ايفرتون يلاقي كريستال بالاس في صراع مؤخرة الترتيب (معطيات وتوقعات)

 

بعد أيام قليلة مضطربة وصعبة، يعود نادي كريستال بالاس إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الإثنين 19 فبراير 2024، عندما يرحل لمواجهة إيفرتون في ملعب "غوديسون بارك".

ايفرتون يلاقي كريستال بالاس في صراع مؤخرة الترتيب (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ايفرتون ضد كريستال بالاس في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد أيام قليلة مضطربة وصعبة، يعود نادي كريستال بالاس إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الإثنين 19 فبراير 2024، عندما يرحل لمواجهة إيفرتون في ملعب "غوديسون بارك".

وتعرض فريق المدرب شون دايك للهزيمة (2-0) أمام مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي جمدت رصيده عند 19 نقطة في المركز 18، وذلك قبل يومين من خسارة فريق المدرب روي هودجسون (3-1) أمام غريمه اللندني تشيلسي في "سيلهرست بارك" ليبقى ف المركز 16 برصيد 24 نقطة.

معطيات المواجهة

قدم نادي إيفرتون عرضًا دفاعيًا بارعًا على ملعب حامل اللقب، نهاية الأسبوع الماضي، حيث حافظ على نظافة شباكه لمدة 70 دقيقة قبل أن يستسلم أمام القوة الهجومية لأصحاب الأرض بقيادة المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، العائد بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، الذي سجل هدفين.

وعلى الرغم من الإشادة بجهود فريق "التوفيز" ضد السيتي، إلا أن الفشل في الحصول على نقاط يعني أنه سيبقى تحت الخط الأحمر في المركز الثامن عشر من جدول الترتيب، بفارق نقطة واحدة خلف لوتون تاون الذي لديه مباراة ناقصة، في انتظار تحقيق أول انتصار له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام.

وبعد أربعة انتصارات متتالية في الدوري خلال شهر دجنبر الماضي، أصبح فريق المدرب شون دايش الآن بدون أي فوز في في آخر سبع مباريات، ولا يوجد أي فريق في "البريمرليغ" هذا الموسم في وضع أسوأ بسلسلة مباريات متتالية دون فوز.

بالإضافة إلى ذلك، عاد فريق "الميرسيسايد" إلى عاداته الهجومية السيئةن حيث شهدت أربع من آخر خمس مباريات في الدوري فشله في هز الشباك، على الرغم من أن فوزه الوحيد في آخر 11 مباراة في جميع المسابقات، كان ضد كريستال بالاس نفسه في الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي.

في الجهة الأخرى، ومنذ الهزيمة (1-0) أمام إيفرتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في يناير الماضي، واصل نادي كريستال بالاس استقبال الأهداف بمعدل ينذر بالخطر، بعدما تلقى ثلاث هزائم بحصص ثقيلة أمام أرسنال (5-0) وبرايتون (4-1) وتشيلسي (3-1).

وخلال مباراة الإثنين الماضي، كان فريق المدرب روي هودجسون يتجه نحو خطف نقطة على ميدانه ضد تشيلسي، قبل أن يظهر لاعبه السابق كونور غالاغر في الوقت بدل الضائع ليسجل هدف التقدم لصالح "البلوز" وأتبعه زميله إنزو فرنانديز بهدف التعزيز، ليبقى "النسور" في المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

واستقبل دفاع بالاس الضعيف أربعة عشر هدفًا في آخر أربع مباريات، وانتهت كل مباراة من مبارياته الأربع الأخيرة بالهزيمة، بما في ذلك الخروج بالضربة القاضية الشهر الماضي في "غوديسون بارك"، وهو الملعب حيث لم يحقق أي فوز منذ شهر شتنبر من سنة 2014.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ايفرتون : بيكفورد / كولمان ، تاركوفسكي ، برانثويت ، ميكولينكو / هاريسون ، أونانا ، غارنر ، دوكوري ، ماكنيل / كالفيرت

كريستال بالاس : هندرسون / مونوز ، أندرسن ، ريتشاردز ، ميتشل / أحمادا ، ليرما ، وارتون / أيو ، ماتيتا ، فرانسا

توقعات كورالوجي : فوز ايفرتون / النتيجة الصحيحة لفوز ايفرتون (1-0) / تسجيل هدف بواسطة جاك هاريسون

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال