يوفنتوس يسعى للتصالح مع الانتصارات من بوابة أودينيزي (معطيات وتوقعات)

 

بعد أن تلقت آماله في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي ضربة قوية في ديربي إيطاليا الأسبوع الماضي، يهدف نادي يوفنتوس إلى بدء سلسلة جديدة خالية من الهزائم، عندما يستضيف خصمه أودينيزي يوم الإثنين 12 فبراير 2024 على ملعب "أليانز".

يوفنتوس يسعى للتصالح مع الانتصارات من بوابة أودينيزي (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الجولة 24 من الدوري الإيطالي

بعد أن تلقت آماله في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي ضربة قوية في ديربي إيطاليا الأسبوع الماضي، يهدف نادي يوفنتوس إلى بدء سلسلة جديدة خالية من الهزائم، عندما يستضيف خصمه أودينيزي يوم الإثنين 12 فبراير 2024 على ملعب "أليانز".

ويعود اليوفي إلى تورينو بعد الهزيمة أمام غريمه في الدوري إنتر ميلان في الجولة الماضية، جعلته يبقى في المركز الثاني من جدول الترتيب، في حين تعادل فريق "الفريولاني" على أرضه مع مونزا، ليتراجع إلى المركز 17 بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط.

ولا يقتصر الأمر على تحقيق أربعة انتصارات في الدوري دون أن تهتز شباك يوفنتوس ضد أودينيزي، فحسب، بل إن آخر نقطة خسرها في المواجهات المباشرة كانت منذ أكثر من ثماني سنوات، بينما وبعد خسارته (3-0) على أرضه في مباراة الذهاب لهذا الموسم، غادر أودينيزي خالي الوفاض من زياراته السبع الأخيرة إلى ملعب "أليانز".

معطيات المواجهة

بعد خسارة النقاط لأول مرة منذ بداية العام الجديد، بالتعادل (1-1) على أرضه أمام إمبولي، شهد نادي يوفنتوس انتهاء سلسلة انتصاراته التي استمرت سبع مباريات متتالية في نهاية يناير الماضي، ولم تجلب مباراته الأولى في فبراير سوى الهزيمة الثانية له في الموسم في الدوري الإيطالي.

وحسم هدف فيديريكو غاتي في مرماه في الشوط الأول من ديربي إيطاليا على ملعب "سان سيرو"، صدارة الترتيب لصالح إنتر ميلانو، مما جعل الفارق يتوسع إلى أربع نقاط ثم سبع نقاط مع "النيراتزوري" المتصدر، بعدما فاز هذا الأخير على روما في الجولة الحالية.

وبعد سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في الدوري، مع ضمان مكانه في الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا، حصل اليوفي على نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين.

وتمكن المدرب ماكسيميليانو أليغري، الذي سينضم الآن إلى مارسيلو ليبي في 405 مباراة كمدرب ليوفنتوس، والثاني في القائمة على مر العصور خلف جيوفاني تراباتوني (596)، من إعطاء الأولوية للدوري الإيطالي هذا الموسم، في ظل المنع من المشاركة الأوروبية، ولا تزال أمامه مهمة صعبة من أجل اللحاق بالإنتر فيما تبقى من الموسم.

من جانبه، وبعد التعادل الأسبوع الماضي على أرضه أمام مونزا من دون أهداف، تعادل نادي أودينيزي 13 مرة في الدوري هذا الموسم، ولم يسجل حصيلة أكثر من هذه في نفس المرحلة من الموسم إلا مرة واحدة في تاريخه في دوري الدرجة الأولى، كانت في عام 1983.

ويبقى فريق المدرب غابرييلي تشيوفي هو الفريق الذي أهدر أكبر عدد من النقاط (15 نقطة) في آخر 15 دقيقة من اللعب، الأمر الذي يجعله يصارع في معركة البقاء في الدوري الإيطالي.

ويعادل إجمالي 19 نقطة من 23 مباراة أسوأ نتيجة للفريق الأسود والأبيض هذا القرن، ومع فوزين فقط حتى الآن، فإنه غير مرشح للفوز ليلة الاثنين.

التشكيلات المحتملة للفريقين

يوفنتوس : تشيزني / غاتي ، بريمر ، ساندرو / كامبياسو ، ماكيني ، لوكاتيلي ، رابيو ، كوستيك / يلدز ، ميليك

أودينيزي : أوكوي / بيريز ، جيانيتي ، كريستنسن / فيريرا ، لوفريك ، والاس ، ساماردزيتش ، زيمورا / توفين ، لوكا

توقعات كورالوجي : فوز يوفنتوس / النتيجة الصحيحة لفوز يوفنتوس (2-0) / تسجيل أقل من 2.5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال