أرسنال يواجه شيفيلد متذيل الترتيب بغية مواصلة المطاردة في الصدارة (معطيات وتوقعات)

 

يستضيف نادي شيفيلد يونايتد يوم الإثنين 04 مارس 2024 على ملعب "برامال لين"، خصمه أرسنال، في مباراة برسم الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال يواجه شيفيلد متذيل الترتيب بغية مواصلة المطاردة في الصدارة (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة شيفيلد يونايتد ضد أرسنال في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف نادي شيفيلد يونايتد يوم الإثنين 04 مارس 2024 على ملعب "برامال لين"، خصمه أرسنال، في مباراة برسم الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويظل فريق "البليدز" هو المرشح الأكبر للهبوط هذا الموسم بعد هزيمته (1-0) الأسبوع الماضي أمام ولفرهامبتون، التي جعلته في المركز الأخير برصيد 13 نقطة من 26 مباراة، بينما لا يزال فريق "الغانرز" منافسا بارزا في معركة اللقب بفضل فوزه (4-1) على نيوكاسل يونايتد في المرة الأخيرة، محافظا على المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة من نفس عدد المباريات (26).

وفي المواجهات المباشرة، فاز النادي اللندني (5-0) على شيفيلد في ملعب "الإمارات" شهر أكتوبر الماضي، في مباراة ذهاب الدوري، كما فاز (2-1) في لقاء الفريقين الأخير على ملعب "برامال لين " في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2019-20، وبعد ذلك الفوز ذهابا (2-1) وإيابا (3-0) في "البريمرليغ" موسم 2020-2021.

معطيات المواجهة

على الرغم من تحسن أدائه بشكل كبير، إلا أن نادي شيفيلد يونايتد متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لا يزال عاجزا عن حصد النقاط، بعدما حقق ثلاث انتصارات فقط وأربع تعادلات منذ بداية الموسم في الدوري، مقابل 19 هزيمة، وهو يتأخر حاليا بفارق 11 نقطة عن نوتنغهام فورست في المركز السابع عشر.

وفي حين أن فريق "البليدز" لم يخسر بعد بفارق أكثر من هدف واحد خارج أرضه في عام 2024، إلا أنه انهزم بنتائج عريضة داخل قواعده في الأسابيع الأخيرة، بما في ذلك المباراتين الأخيرتين اللتين تعرض فيهما للخسارة أمام أستون فيلا (5-0) وبرايتون (5-2).

وإذا خسر فريق المدرب ويلدر كريس بفارق خمسة أهداف على الأقل يوم الإثنين، فسيصبح أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يخسر ثلاث مباريات متتالية على أرضه بهذه النتيجة، كما سيصبح الفريق الوحيد الذي يتلقى خمسة أهداف في أربع مباريات متتالية على أرضه في جميع البطولات.

في المقابل، يملك نادي أرسنال سجلا إيجابيا بعد فوزه (6-0) على ويستهام يونايتد و(5-0) على بيرنلي، في آخر مباراتين له في الدوري خارج أرضه، وسيهدف لأن يصبح أول فريق في الأقسام الأربعة الأولى في إنجلترا يفوز بثلاث مباريات متتالية خارج أرضه بخمسة أهداف أو أكثر.

وتبخر تفوق "الغانرز" الهجومي على الطريق في هزيمته (1-0) أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه عاد بأفضل مستوياته في نهاية الأسبوع الماضي ضد ضيفه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، وفاز عليه (4-1)، بفضل أهداف كاي هافرتز وبوكايو ساكا وجاكوب كيويور، إلى جانب هدف سجله سفين بوتمان في مرماه.

ويبلغ الفارق بين فريق المدرب ميكيل أرتيتا وليفربول المتصدر حاليًا خمس نقاط بفضل فوز "الريدز" الأخير (1-0) على نوتنغهام فورست يوم السبت الماضي، ويتخلف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بأربع نقاط، بعد فوز "السيتيزنس" بدورهم على اليونايتد يوم الأحد.

التشكيلات المحتملة للفريقين

شيفيلد يونايتد : غربيك / أحمدهودزيتش ، روبنسون ، تراسي / بالدوك ، هامر ، سوزا ، مكاتي ، العروسي / بريريتون ، بروستر

أرسنال : رايا / وايت ، صليبا ، غابرييل ، كيويور / أوديغارد ، جورجينيو ، رايس / ساكا ، هافرتز ، مارتينيلي

توقعات كورالوجي : فوز أرسنال / النتيجة الصحيحة لفوز أرسنال (0-5) / تسجيل أرسنال أكثر من 2,5 هدف في المباراة / تسجيل هدف بواسطة بوكايو ساكا

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال