مباراة ثأرية في الكأس بين برينتفورد وضيفه ولفرهامبتون (معطيات وتوقعات)

 

من بين أربع مباريات تصطدم فيها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، ستجرى واحدة يوم الجمعة 05 يناير 2023 على ملعب "غريفين بارك" عندما يستضيف نادي برينتفورد خصمه ولفرهامبتون.

مباراة ثأرية في الكأس بين برينتفورد وضيفه ولفرهامبتون (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة برينتفورد ضد ولفرهامبتون برسم الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي

من بين أربع مباريات تصطدم فيها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، ستجرى واحدة يوم الجمعة 05 يناير 2023 على ملعب "جي تك كومينيتي" عندما يستضيف نادي برينتفورد خصمه ولفرهامبتون.

وسيبحث الفريق المستضيف عن الانتقام بعد تعرضه لهزيمة مذلة (4-1) على أرضه أمام الزوار في الجولة قبل الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه فاز مرة واحدة فقط في آخر تسعة مواجهات مباشرة ضد ولفرهامبتون في جميع المسابقات، وفشل في الفوز في خمس لقاءات الماضية داخل القواعد.

معطيات المواجهة

يمكن القول إن توماس فرانك يمر بأصعب فترة له كمدرب لنادي برينتفورد منذ توليه المسؤولية في أواخر عام 2018، عندما فاز بواحدة فقط من أول 10 مباريات له، وهو الآن في سلسلة من النتائج السلبية خلال الأسابيع الأخيرة، حيث خسر سبع مباريات من آخر ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى فريق "النحل" هزيمة أمام كريستال بالاس في الدوري نهاية الأسبوع الماضي، كانت الخامسة على التوالي في الدوري والعاشرة بشكل عام هذا الموسم، وقد استقبلت شباكه هدفين على الأقل أو أكثر في سبع من تلك المباريات.

وتراجع برينتفورد، الذي جمع 19 نقطة فقط من 20 مباراة، إلى المركز 16 في جدول الترتيب وأصبح قريبا من منطقة الهبوط، بفارق أربع نقاط فقط فوق لوتون تاون صاحب المركز 18، وسيكون من الصعب عليه التقدم في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون، على اعتبار أنه لم تأهل مرة واحدة من آخر 16 مباراة له في المنافسة ضد أندية "البريمرليغ".

في المقابل، أنهى نادي ولفرهامبتون عام 2023 بطريقة مثيرة للإعجاب بفوزه في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام بنتيجة إجمالية (9-2)، بما في ذلك الفوز المريح (3-0) على أرضه ضد إيفرتون في نهاية الأسبوع الماضي، والذي كان فوزه الثامن في حملة الدوري هذا الموسم.

ويمكن لفريق المدرب غاري أونيل أن يطمح الآن في الاعتلاء إلى النصف العلوي من جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز 11 بفارق 13 نقطة فوق منطقة الهبوط، بينما يبتعد بأربع نقاط فقط خلف برايتون صاحب المركز السابع، والذي سيكون خصمه المقبل.

وعلى الرغم من أن "الذئاب" لم يخسروا أيًا من مبارياتهم الثمانية الأخيرة على ملعبهم، إلا أنهم فازوا في مباراتين فقط خارج أرضهم في آخر تسع مباريات في جميع المسابقات، واحدة منهما كانت الانتصار المذكور أعلاه على برينتفورد في الدوري.

وخسر ولفرهامبتون (1-0) على أرضه أمام ليفربول في مباراة إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، والهزيمة أمام برينتفورد هذا الموسم ستشهد إقصائه من نفس المرحلة في موسمين متتاليين لأول مرة منذ نصف قرن.

التشكيلات المحتملة للفريقين

برينتفورد : ستراكوشا / يورغنسن ، بينوك ، كولينز / رورسليف ، أونيكا ، نورغارد ، يانسن ، غودوس / بوتر ، ويسا

ولفرهامبتون : بينتلي / بوينو ، كيلمان ، توتي / دوهرتي ، بيليغارد ، غوميز ، بوينو / سارابيا ، كونيا / كالايدزيتش

توقعات كورالوجي : فوز ولفرهامبتون في الوقت الأصلي من المباراة / النتيجة الصحيحة لفوز ولفرهامبتون في الوقت الأصلي من المباراة (1-2)

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال