ألميريا الباحث عن فوزه الأول في الليغا يستقبل إشبيلية المنتعش مؤخرا (معطيات وتوقعات)

 

سيواصل نادي ألميريا البحث عن فوزه الأول في موسم الدوري الإسباني 2023-2024، عندما يستقبل خصمه إشبيلية، يوم الإثنين 11 مارس 2024 على ملعب "باور هورس".

ألميريا الباحث عن فوزه الأول في الليغا يستقبل إشبيلية المنتعش مؤخرا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ألميريا ضد إشبيلية في الجولة 28 من الدوري الإسباني

سيواصل نادي ألميريا البحث عن فوزه الأول في موسم الدوري الإسباني 2023-2024، عندما يستقبل خصمه إشبيلية، يوم الإثنين 11 مارس 2024 على ملعب "باور هورس".

ويظل الفريق المضيف في المركز الأخير من جدول الترتيب، حيث حصل على تسع نقاط فقط من 27 مباراة هذا الموسم، مما تركه على بعد 15 نقطة من منطقة الأمان قبل 11 مباراة متبقية، بينما يحتل النادي الأندلسي المركز 14، بفارق ثماني نقاط عن المراكز الثلاثة الأخيرة.

وفي المواجهات المباشرة، عانى ألميريا من الهزيمة (5-1) أمام إشبيلية في مباراة الذهاب بين الفريقين في وقت سابق من هذا الموسم، لكنه سجل فوزًا (2-1) عندما التقيا على هذا الملعب خلال موسم 2022-23.

معطيات المواجهة

ما لم يحدث شيء غير عادي في الجولات الأخيرة المتبقية من الموسم في دوري الدرجة الأولى الإسباني، فإن نادي ألميريا سيلعب في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.

ولا يمكن الهروب من حقيقة أنها كانت حملة مخيبة للآمال للغاية بالنسبة لفريق "لا يونيون"، حيث حقق سجلاً خاليًا من الانتصارات وتسعة تعادلات و18 هزيمة من 27 مباراة ليجمع تسع نقاط، مما تركه في قاع الترتيب مع بقاء 11 مباراة.

ويتأخر فريق المدرب غايزكا غاريتانو بفارق 15 نقطة عن سيلتا فيغو صاحب المركز 17، وسيدخل المباراة بعد هزيمته (1-0) أمام فريق المدرب رافائيل بينيتيز، الأمر الذي أثر بشدة على آماله الضعيفة في البقاء.

وتعادل ألميريا في ثلاث مباريات متتالية أمام أتلتيك بلباو وغرناطة وأتلتيكو مدريد قبل أن يخسر بفارق ضئيل أمام سيلتا في الأول من مارس، ويملك الفريق أسوأ سجل على أرضه في دوري الدرجة الأولى، بعد أن حصل على سبع نقاط فقط من 13 مباراة أمام أنصاره.

في الطرف الآخر، أنهى نادي إشبيلية الموسم الماضي في المركز 12 في الدوري الإسباني وهو أدنى مركز له في منذ هبوطه إلى الدرجة الثانية في نهاية موسم 1999-2000.

ويعاني النادي الأندلسي مرة أخرى هذا الموسم، بإجمالي 27 نقطة من 27 مباراة مما تركه في المركز 14 في جدول الترتيب، لكنه الآن يبتعد بثماني نقاط عن منطقة الهبوط.

ويبدو أن فريق المدرب كيكي سانشيز فلوريس قد تجاوز المنعطف الخطير خلال الشهر الماضي، حيث فاز بثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر في واحدة من آخر خمس مباريات في الدوري، والتي تضمنت انتصارين على أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، بينما خسر بفارق ضئيل (1-0) ضد ريال مدريد.

وحصل إشبيلية على 10 نقاط من 13 مباراة خاضها خلال رحلاته هذا الموسم، مسجلاً انتصارين فقط في هذه العملية، ولكن كان هناك تحسن واضح في آخر مباراتين له خارج أرضه، حيث تعادل (0-0) مع فالنسيا قبل أن يخسر (1-0) أمام ريال مدريد.

ومن غير المرجح أن يحتل الفريق أحد المراكز المؤهلة للمنافسات الأوروبية الموسم المقبل، حيث تفصله 15 نقطة عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس، مما سيسمح له بالتركيز على تحقيق موسم محلي أكثر نجاحًا.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ألميريا : ماكسيميانو / بوبيل ، غونزاليس ، رادوفانوفيتش ، بوزو / بابا ، روبرتون / روميرو ، فييرا ، إمباربا / لوزانو

إشبيلية : نيلاند / بادي ، نيانزو ، راموس ، سالاس ، بيدروسا / سوسو ، سوماري ، توريس / روميرو ، النصيري

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (0-0) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال