ولفرهامبتون يستقبل مانشستر يونايتد في مباراة قوية (معطيات وتوقعات)

 

يلعب نادي ولفرهامبتون ضد ضيفه مانشستر يونايتد في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الخميس فاتح فبراير 2024 على ملعب "مولينوكس".

ولفرهامبتون يستقبل مانشستر يونايتد في مباراة قوية (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يلعب نادي ولفرهامبتون ضد ضيفه مانشستر يونايتد في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الخميس فاتح فبراير 2024 على ملعب "مولينوكس".

وسيتطلع أصحاب الأرض الذين يحتلون المركز 11 في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، إلى الانتقام من الشياطين الحمر أصحاب المركز التاسع برصيد 32 نقطة، بعد تعرضهم لهزيمة مثيرة (1-0) في مباراة الذهاب بالدوري على ملعب "أولد ترافورد" في شهر غشت الماضي.

وتعرض فريق وست ميدلاندز للهزيمة في ستة من آخر سبعة مواجهات مباشرة له في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام منافسه مانشستر يونايتد، وخسر كل من آخر ثلاث مباريات دون تسجيل أهداف.

معطيات المواجهة

مدد نادي ولفرهامبتون سلسلته الخالية من الهزائم في جميع المسابقات إلى سبع مباريات عندما حقق فوزا (2-0) على غريمه وست بروميتش ألبيون في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد الماضي، بفضل هدفي بيدرو نيتو في الدقيقة 38 وماتيوس كونيا في الدقيقة 78.

ويصوب فريق "الذئاب" حاليا تركيزه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بحيث سوف يسعى جاهدا للبناء على مستواه القوي من أجل الارتقاء من المركز الحادي عشر إلى النصف العلوي من جدول الترتيب.

ويعود ولفز، الذي جمع ثاني أكبر عدد من النقاط (14 نقطة) في "البريمرليغ" منذ 5 دجنبر الماضي، إلى ملعبه "مولينوكس" حيث لم يخسر أيًا من آخر ثماني مباريات في الدوري، بفوزه على مانشستر سيتي وتوتنهام وتشيلسي بنفس النتيجة (2-1) خلال هذه الفترة.

في الجهة الأخرى، وبعد أسبوعين من التعادل (2-2) على أرضه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حجز نادي مانشستر يونايتد مكانه في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز مثير (4-2) خارج أرضه على فريق نيوبورت كاونتي من دوري الدرجة الثانية يوم الأحد الماضي، بفضل أهداف برونو فرنانديز وكوبي ماينو وأنطوني وراسموس هويلوند.

وعلى الرغم من أن مان يونايتد قد فاز الآن في اثنتين من مبارياته الثلاث الأخيرة، وكلاهما في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فرق أقل من قسمين على الأقل، إلا أن الأداء غير المتسق للفريق يبقى العلامة البارزة، حيث فاز بأربع مباريات فقط وتعادل في ثلاث وخسر خمسًا من آخر 12 مباراة في جميع البطولات منذ نهاية نونبر الماضي.

ويتأخر فريق المدرب إريك تن هاغ بثلاث نقاط فقط عن ويستهام يونايتد صاحب المركز السادس حاليا، وسيدخل مباراة يوم الخميس بعد أن خسر ثلاث من آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفًا واحدًا فقط، لكنه فاز كل زياراته الثلاث الأخيرة إلى ملعب "مولينوكس" بنتيجة إجمالية (4-1).

التشكيلات المحتملة للفريقين

ولفرهامبتون : سا / كيلمان ، داوسون ، توتي / سيميدو ، ليمينا ، دويل ، دوهرتي / بيليغارد ، نيتو / كونيا

مانشستر يونايتد : أونانا / دالوت ، فاران ، مارتينيز ، شاو / ماينو ، كاسيميرو / أنطوني ، فرنانديز ، غارناتشو / هويلوند

توقعات كورالوجي : فوز ولفرهامبتون / النتيجة الصحيحة لفوز ولفرهامبتون (2-1) / تسجيل هدف بواسطة ماتيوس كونيا

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال