أتلانتا يستقبل ساسولو من أجل بطاقة في ربع نهائي الكأس (معطيات وتوقعات)

 

يتنافس نادي أتلانتا بيرغامو مع ضيفه ساسولو من أجل مكان في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، عندما يلتقيان يوم الأربعاء 03 دجنبر 2023 على ملعب "جويس".

أتلانتا يستقبل ساسولو من أجل بطاقة في ربع نهائي الكأس (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة أتلانتا ضد ساسولو في ثمن نهائي كأس إيطاليا

يتنافس نادي أتلانتا بيرغامو مع ضيفه ساسولو من أجل مكان في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، عندما يلتقيان يوم الأربعاء 03 دجنبر 2023 على ملعب "جويس".

ويدخل الفريق الضيف مشوار المنافسة هذا الموسم بعد أن أعفي من خوض الأدوار السابقة بفضل احتلاله أحد المراكز الثمانية الأولى في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، في حين أن الفريق الزائر وصل إلى دور ثمن النهاية بعدما فاز (5-2) على كوسينزا في دور 32 ثم (1-0) على سبيزيا في دور 16.

والتقى الفريقان هذا الموسم في مباراة عن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، انتهت لصالح أتلانتا (2-0) خارج الديار، ولم تنتهي أي من المواجهات المباشرة الخمسة الأخيرة بالتعادل، حيث فاز فريق بيرغامو في ثلاث مباريات وفاز ساسولو في مباراتين.

معطيات المواجهة

أنهى نادي أتلانتا عام 2023 بفوز صغير (1-0) على ليتشي في بيرغامو نهاية الأسبوع الماضي، برسم الجولة 18 من الدوري الإيطالي، ليعوض خسارته في المباراة التي قبلها ضد بولونيا، ويتطلع الآن لبدء العام الجديد بطريقة مماثلة، حيث يبدأ حملته في كأس إيطاليا.

وحقق فريق "لا ديا" لقبا واحدًا فقط في "كوبا إيطاليا"، كان ذلك في عام 1963، وقد خسر أمام يوفنتوس في نهائي 2021، ويأمل هذا السنة في بلوغ نهائي آخر، رغم أن الطريق لن يكون سهلا، بداية بضيفه ساسولو ثم الفائز من مباراة ميلان وكالياري.

وبعد أن سجل ثمانية أهداف في آخر ثلاث مباريات على أرضه في الدوري، يمكن لفريق المدرب جان بييرو غاسبريني التأكد من تسجيل المزيد من الأهداف في مباراة الكأس منتصف الأسبوع، عندما يستضيف فريقًا يملك ثاني أضعف خط دفاع في "الكالتشيو" هذا الموسم.

من جانبه، يقبع نادي ساسولو في المركز 16 من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط مع اقتراب منتصف الطريق من موسم 2023-2024.

وخسر فريق "النيروفيردي" (1-0) على يد ميلان في ملعب "سان سيرو" يوم السبت الماضي، ليبقى في سلسلته السلبية من دون أي انتصار في آخر خمس مباريات في الدوري (أربع هزائم وتعادل واحد).

وبطبيعة الحال، فإن الفوز في مباراة الكأس من شأنه أن يساعد في رفع معنويات فريق المدرب ديونيسي أليسيو، الذي لم يفز بكأس إيطاليا من قبل، باعتباره الفريق الأقل حظًا في معظم تاريخه.

التشكيلات المحتملة للفريقين

أتلانتا : موسو / بونفانتي ، دجيمسيتي ، كولاسيناك / هاتيبور ، دي رون ، باساليك ، هولم / ميرانشوك / مورييل ، دي كيتيلاري

ساسولو : كراجنو / ميسوري ، إيرليك ، تريسولدي ، فيتي / هنريكي ، ثورستفيدت / كاستييخو ، فولباتو ، سيدي / مولاتييري

توقعات كورالوجي : فوز أتلانتا في الوقت الأصلي من المباراة / النتيجة الصحيحة لفوز أتلانتا في الوقت الأصلي من المباراة (2-0)

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال