رايو فاليكانو عقبة جديدة في طريق ريال مدريد نحو اللقب (معطيات وتوقعات)

 

يسعى نادي ريال مدريد إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في جميع المسابقات عندما يواصل مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة مضيفه رايو فاليكانو بعد ظهر يوم الأحد 18 فبراير 2024 على ملعب "تيريزا ريفيرو".

رايو فاليكانو عقبة جديدة في طريق ريال مدريد نحو اللقب (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد في الجولة 25 من الدوري الإسباني

يسعى نادي ريال مدريد إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في جميع المسابقات عندما يواصل مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة مضيفه رايو فاليكانو بعد ظهر يوم الأحد 18 فبراير 2024 على ملعب "تيريزا ريفيرو".

ويتصدر "لوس بلانكوس" جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني، في حين أن أداء رايو السيئ أدى إلى تراجعه إلى المركز 14 بفارق سبع نقاط فقط فوق منطقة الهبوط.

رايو، الذي احتل المركز 11 في دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي، خسر مباراة واحدة فقط من آخر ثلاث مواجهات مباشرة في "الليغا" أمام الريال، وحقق فوزًا (3-2) في مباراة الذهاب على أرضه الموسم الماضي.

معطيات المواجهة

لم يفز نادي رايو فاليكانو في الدوري الإسباني منذ بداية يناير الماضي، حيث خسر أربعًا من آخر خمس مباريات، بما في ذلك آخر ثلاث مباريات أمام أتلتيكو مدريد وإشبيلية ومايوركا، جميعها بنتيجة (2-1).

وتم تعيين إنيغو بيريز مدربًا جديدًا لفريق العاصمة، بعد أن فقد فرانسيسكو وظيفته بسبب سوء مستوى الفريق، وسيتم تكليف اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بالحفاظ على مكانة الفريق في الدرجة الأولى هذا الموسم.

وأدى المستوى السيئ الذي قدمه رايو إلى تراجعه إلى المركز الرابع عشر، مع سجل خمسة انتصارات وتسعة تعادلات وعشر هزائم في 24 مباراة، مما منحهم 24 نقطة فقط، ويمتلك ثاني أسوأ سجل على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم برصيد ثماني نقاط فقط من 11 مباراة.

ومع ذلك، لا يزال سابقا للأوان الحديث عن إمكانية نزول رايو إلى دوري الدرجة الثانية، حيث لا يزال يتقدم بسبع نقاط على قادش صاحب المركز الثامن عشر وبفارق ثلاث نقاط فقط خلف ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الثاني عشر.

في هذه الأثناء، سيدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة بعد فوزه (1-0) على لايبزيغ الألماني في مباراة الذهاب من دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، حيث سجل إبراهيم دياز الهدف الوحيد في اللقاء.

وحقق النادي الملكي فوزًا بنتيجة (4-0) على جيرونا في الدوري نهاية الأسبوع الماضي، وسمحت له هذه النتيجة بتوسيع الفارق في الصدارة إلى خمس نقاط، بينما يتفوق أيضًا بفارق 10 نقاط على برشلونة صاحب المركز الثالث.

وستستمر المباريات الكبيرة للريال في قادم الأسابسع، حيث يواجه إشبيلية وفالنسيا في المباراتين المقبلتين في الدوري قبل استضافة لايبزيغ في مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ويبقى مستواه أكثر إثارة للإعجاب بالنظر إلى الإصابات الكثيرة في صفوفه.

وحقق فريق المدرب كارلو أنشيلوتي ثلاثة انتصارات متتالية بعيدا عن قواعده في الدوري الإسباني، ولديه أفضل سجل خارج أرضه في القسم الأول هذا الموسم، حيث جمع 29 نقطة من 12 مباراة.

التشكيلات المحتملة للفريقين

رايو فاليكانو : ديميترييفسكي / باليو ، عبد المؤمن ، لوجون ، هوثورن / فالنتين ، سيس / بالازون ، بيريز ، غارسيا ، كاميلو

ريال مدريد : لونين / كارفاخال ، تشواميني ، ناتشو ، غارسيا / فالفيردي ، كروس ، كامافينغا / خوسيلو ، رودريغو ، فينيسيوس

توقعات كورالوجي : فوز ريال مدريد / النتيجة الصحيحة لفوز ريال مدريد (1-2) / تسجيل هدف بواسطة فينيسيوس جونيور

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال