إنتر ميلانو أمام فرصة الابتعاد أكثر عن المطاردين عندما يستقبل جنوى (معطيات وتوقعات)

 

في محاولة لتوسيع الفارق أكثر في صدارة الدوري الإيطالي، سيستضيف نادي إنتر ميلانو خصمه جنوى، على ملعب "سان سيرو" ليلة يوم الإثنين 04 مارس 2024.

إنتر ميلانو أمام فرصة الابتعاد أكثر عن المطاردين عندما يستقبل جنوى (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة إنتر ميلانو ضد جنوى في الجولة 27 من الدوري الإيطالي

في محاولة لتوسيع الفارق أكثر في صدارة الدوري الإيطالي، سيستضيف نادي إنتر ميلانو خصمه جنوى، على ملعب "سان سيرو" ليلة يوم الإثنين 04 مارس 2024.

وبعد التفوق على ضيفه أتالانتا منتصف الأسبوع الماضي في مباراة مؤجلة برسم الجولة 21 من الدوري، أصبح إنتر في طريقه للفوز بلقب "السكوديتو"، حيث ابتعد في الصدارة بفارق 12 نقطة عن مطارده المباشر يوفنتوس، مع مباراة أقل، في المقابل فاز جنوى في المرة الأخيرة على ضيفه أودينيزي ليستقر في المركز 12 برصيد 33 نقطة.

وفاز عملاق ميلانو في المواجهات المباشرة التسع الأخيرة في الدوري ضد جنوى على ملعب "سان سيرو" ، ويشير مستواه الأخير إلى أنه قادر على تمديد هذا الخط.

معطيات المواجهة

مع الحفاظ على سجله المثالي في عام 2024، كان فوز نادي إنتر ميلانو للمرة الثالثة على التوالي بنفس النتيجة (4-0) في الدوري الإيطالي، هو بالتأكيد الأكثر إثارة للإعجاب، على حساب أتالانتا المتألق يوم الأربعاء الماضي، حيث سجل كل من ماثيو دارميان والقائد لاوتارو مارتينيز وفيديريكو ديماركو ودافيد فراتيزي.

وسجل فريق المدرب سيموني إنزاغي أهدافًا أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا هذا الموسم، برصيد 67 هدفًا، مما جعله يتقدم بأربعة أهداف على ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

وإذا فاز الإنتر يوم الاثنين، فسيحصل على 72 نقطة من 27 مباراة في الدوري الإيطالي، وهي نفس الحصيلة التي حصل عليها طوال موسم 2022-23، وفي الواقع، فإن آخر مرة أهدر فيها نقاطًا كانت في نهاية شهر دجنبر الماضي، عندما تعادل (1-1) أمام جنوى.

في الجهة الأخرى، يصل نادي جنوى إلى مباراة الجولة 27 من الدوري الإيطالي بعد أن تجنب الهزيمة في 10 من أصل 11 مباراة منذ منتصف دجنبر الماضي.

وقد تعادل وصيف بطل دوري الدرجة الثانية الإيطالي للموسم الماضي، مع نابولي حامل لقب دوري الدرة الأولى، على ملعب "مارادونا" بنتيجة (1-1) قبل أسبوعين، ثم فاز (2-0) على أرضه الأسبوع الماضي على أودينيزي المهدد بالهبوط، ليصبح على بعد أربع نقاط من تورينو صاحب المركز العاشر في جدول الترتيب حاليا.

وسجل المهاجم الشاب ماتيو ريتيغي هدفا في المباراة الأخيرة لفريق المدرب جيلاردينو ألبرتو، ليؤكد شراكته مع ألبرت غودموندسون كواحد من أكثر اللاعبين إنتاجية في الدوري، بحيث أصبح اللاعب الإيطالي الوحيد الذي سجل هدفين على الأقل بقدمه اليمنى واليسرى وبالرأس، حتى الآن هذا الموسم.

ويمكن القول أن جنوى ضمن بالفعل البقاء في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، لكن المباريات المقبلة، خاصة ضد إنتر ويوفنتوس خلال الأسبوعين المقبلين ستضع الفريق على المحك.

التشكيلات المحتملة للفريقين

إنتر ميلانو : سومر / بافارد ، دي فريخ ، أوغوستو / دومفريز ، باريلا ، أصلاني ، مخيتاريان ، ديماركو / سانشيز ، مارتينيز

جنوى : مارتينيز / دي وينتر ، باني ، فاسكيز / سابيلي ، فريندروب ، باديلج ، ميسياس ، مارتن / غودموندسون ، ريتيغي

توقعات كورالوجي : فوز إنتر ميلانو / النتيجة الصحيحة لفوز إنتر ميلانو (3-0) / تسجيل هدف بواسطة لاوتارو مارتينيز

 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال