برشلونة يستقبل فياريال بعين على الانتصار (معطيات وتوقعات)

 

سيتطلع نادي برشلونة إلى التعافي من خروجه من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا عندما يستأنف مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة ضيفه نادي فياريال مساء يوم السبت 27 يناير 2024 على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

برشلونة يستقبل فياريال بعين على الانتصار (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة برشلونة ضد فياريال في الجولة 22 من الدوري الإسباني

سيتطلع نادي برشلونة إلى التعافي من خروجه من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا عندما يستأنف مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة ضيفه نادي فياريال مساء يوم السبت 27 يناير 2024 على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

ويحتل الفريق الكاتالوني المركز الثالث في الدوري اليا برصيد 44 نقطة من 20 مباراة بعد فوزه الأسبوع الماضي على ريال بيتيس (4-2)، بينما سيدخل الفريق الأصفر هذه المباراة وهو في المركز 14 برصيد 20 نقطة بعد تعادله (1-1) مع مايوركا في الجولة الماضية.

معطيات المواجهة

يلعب نادي برشلونة الآن على جبهتين فقط بعد الخروج من كأس الملك يوم الأربعاء في ملعب "سان ماميس" على يد أتلتيك بلباو، حيث تعادل الفريقان (2-2) في الوقت الأصلي، مما أدى إلى دخول المباراة في الوقت الإضافي، عندما تمكن أصحاب الأرض من إحراز هدفين.

وكانت نتائج البارصا سلبية في منافسات الكأس التي خاضها خلال شهر يناير الجاري، حيث خسر (4-1) أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني في وقت سابق، لكنه فاز في آخر ثلاث مباريات في الدوري ضد ألميريا ولاس بالماس وريال بيتيس.

ويبتعد فريق المدرب تشافي هيرنانديز بفارق ثماني نقاط عن المتصدر جيرونا، الذي لعب مباراة أكثر، بعدما فاز على ريال بيتيس في الدوري نهاية الأسبوع الماضي، لكن هزيمتيه الوحيدتين في "الليغا" هذا الموسم كانتا على أرضه.

ويسعى الفريق الكاتالوني إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإسباني أمام فياريال يوم السبت، بعد فوزه بنتيجة (4-3) في مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "لا سيراميكا" في وقت سابق من هذا الموسم.

في الجهة الأخرى، احتل نادي فياريال المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي، بعد أن كان ضمن المراكز السبعة الأولى في مواسمه الأربع الأخيرة، لكن موسم 2023-24 كان مخيبا للآمال حتى الآن.

وفقد كل من كيكي سيتين وباتشيتا وظيفتيهما كمديرين للفريق بسبب النتائج السلبية، مع عودة مارسيلينو كمدرب رئيسي في منتصف نونبر الماضي، لكنه وجد الأمر صعبًا أيضًا.

وفاز فريق الغواصات الصفراء بخمس مباريات وتعادل في خمس وخسر 11 من أصل 21 مباراة خاضها في الدوري الإسباني هذا الموسم ليجمع 20 نقطة، مما يضعه في المركز الرابع عشر، بفارق خمس نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

ولم يحقق فريق المدرب مارسيلينو أي فوز في أربع مباريات متتالية، بما في ذلك ثلاث هزائم، منها الخسارة (3-0) أمام لاس بالماس في المباراة الأخيرة خارج قواعده يوم 13 يناير الجاري، واكتفى بالتعادل (1-1) على أرضه أمام مايوركا في نهاية الأسبوع الماضي، وقد انتصر مرتين فقط خارج ميدانه في الدوري هذا الموسم.

التشكيلات المحتملة للفريقين

برشلونة : بينيا / روبيرتو ، أراوخو ، كوندي ، كانسيلو / بيدري ، دي يونغ ، غوندوغان / توريس ، ليفاندوفسكي ، يامال

فياريال : يورغنسن / فيمينيا ، بايلي ، كوينكا ، مورينو / أخوماش ، كوميسانا ، كوكلين ، باينا / مورينو ، سوغلوث

توقعات كورالوجي : فوز برشلونة / النتيجة الصحيحة لفوز برشلونة (3-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال