ريال مدريد يحل ضيفا ثقيلا على فالنسيا (معطيات وتوقعات)

 

يحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على خصمه فالنسيا، في مباراة لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني، سيكون ملعب "ميستايا" مسرحا لها ليلة يوم السبت 02 مارس 2024.

ريال مدريد يحل ضيفا ثقيلا على فالنسيا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد في الجولة 27 من الدوري الإسباني

يحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على خصمه فالنسيا، في مباراة لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني، سيكون ملعب "ميستايا" مسرحا لها ليلة يوم السبت 02 مارس 2024.

ويتصدر النادي الملكي حاليا جدول الترتيب بفارق ست نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الخفافيش المركز التاسع بفارق ست نقاط عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس في السباق على المراكز الأوروبية.

وحقق فريق العاصمة فوزًا بنتيجة (5-1) على فالنسيا عندما التقى الفريقان في مباراة الذهاب في وقت سابق من هذا الموسم، لكن فالنسيا فاز (1-0) في مباراته بالدوري على ملعب "ميستايا" الموسم الماضي.

معطيات المواجهة

لم يلعب نادي فالنسيا منذ التعادل (0-0) مع إشبيلية في 17 فبراير، بعد تأجيل مباراته ضد غرناطة برسم الجولة 26، التي كانت مقررة نهاية الأسبوع الماضي، بسبب حريق مميت في المدينة تم على إثره إعلان فترة حداد لمدة ثلاثة أيام، مما جعله في راحلة لأسبوعين.

وفاز فريق المدرب روبن باراجا في 10 مباريات وتعادل في ستة وخسر تسع من مبارياته الـ25 في الدوري هذا الموسم ليجمع 36 نقطة، مما يضعه في المركز التاسع في الجدول بفارق ست نقاط عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس.

وأنهى الخفافيش مشوارهم في دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي في المركز السادس عشر، وهو أسوأ مركز لهم منذ الهبوط إلى الدرجة الثانية في موسم 1985-1986، لكنهم في طريقهم لتحسين تلك النتيجة هذا الموسم، ولما العودة إلى المنافسات القارية مرة أخرى.

وكان فريق "لوس تشي" قوياً على أرضه هذا الموسم، حيث حصل على 24 نقطة من 12 مباراة أمام جماهيره، مسجلاً سبعة انتصارات، لكنه سيواجه فريق ريال مدريد صاحب أفضل سجل خارج أرضه في "الليغا" هذا الموسم، بتحقيقه 30 نقطة في 13 مباراة.

وسيدخل نادي ريال مدريد، من جانبه، هذه المباراة بعد فوزه على إشبيلية (1-0)، حيث سجل لوكا مودريتش الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 81، ليضمن ثلاث نقاط مهمة لمتصدر الدوري.

وكان فريق المدرب كارلو أنشيلوتي هو أفضل فريق في الدوري الإسباني حتى الآن هذا الموسم، حيث حقق 20 فوزًا وخمسة تعادلات وهزيمة واحدة من 26 مباراة ليجمع 65 نقطة، مما يتركه في الصدارة بفارق ست نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني وثمانية نقاط عن برشلونة في المركز الثالث.

ويتمتع "لوس بلانكوس" بأفضل سجل دفاعي في الدوري هذا الموسم، حيث استقبل 16 هدفا فقط، وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى افتقاد حارسهم الأول تيبو كورتوا وبعض المدافعين الرئيسيين مثل إيدير ميليتاو ودافيد ألابا، الغائبين منذ عدة أشهر بسبب الإصابة.

ويهدف الريال أيضًا إلى تحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث فاز على لايبزيغ الألماني (1-0) في مباراة الذهاب من دور ثمن النهائي، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" الأسبوع المقبل.

التشكيلات المحتملة للفريقين

فالنسيا : مامارداشفيلي / فولكييه ، دياخابي ، موسكيرا ، غايا / بيريز ، بيبيلو ، غيلامون ، غيرا / دورو ، ياريمشوك

ريال مدريد : لونين / كارفاخال ، روديغر ، ناتشو ، ميندي / فالفيردي ، تشواميني ، كامافينغا / إبراهيم / رودريغو ، فينيسيوس

توقعات كورالوجي : فوز ريال مدريد / النتيجة الصحيحة لفوز ريال مدريد (1-2) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال