مباراة قوية بين تشيلسي ونيوكاسل في معركة وسط الترتيب (معطيات وتوقعات)

 

يلعب نادي تشيلسي مباراته الثالثة فقط على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العام الجديد حتى الآن، ويعود لمواجهة جماهير ملعب "ستامفورد بريدج" مساء يوم الإثنين 11 مارس 2024، عندما يستقبل نيوكاسل يونايتد.

مباراة قوية بين تشيلسي ونيوكاسل في معركة وسط الترتيب (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يلعب نادي تشيلسي مباراته الثالثة فقط على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العام الجديد حتى الآن، ويعود لمواجهة جماهير ملعب "ستامفورد بريدج" مساء يوم الإثنين 11 مارس 2024، عندما يستقبل نيوكاسل يونايتد.

وسرق "البلوز" نقطة من برينتفورد في التعادل (2-2) نهاية الأسبوع الماضي ليبقى في المركز 11 برصيد 36 نقطة من 26 مباراة، بينما فاز "الماغبايز" على ولفرهامبتون بثلاثية دون رد ليرتقي إلى المركز التاسع برصيد 40 نقطة من 27 مباراة.

وانتهت رحلة نيوكاسل إلى "ستامفورد بريدج" في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزي في دجنبر الماضي بخسارة بركلات الترجيح، لكنه حقق فوزًا ساحقا بنتيجة (4-1) في "سانت جيمس بارك" في نونبر الماضي، ليبقى دون هزيمة في ثلاث مواجهات مباشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق غرب لندن.

معطيات المواجهة

اقتنص نادي تشيلسي تعادلا من رحم المعاناة ضد غريمه اللندني برينتفورد، نهاية الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يعني أنه حقق فوزا واحدا في آخر خمس مباريات في "البريمرليغ".

ويظل "البلوز" في المركز 11 في الجدول بعد فشل فولهام في التغلب على ولفرهامبتون، وإذا لم تشيلسي يحقق الفوز يوم الإثنين، فسوف يعادل رصيده البالغ 37 نقطة في حصيلة مشواره الصعب موسم 2022-23، فيما سيجعله الفوز أفضل حالًا من تلك الحملة الكارثية.

ولم يحافظ فريق المدرب ماوريسيو بوتشيتينو على نظافة شباكه في ثماني مباريات الأخيرة على أرضه في جميع المسابقات، وسجل 12 هدفًا في آخر خمس مواجهات في الدوري.

في الجهة الأخرى، حقق نادي نيوكاسل يونايتد فوزا مذهلا بنتيجة (3-0) ضد وولفرهامبتون، بفضل هدفي ألكسندر إيساك وأنتوني غوردون في الشوط الأول، ثم هدف اللاعب السابق لفريق شباب تشيلسي فالنتينو ليفرامينتو في الشوط الثاني، الذي قضى فعليًا على أي آمال في رد فعل الضيوف.

ومع فوزه المثير بركلات الترجيح في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على بلاكبيرن روفرز أيضًا، يسعى نيوكاسل الآن للفوز بثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ أوائل أكتوبر، ويصل إلى غرب لندن ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى الفوز الأخير على الذئاب سلسلة من تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون شباك نظيفة لفريق المدرب إيدي هاو الذي لم يظهر هذا الموسم بنفس القوة الدفاعية التي كان عليها في السابق، اذ فقط فريق شيفيلد (30 هدفا) استقبل أهدافًا أكثر من نيوكاسل (29 هدفا) هذا الموسم.

التشكيلات المحتملة للفريقين

تشيلسي : بتروفيتش / غوستو ، ديساسي ، تشالوبا ، كوكوريلا / كايسيدو ، فرنانديز / ستيرلينغ ، بالمر ، مودريك / جاكسون

نيوكاسل يونايتد : دوبرافكا / ليفرامينتو ، شار ، بوتمان ، بيرن / ويلوك ، غيمارايش ، لونغستاف / ميرفي ، إيساك ، غوردون

توقعات كورالوجي : فوز نيوكاسل يونايتد / النتيجة الصحيحة لفوز نيوكاسل يونايتد (1-2) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل هدف بواسطة أنتوني غوردون

 

3 تعليقات

  1. ررروووووننننناااللللدددوووو

    ردحذف
    الردود
    1. مممممممييييييييسسسسييي

      حذف
  2. توقعات مباره ارسنال

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال