تشيلسي في رحلة قصيرة لمواجهة جاره كريستال بالاس (معطيات وتوقعات)

يصل نادي تشيلسي إلى ملعب "سيلهيرست بارك" مساء يوم الإثنين 12 فبراير 2024، استعدادًا لمباراة ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مضيفه كريستال بالاس.

تشيلسي في رحلة قصيرة لمواجهة جاره كريستال بالاس (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة كريستال بالاس ضد تشيلسي في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يصل نادي تشيلسي إلى ملعب "سيلهيرست بارك" مساء يوم الإثنين 12 فبراير 2024، استعدادًا لمباراة ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مضيفه كريستال بالاس.

وبينما استطاع "البلوز" هزم أستون فيلا (3-1) في إعادة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي، استمرت محنة النسور في الهزيمة (4-1) على يد منافسهم برايتون برسم الدوري في نهاية الأسبوع الماضي.

وفي المواجهات المباشرة، انتصر تشيلسي في كل من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس، وإذا حقق الفوز الثالث عشر على التوالي هنا، فسيمثل ذلك أطول سلسلة انتصارات له ضد خصم واحد في تاريخ الدوري.

معطيات المواجهة

تلقى نادي كريستال بالاس هزيمة ثقيلة في ملعب "أميكس" نهاية الأسبوع الماضي، حيث قاد لويس دانك وجاك هينشيلوود وفاكوندو بونانوتي فريق برايتون إلى التقدم (3-0) في 34 دقيقة فقط، ورغم هدف تقليص الفارق من رأسية جان فيليب ماتيتا قبل الدقائق العشرين الأخيرة، إلا أن أصحاب الأرض حسموا النتيجة بهدف رابع للمهاجم جواو بيدرو.

هذه الهزيمة المحبطة للغاية، جعلت فريق المدرب روي هودجسون يبقى في المركز الرابع عشر على بعد خمس نقاط من منطقة الهبوط، وقد تصبح وضعيته أكثر خطورة اعتمادًا على نتائج الدورة الحالية.

ومع ذلك، فقد حصل فريق النسور على سبع نقاط من آخر تسع نقاط على أرضه، ويسير نحو انتصارات متتالية بعدما فاز في آخر مباراتين بملعبه على برينتفورد وشيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف في كل مباراة.

في المقابل، خسر نادي تشيلسي من ليفربول (4-1) وولفرهامبتون (4-2) في الدوري قبل مباراة الإعادة في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد أستون فيلا، والتي قدم فيها رجال بوتشيتينو واحدة من - إن لم تكن الأفضل – عروضهم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، من أجل التأهل إلى الدور الخامس.

وكان هذا الفوز في ملعب "فيلا بارك" عرضًا رائعًا من البلوز، لكنهم يدخلون هذه المباراة بعد أن فشلوا في الحفاظ على شباكهم نظيفة في آخر 10 رحلات خارج أرضهم، مع تسجيل ثمانية أهداف في آخر مباراتين بالدوري، ولا يزال من غير الممكن الوثوق بخط الدفاع.

ولا يزال فريق المدرب ماريسيو بوتشيتينو في المنافسة على ثنائية كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزي، بينما يستعد لمواجهة ليفربول في نهائي البطولة الأخيرة في وقت لاحق من هذا الشهر، لكن فرص عودته إلى المنافسات القارية لا تزال قائمة، على الرغم من ترتيبه ​​في المركز الحادي عشر من ترتيب "البريمرليغ".

التشكيلات المحتملة للفريقين

كريستال بالاس : هندرسون / مونوز ، ريتشاردز ، أندرسن ، ميتشل / هيوز ، وارتون ، ليرما / أيو ، ماتيتا ، شلوب

تشيلسي : بتروفيتش / غوستو ، ديساسي ، سيلفا ، تشيلويل / فرنانديز ، كايسيدو / نكونكو ، غالاغر ، بالمر / جاكسون

توقعات كورالوجي : فوز تشيلسي / النتيجة الصحيحة لفوز تشيلسي (1-3) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل هدف بواسطة كريستوفر نكونكو

 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال