ريال مدريد يستهل حملة الدفاع عن لقبه في الكأس بمواجهة أراندينا من الدرجة الرابعة (معطيات وتوقعات)

 

يسعى نادي ريال مدريد، حامل لقب كأس ملك إسبانيا، إلى حجز مكانه في دور ربع النهائي من المسابقة هذا الموسم عندما يواجه فريق أراندينا من الدرجة الرابعة مساء يوم السبت 06 يناير 2024 على ملعب "المونتيسيلو".

ريال مدريد يستهل حملة الدفاع عن لقبه في الكأس بمواجهة أراندينا من الدرجة الرابعة (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة أراندينا ضد ريال مدريد برسم دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا

يسعى نادي ريال مدريد، حامل لقب كأس ملك إسبانيا، إلى حجز مكانه في دور ربع النهائي من المسابقة هذا الموسم عندما يواجه فريق أراندينا من الدرجة الرابعة مساء يوم السبت 06 يناير 2024 على ملعب "المونتيسيلو".

ويعد النادي الملكي ثالث أكثر الفرق تتويجا في تاريخ هذه البطولة، حيث فاز باللقب في 20 مناسبة، وسيحاول تجنب واحدة من أكبر الصدمات على الإطلاق في كرة القدم الإسبانية عندما يرحل لمواجهة خصمه المغمور أراندينا، الذي فاز في الدور الثاني على ريال مورسيا (1-0) ثم في الدور الثالث على قادش (2-1).

معطيات المواجهة

نادي أراندينا هو واحد من فريقين من الدرجة الرابعة المتبقيين في المسابقة هذا الموسم، والآخر هو بارباسترو، الذي سيواجه برشلونة بطل الدوري الإسباني يوم الأحد.

وصعد أراندينا الموسم الماضي من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية، لكن موسمه الحالي كان صعبًا حتى الآن، حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط، مع حصيلة انتصارين فقط وأربعة تعادلات وعشر هزائم في 16 مباراة.

ونظرًا لمستواه المتواضع هذا الموسم، فمن المفاجئ للغاية أن يصل فريق المدرب أليكس إزكويردو إلى هذه المرحلة من كأس الملك، وهذا هو أفضل أداء له في هذه المسابقة.

ولم يلعب الفريق المضيف أي مباراة منذ هزيمته (3-1) أمام مارينو دي لوانكو في 17 دجنبر الماضي، ويبقى أن نرى ما إذا كانت فترة الاستراحة الطويلة ستساعده أم تعيقه في هذه المسابقة.

في هذه الأثناء، سيدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة بعد فوزه الصعب (1-0) على مايوركا في الدوري الإسباني مساء الأربعاء، حيث سجل أنطونيو روديغر هدف الفوز في الدقيقة 78.

وحقق فريق "لوس بلانكوس" الآن، 15 فوزًا وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة من مبارياته الـ 19 في الدوري هذا الموسم، ليحتل صدارة الترتيب برصيد 48 نقطة، متقدما على جيرونا صاحب المركز الثاني بفضل سجل المواجهات المباشرة، لكنه يبتعد بفارق سبع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث وعشر نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

وفاز فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بمبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات، وسيتبع تلك المنافسة بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل، قبل المباراة النهائية المحتملة ضد برشلونة أو أوساسونا في 14 يناير.

ويتأخر كأس الملك عن الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا من حيث أولويات الفريق هذا الموسم، لكن ريال مدريد هو حامل اللقب، بعد فوزه على أوساسونا (2-1) في نهائي العام الماضي ليفوز بالمسابقة للمرة العشرين في تاريخه، والمرة الأولى منذ تسع سنوات.

التشكيلات المحتملة للفريقين

أراندينا : ألفاريز / أوتشوا ، ماركيز ، بيسكا / أوتو ، فيتولو ، زازا ، سيساي / مانزانو ، سوالديا ، البطيوي

ريال مدريد : كيبا / فاسكيز ، ناتشو ، كاريو ، غارسيا / سيبايوس ، باز ، مودريتش / غولر / إبراهيم ، خوسيلو

توقعات كورالوجي : فوز ريال مدريد في الوقت الأصلي من المباراة / النتيجة الصحيحة لفوز ريال مدريد في الوقت الأصلي من المباراة (0-4) / تسجيل أكثر من 3.5 هدف في الوقت الأصلي من المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال