دورتموند يستقبل فريبورغ في مباراة تعد بالإثارة (معطيات وتوقعات)

 

يبدأ ناديا بوروسيا دورتموند وفريبورغ عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الألماني عندما يلتقيان في ملعب "سيغنال إيدونا بارك" مساء يوم الجمعة 09 فبراير 2024.

دورتموند يستقبل فريبورغ في مباراة تعد بالإثارة (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة بوروسيا دورتموند ضد فريبورغ في الجولة 21 من الدوري الألماني

يبدأ ناديا بوروسيا دورتموند وفريبورغ عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الألماني عندما يلتقيان في ملعب "سيغنال إيدونا بارك" مساء يوم الجمعة 09 فبراير 2024.

وتعثر المضيفون يوم الجمعة الماضي على ميدان هايدنهايم بالتعادل السلبي، بعد البداية المثالية لعام 2024 بتحقيقهم ثلاثة انتصارات متتالية، لذا سيتطلعون إلى إعادة الأمور إلى نصابها على أرضهم للحفاظ على مكانهم في المركز الرابع، في مباراة لن تكون سهلة ضد فريبورغ الذي يحتل المركز السابع لكنه خسر آخر مباراتين.

وسيسعى دورتموند إلى تحقيق الفوز الخامس تواليا على فريبورغ في المواجهات المباشرة بينهما في "البوندسليغا"، بما في ذلك الفوز في مباراة الذهاب لهذا الموسم بنتيجة (4-2) على ملعب "يوروبا بارك" في شتنبر الماضي، وقبل ذلك الانتصار في كلا اللقاءين الموسم الماضي بنتيجة إجمالية (8-2)، لذا، مع متوسط ​​أكثر من خمسة أهداف في المباراة الواحدة خلال الموسمين الماضيين، يمكن أن مشاهدة مباراة أخرى مليئة بالأهداف.

معطيات المواجهة

لم تسر رحلة نادي بوروسيا دورتموند إلى هايدنهايم الصاعد حديثًا كما هو مخطط لها يوم الجمعة الماضي، حيث تعادل (0-0) على ملعب "فويث أرينا".، لكن على الرغم من خسارة النقاط والفوز الأول لنادي لايبزيغ هذا العام، فقد ظل في المركز الرابع خلف شتوتغارت صاحب المركز الثالث.

ونظرًا لهزيمة أينتراخت فرانكفورت نهاية الأسبوع الماضي، يبدو أنه سيكون سباقًا ثلاثيًا على آخر مركزين في دوري أبطال أوروبا في الدوري الألماني بين الفرق صاحبة المراكز الثالث والرابع والخامس حاليًا.

وواجه فريق المدرب إيفان تيرزيتش مشكل الإصابات في مباراته الأخيرة بالدوري، لكن مع عودة بعض الأسماء سيأمل في الحصول على النقاط الثلاث هذه المرة والضغط على شتوتغارت ولايبزيغ.

في الجهة الأخرى، سيكون نادي فريبورغ في أمس الحاجة إلى الفوز بعد بداية مخيبة للآمال منذ بداية عام 2024، بعد التعادل مع يونيون برلين المتعثر، أعقبه فوز مثير (3-2) على أرضه ضد هوفنهايم، قبل أن يخسر مباراتين متتاليتين أمام فيردر بريمن (3-1) وشتوتغارت (3-1) ليخسر مكانه ضمن المراكز الأوروبية.

ولقد ساعدت معاناة فرانكفورت فريق المدرب كريستيان ستريش في السباق على المراكز الستة الأولى حيث يتأخر بثلاث نقاط فقط، لكنه تراجع بتسع نقاط خلف دورتموند صاحب المركز الرابع، لذا فهو بحاجة بشكل واقعي للفوز للحفاظ على آماله في أن يكون من بين الأربعة الأوائل.

وسيكون هذا هو الوقت المثالي بالنسبة لفريبورغ من أجل العودة إلى مستواه، ليس فقط لتعزيز التحدي في دوري أبطال أوروبا، ولكن أيضًا لأنه سيعود إلى الدوري الأوروبي في منتصف الأسبوع المقبل، عندما يواجه لانس الفرنسي في الجولة التمهيدية لدور خروج المغلوب.

التشكيلات المحتملة للفريقين

بوروسيا دورتموند : ماير / وولف ، سولي ، شلوتربيك ، ماتسن / سابيتزر ، أوزكان ، كان / مالين ، فولكروغ ، بينو-غيتنز

فريبورغ : أتوبولو / كوبلر ، سالاي ، غولدي ، ماكينغو / إيغستين ، هوفلر / دوان ، سالاي ، غريفو / هولر

توقعات كورالوجي : فوز بوروسيا دورتموند / النتيجة الصحيحة لفوز بوروسيا دورتموند (3-1) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل هدف بواسطة نيكلاس فولكروغ

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال