إنتر ميلانو المتصدر في رحلة محفوفة لمواجهة بولونيا مفاجأة الموسم (معطيات وتوقعات)

 

مباراة مثيرة منتظرة في الجولة 28 من الدوري الإيطالي عندما يلتقي الفريقان المتألقان هذا الموسم، يوم السبت 09 مارس 2024 على ملعب "ريناتو دالارا"، حيث يستضيف نادي بولونيا الرائع خصمه إنتر ميلانو المرشح للفوز بلقب "السكوديتو".

إنتر ميلانو المتصدر في رحلة محفوفة لمواجهة بولونيا مفاجأة الموسم (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة بولونيا ضد إنتر ميلانو في الجولة 28 من الدوري الإيطالي

مباراة مثيرة منتظرة في الجولة 28 من الدوري الإيطالي عندما يلتقي الفريقان المتألقان هذا الموسم، يوم السبت 09 مارس 2024 على ملعب "ريناتو دالارا"، حيث يستضيف نادي بولونيا الرائع خصمه إنتر ميلانو المرشح للفوز بلقب "السكوديتو".

وفاز فريق "روسوبلو" بست مباريات في الدوري ليضمن سيطرته على المركز الرابع، بينما حقق "النيرازوري" الذي لا يمكن إيقافه مؤخرًا 12 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات ووسع الفارق مع مطارديه في الصدارة.

ويمتلك الفريق الزائر حصيلة إيجابية في المواجهات المباشرة ضد الإنتر، فبالإضافة إلى إقصائه من كأس إيطاليا في أواخر العام الماضي، خشر مباراة واحدة فقط من آخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي، بما في ذلك التعادل (2-2) في مباراة الذهاب للموسم الحالي شهر أكتوبر الماضي.

معطيات المواجهة

فاز نادي بولونيا في آخر مباراتين له على أرضه ضد إنتر، ويمكنه الآن التغلب على عملاق ميلان ثلاث مرات متتالية على ملعب "دالارا" للمرة الأولى منذ منتصف السبعينيات.

وفي المرة الأخيرة، فاز فريق المدرب تياغو موتا خارج أرضه (2-1) على أتلانتا بيرغامو، بعدما قلب تأخره في الشوط الأول بفضل هدفين في الشوط الثاني للمهاجم جوشوا زيركزي والقائد لويس فيرغسون، ليعزز بذلك موقعه في المركز الرابع من جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 51 نقطة، ويواصل حلمه في السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ونتيجة لذلك، فاز فريق "روسوبلو" في كل من مبارياته الست الأخيرة في الدوري، وسيطمح الآن لتحقيق الفوز السابع على التوالي، وهو إنجاز حققه مرة ​​واحدة فقط - منذ 60 عامًا تقريبًا.

ومن المؤكد أن العودة غير المتوقعة إلى أوروبا أمر منتظر، خاصة وأن ملعب "دال آرا" أصبح حصناً حقيقياً في الأشهر الأخيرة، بحيث أن إنتر وحده فاز بنقاط أكثر على أرضه هذا الموسم، أكثر من 35 نقطة لبولونيا.

وباحتساب مجموع نقاط الأندية في الدوري الإيطالي منذ بداية عام 2024، فإن بولونيا يحتل المركز الثاني إلى جانب ميلان، لكنه يواجه هذا الأسبوع أصعب اختبار.

في الجهة الأخرى، يبتعد نادي إنتر ميلانو بفارق 15 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، لكن فوزه الأخير على أرضه ضد جنوى بنتيجة (2-1) لم يكن الأكثر إقناعًا منذ بداية عام 2024، لكن الهدفين اللذين سجلهما اللاعبين كريستيان أصلاني وأليكسيس سانشيز كانا كافيين لإنهاء المهمة.

ومع الحفاظ على سجله المثالي منذ بداية العام، أبعد "النيراتزوري" نفسه عن كوكبة المطاردة بعد خسارة يوفنتوس صاحب المركز الثاني أمام البطل الحالي نابولي نهاية الأسبوع الماضي، وتعثر ميلان مرتين في الجولات الثلاثة الماضية.

وبعد حصد نقاط أكثر من الحصيلة الإجمالية للموسم الماضي، فإن الفوز على بولونيا سيرفع رجال المدرب سيموني إنزاغي إلى 75 نقطة من 28 مباراة، وهي حصيلة سجلت مرة واحدة فقط في تاريخ الدوري الإيطالي إلى حدود هذه المرحلة، كانت بواسطة إنتر نفسه تحت قيادة روبرتو مانشيني في موسم 2006-2007.

ويمتلك الفريق أكبر عدد من الأهداف المسجلة (69 هدفا) وأقل عدد من الأهداف المستقبلة (13 هدفا) بين أندية الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، لذلك يجب أن يكون مفعما بالثقة قبل مباراة الإياب من دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني منتصف الأسبوع المقبل.

لكن يجب على الإنتر أولاً السفر إلى إميليا رومانيا، حيث سيهدف إلى تحقيق عشرة انتصارات متتالية في الدوري للمرة الثالثة فقط في تاريخ النادي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

بولونيا : سكوروبسكي / بوش ، بوكيما ، كالافيوري ، كريستيانسن / فرويلر / أورسوليني ، فيرغسون ، فابيان ، سايلميكرز / زيركزي

إنتر ميلانو : سومر / بافارد ، أتشيربي ، باستوني / دومفريز ، باريلا ، شالهان أوغلو ، مخيتاريان ، ديماركو / تورام ، مارتينيز

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال