قمة الست نقاط في مقدمة الترتيب بين إنتر ميلانو ومطارده يوفنتوس (معطيات وتوقعات)

 

قمة منتظرة في الدوري الإيطالي، تلك التي ستجرى مساء يوم الأحد 04 على ملعب "سان سيرو"، حيث يلتقي نادي إنتر ميلانو مع غريمه يوفنتوس.

قمة الست نقاط في مقدمة الترتيب بين إنتر ميلانو ومطارده يوفنتوس (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة إنتر ميلانو ضد يوفنتوس في الجولة 23 من الدوري الإيطالي

قمة منتظرة في الدوري الإيطالي، تلك التي ستجرى مساء يوم الأحد 04 على ملعب "سان سيرو"، حيث يلتقي نادي إنتر ميلانو مع غريمه يوفنتوس.

ويتقدم إنتر، صاحب المركز الأول، بفارق نقطة واحدة فقط في صدارة جدول ترتيب "الكالتشيو"، عن اليوفي صاحب المركز الثاني، لكن مع مباراة مؤجلة لفريق "النيرازوري"، ويبدو أن السباق على لقب الدوري الإيطالي سينحصر بينهما مع تأخر نادي ميلان صاحب المركز الثالث بفارق سبع نقاط.

وبينما توج إنتر بطلاً للدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، منذ أن انتهت سلسلة نجاحات "البيانكونيري" قبل ثلاث سنوات، إلا أنه وجد مؤخرًا صعوبة في التغلب عليهم في "الكالتشيو"، بحيث لم يحقق أي فوز في آخر ثلاث مواجهات مباشرة (خسارتين وتعادل).

معطيات المواجهة

يتمتع نادي إنتر ميلانو بحالة رائعة قبل ديربي إيطاليا الذي يمكن أن يحدد ملامح سباق اللقب، مع خمسة انتصارات متتالية، بما في ذلك اثنان في المملكة العربية السعودية، حيث حقق لقب كأس السوبر الإيطالي للمرة الثالثة على التوالي بفوزه على نابولي الشهر الماضي.

وكانت المرة الأخيرة التي فاز فيها "النيرازوري" بمبارياته الست الأولى في عام تقويمي، قبل 17 عامًا، لكن يمكنهم الآن تحقيق هذا الإنجاز من خلال الإطاحة بمنافسيهم الشرسين في ديربي إيطاليا رقم 248.

وسجل فريق المدرب سيموني إنزاغي أهدافا في جميع مبارياته الـ 21 في الدوري هذا الموسم، وبعد فوزه الأسبوع الماضي (1-0) على فيورنتينا، سيصبح ثاني فريق يسجل في 22 مباراة متتالية في الدوري الإيطالي، بعد يوفنتوس.

في الجهة الأخرى، يصل نادي يوفنتوس إلى ملعب "سان سيرو" بهدف ضمان نتيجة إيجابية أخرى، بعد أن حصد 53 نقطة في 22 مباراة في الدوري حتى الآن، وفي المناسبات العشر السابقة التي جمع فيها هذا القدر من النقاط في هذه المرحلة من الموسم، كان يسعى دائمًا لتحقيق اللقب.

سبعة انتصارات من ثماني مباريات في جميع المسابقات ساعدت "البيانكونيري" على تقليص الفارق مع إنتر وتأمين مكان في نصف نهائي كأس إيطاليا، على الرغم من أنهم أهدروا النقاط لأول مرة هذا العام في التعادل (1-1) على أرضهم أمام إمبولي الأسبوع الماضي.

وقد ترك ذلك المدرب ماكسيميليانو أليغري ينتظر أن يصبح أول مدرب يصل إلى 1000 نقطة في الدوري الإيطالي، لكن الفوز يوم الأحد سيقوده إلى الانفراد بالصدارة، ولو بشكل مؤقت.

التشكيلات المحتملة للفريقين

إنتر ميلانو : سومر / بافارد ، أتشيربي ، باستوني / دارميان ، باريلا ، شالهان أوغلو ، مخيتاريان ، ديماركو / تورام ، مارتينيز

يوفنتوس : تشيسني / غاتي ، بريمر ، دانيلو / كامبياسو ، ماكيني ، لوكاتيلي ، رابيو ، كوستيك / يلديز ، فلاهوفيتش

توقعات كورالوجي : فوز إنتر ميلانو / النتيجة الصحيحة لفوز إنتر ميلانو (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال