مواجهة الصدارة والقاع في مباراة إنتر ضد ساليرنيتانا (معطيات وتوقعات)

 

يستقبل نادي إنتر ميلانو ضيفه ساليرنيتانا، مساء يوم الجمعة 16 فبراير 2024 على ملعب "سان سيرو"، برسم الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

مواجهة الصدارة والقاع في مباراة إنتر ضد ساليرنيتانا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة إنتر ميلانو ضد ساليرنيتانا برسم الجولة 25 من الدوري الإيطالي

يستقبل نادي إنتر ميلانو ضيفه ساليرنيتانا، مساء يوم الجمعة 16 فبراير 2024 على ملعب "سان سيرو"، برسم الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وسيحرص أصحاب الأرض الذين يحتلون صدارة "الكالتشيو" برصيد 60 نقطة إلى توسيع الفارق مع مطارديهم في أعلى جدول الترتيب، بينما يبحث فريق ساليرنو، صاحب المركز الأخير برصيد 13 نقطة فقط، عن نتيجة غير متوقعة لتجنب الانزلاق أكثر في معركة البقاء هذا الموسم.

معطيات المواجهة

أنهى نادي إنتر ميلانو، نهاية الأسبوع الماضي، سلسلة روما الخالية من الهزائم تحت قيادة دانييلي دي روسي، بعدما فاز عليه (4-2) في ملعب "الأولمبيكو"، محققا الفوز السابع على التوالي في جميع المسابقات في عام 2024، خمسة على التوالي في الدوري الإيطالي، جعلته يتقدم بفارق سبع نقاط على يوفنتوس الذي انهزم في مباراته برسم نفس الجولة ضد أودينيزي.

وأصبح "النيراتزوري" هو المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويمكنه توسيع الفارق أكثر عندما يسعى إلى تحقيق فوزه العاشر في ملعب "سان سيرو" يوم الجمعة، مع التذكير أن لديه مباراة ناقصة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني (53 نقطة) وميلان صاحب المركز الثالث (52 نقطة)، مما يشير إلى أن المتأهلين لنهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي سيكون لهم اليد العليا على "السكوديتو" في نهاية الموسم.

ومع مباراة الذهاب المنتظرة في دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد الإسباني منتصف الأسبوع المقبل، يأمل رجال المدرب سيموني إنزاغي في تجنب فخ الدوري عندما يواجهون فريقًا في حالة يرثى لها.

في المقابل، لا شك أن نادي ساليرنيتانا في حالة من التشتت بعد هزيمة أخرى (3-1) على ميدانه في مباراة الهبوط من ست نقاط ضد إمبولي صاحب المركز 16 نهاية الأسبوع الماضي، والتي تلتها إقالة المدرب فيليبو إنزاغي بعد أربعة أشهر فقط من توليه المسؤولية.

وقد تم استبدال المقال إنزاغي بالمدرب فابيو ليفيراني، ليصبح هذا الأخير ثالث مدرب لساليرنيتانا في موسم يبدو أنه يتجه فيه للهبوط من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويتأخر نادي ساليرنو بست نقاط عن هيلاس فيرونا صاحب المركز 18 وسبع نقاط خلف ساسولو صاحب المركز 17، وتستمر الفجوة بين الفريق المتذيل والأندية التي يسعى إلى تجاوزها في الاتساع.

وهناك حاجة ماسة إلى النقاط بالنسبة لفريق ليفيراني، الذي يأمل في تحقيق الفوز على الرغم من المهمة الضخمة المتمثلة في إنهاء سلسلة انتصارات إنتر الستة في الدوري على ملعب "سان سيرو".

التشكيلات المحتملة للفريقين

إنتر ميلانو : سومر / بافارد ، دي فريغ ، باستوني / ديمفريز ، باريلا ، شالهان أوغلو ، مخيتاريان ، أوغوستو / مارتينيز ، أرناوتوفيتش

ساليرنيتانا : أوتشوا / بييروزي ، بواتانغ ، برون / زانولي ، ماجوري ، بيزك ، بيليغرينو / كاندريفا ، كاستانوس / ديا

توقعات كورالوجي : فوز إنتر ميلانو / النتيجة الصحيحة لفوز إنتر ميلانو (3-0) / تسجيل أكثر من 2.5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال