يونيون سانت غيلواز في اختبار صعب ضد آينتراخت فرانكفورت (معطيات وتوقعات)

 

يستأنف ناديا رويال يونيون سانت غيلواز البلجيكي وأينتراخت فرانكفورت الألماني مشوارهما القاري، عندما يتواجهان مساء يوم الخميس 15 فبراير 2024، في ذهاب دور الملحق من دوري المؤتمر الأوروبي.

يونيون سانت غيلواز في اختبار صعب ضد آينتراخت فرانكفورت (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة يونيون سانت غيلواز البلجيكي ضد آينتراخت فرانكفورت برسم ذهاب دور الملحق في دوري المؤتمر الأوروبي

يستأنف ناديا رويال يونيون سانت غيلواز البلجيكي وآينتراخت فرانكفورت الألماني مشوارهما القاري، عندما يتواجهان مساء يوم الخميس 15 فبراير 2024، في ذهاب دور الملحق من دوري المؤتمر الأوروبي.

وبينما يجد الفريق المضيف نفسه في هذه المسابقة بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته في الدوري الأوروبي، تمكن فرانكفورت من احتلال المركز الثاني خلف باوك في دور المجموعات من هذه البطولة.

معطيات المواجهة

خرج نادي رويال يونيون سانت غيلواز البلجيكي من مسابقة الدوري الأوروبي بعد أن احتل المركز الثالث خلف ليفربول وتولوز في مجموعته.

وقد يكون لدى الفريق البلجيكي بعض الحسرة بعد خسارته أمام لاسك لينز متذيل الترتيب في الجولة الرابعة، ويمكن القول إنه واجه أصعب اختبار ممكن في هذه المرحلة.

وسيشعر المدرب ألكسندر بيلسين بالإحباط بسبب أداء فريقه الأخير، حيث خسر (2-1) أمام كلوب بروج في كأس بلجيكا، ثم تعادل (2-2) على أرضه أمام ويسترلو في الدوري البلجيكي المرة الأخيرة، لكنه مع ذلك يحتفظ بفارق ثماني نقاط في صدارة النخبة البلجيكية، نتيجة سلسلة من 19 مباراة دون هزيمة هذا الموسم.

في الجهة الأخرى، وبعد إجراء بعض الإضافات الملحوظة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ربما كان دينو توبمولر يتوقع تحسنًا فوريًا من فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني في الأسابيع الأخيرة، لكن بدلاً من ذلك، أدى الفوز مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات في "البوندسليغا" إلى تدهور حالة الفريق، الذي يتأخر الآن بخمس نقاط عن صاحب المركز الخامس في جدول الترتيب.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، تعادل الفريق على أرضه أمام بوخوم (1-1)، وهي النتيجة التي أعقبت الهزيمة (2-0) خارج أرضه أمام كولن صاحب المركز السادس عشر.

وفي المجمل، حقق فريق المدرب دينو توبمولر أربعة انتصارات فقط في 13 مباراة، ويتزايد الضغط لتقديم أداء جيد في هذه المسابقة بعد الأداء الضعيف في مرحلة المجموعات.

وأنهى فرانكفورت حملته في دور المجموعات برصيد سبع نقاط خلف باوك المتصدر، وخسر ثلاث مرات في المجموعة التي كان يأمل في الفوز بها لتجنب خوض المباراة الفاصلة.

التشكيلات المحتملة للفريقين

يونيون سانت غيلواز : موريس / بيرغس ، ماك أليستر ، ماتشيدا / مونتيس ، راسموسن ، فانهوت ، بويرتاس ، لابوسين / أمورا ، نيلسون

آينتراخت فرانكفورت : غراهل / بوتا ، كوش ، باتشو ، ماكس / سخيري ، غوتزه / كناوف ، شعيبي ، إكيتيكي / مرموش

توقعات كورالوجي : فوز آينتراخت فرانكفورت / النتيجة الصحيحة لفوز آينتراخت فرانكفورت (1-2) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال