سندرلاند يستقبل نيوكاسل في ديربي من الزمن الجميل (معطيات وتوقعات)

 

واحدة من أبرز المباريات في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يتجدد اللقاء بين نادي سندرلاند وخصمه نيوكاسل يونايتد على ملعب "النور" في ديربي "تاين وير" المثير يوم السبت 06 يناير 2024.

سندرلاند يستقبل نيوكاسل في ديربي من الزمن الجميل (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة سندرلاند ضد نيوكاسل يونايتد برسم الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي

واحدة من أبرز المباريات في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يتجدد اللقاء بين نادي سندرلاند وخصمه نيوكاسل يونايتد على ملعب "النور" في ديربي "تاين وير" المثير يوم السبت 06 يناير 2024.

وافتتح فريق "بلاك كاتس" عام 2024 بفوزه على بريستون (2-0) في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بينما خسر فريق "الماغبايز" (4-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول.

ومنذ عام 2011 لم يتمكن نيوكاسل من الانتصار على منافسه سندرلاند، في المواجهات المباشرة، ولم يحقق أي فوز في تسع ديربيات متتالية منذ ذلك الحين وحتى آخر لقاء بين الطرفين في سنة 2016، الذي انتهى بالتعادل (1-1).

معطيات المواجهة

بعد أن بدأ فترة ولايته في ملعب النور بأسوأ طريقة ممكنة، حيث أشرف على هزيمة (3-0) على أرضه أمام كوفنتري سيتي، شهد المدرب مايكل بيل منذ ذلك الحين حصول فريقه سندرلاند على سبع نقاط من أصل تسع نقاط ممكنة في آخر ثلاث مباريات، بما في ذلك فوزين مع شباك نظيفة ضد هال سيتي (1-0) وبريستون (2-0).

وسمح الانتصار الأخير لسندرلاند في يوم رأس السنة الجديدة، بالتمسك بالمركز السادس في جدول ترتيب "التشامبيانشيب"، على الرغم من أن أندية هال وكوفنتري وكارديف تبقى غير بعيدة في الخلف بفارق ثلاث نقاط.

وستبقى المعركة من أجل الصعود جانبا الآن، بحيث يوجه سندرلاند بوصلته إلى كأس الاتحاد الإنجليزي - وهي مسابقة فاز بها مرتين في عامي 1937 و1973 - بينما حصل أيضًا على الوصافة في موسم 1991-1992، عندما خسر (2-0) على يد ليفربول في النهائي.

ومع ذلك، انتهت المساعي الأخيرة لسندرلاند من أجل تحقيق المجد المحلي بشكل مبكر، بحيث استطاع تجاوز الدور الثالث مرة واحدة فقط في المواسم الثمانية الماضية، وكان ذلك خلال الموسم الماضي، عندما خرج من الدور الموالي على يد فولهام.

في الجهة الأخرى، وبعد إنهاء عام 2023 بثلاث هزائم متتالية في جميع المسابقات - بما في ذلك الخروج من كأس الرابطة الإنجليزي أمام تشيلسي - قدم نادي نيوكاسل يونايتد أداء باهتا ضد ليفربول في أولى مباريات العام الجديد، والتي شهدت خسارته (4-2).

ويعاني فريق المدرب إيدي هاو حاليا من سلسلة مثيرة للقلق من أربع هزائم متتالية - حيث خسر سبعًا من آخر ثماني هزائم في جميع البطولات – وتطارده أيضا سلسلة مماثلة من الهزائم المتتالية في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث لم ينتصر في هذه المنافسة منذ شهر مارس 2020.

ولم تعد الهزائم في الدور الثالث أمام منافسين من الدوريات الأدنى أمرا مفاجئا بالنسبة لفريق "الماغبايز"، حيث أطاح بهم شيفيلد وينزداي وكامبريدج يونايتد في كل من الموسمين الماضيين.

التشكيلات المحتملة للفريقين

سندرلاند : بيشوب / هيوم ، بالارد ، أونين ، أليس / إكوا ، نيل / بريتشارد ، بيلينغهام ، كلارك / روسين

نيوكاسل يونايتد : كاريوس / ليفرامينتو ، شار ، لاسيليس ، هول / مايلي ، غيمارايش ، لونغستاف / ريتشي ، إزاك ، غوردون

توقعات كورالوجي : فوز نيوكاسل يونايتد في الوقت الأصلي من المباراة / النتيجة الصحيحة لفوز نيوكاسل يونايتد في الوقت الأصلي من المباراة (1-2) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال