أتلتيكو مدريد يبحث عن استعادة توازنه ضد فياريال المتألق (معطيات وتوقعات)

 

سيتطلع نادي فياريال إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإسباني عندما يستأنف مشواره على أرضه ضد أتلتيكو مدريد الجريح، مساء يوم الإثنين فاتح أبريل 2024 على ملعب "لا سيراميكا".

أتلتيكو مدريد يبحث عن استعادة توازنه ضد فياريال المتألق (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة فياريال ضد أتلتيكو مدريد في الجولة 30 من الدوري الإسباني

سيتطلع نادي فياريال إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإسباني عندما يستأنف مشواره على أرضه ضد أتلتيكو مدريد الجريح، مساء يوم الإثنين فاتح أبريل 2024 على ملعب "لا سيراميكا".

ودخل فريق الغواصة الصفراء فترة الاستراحة الدولية بعد الفوز (1-0) على فالنسيا الذي ارتقى به إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تعرض أتلتيكو لهزيمة (3-0) على أرضه أمام برشلونة في آخر مرة، جعلته يفقد مكانه ضمن المراكز الأربعة الأولى ويتراجع إلى المركز الخامس.

وفي المواجهات المباشرة، حقق فريق العاصمة فوزا (3-1) على فياريال في مباراة الذهاب في وقت سابق من هذا الموسم، لكن الفريقين تقاسما النقاط بالتعادل (2-2) عندما التقيا على هذا الملعب الموسم الماضي.

معطيات المواجهة

عانى نادي فياريال من أجل تحقيق الاتساق خلال النصف الأول من موسم 2023-2024، لكن مستواه في الدوري الإسباني منذ بداية العام الجديد كان مثيرًا للإعجاب، بحيث يدخل مباراة هذه الجولة 30 بعد سلسلة من تسع مباريات دون هزيمة في "الليغا".

وفاز فريق المدرب مارسيلينو في آخر أربع مباريات في الدوري ضد ريال سوسيداد (3-1) وغرناطة (1-5) وريال بيتيس (3-2) وفالنسيا (0-1)، ليصعد إلى المركز التاسع في الجدول برصيد 38 نقطة من 29 مباراة، لكنه يمتلك سجلا سلبيا على أرضه هذا الموسم، برصيد 19 نقطة فقط من 15 مباراة.

ويتأخر فريق الغواصة الصفراء الآن بفارق ثماني نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز السادس في السباق على المسابقات الأوروبية، وسيكون إنجازًا له في حال التأهل إلى إحدى المسابقات القارية للموسم المقبل، نظرًا لأنه لم يكون في النصف العلوي من جدول الترتيب لفترة طويلة جدا.

وخرج فياريال من الدوري الأوروبي على يد أولمبيك مارسيليا الفرنسي في دور ثمن النهاية، لذلك سيركز فقط على الدوري الإسباني لبقية الموسم، مع مباراتيه المقبلتين ضد أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو.

في هذه الأثناء، خسر نادي أتلتيكو مدريد (3-0) على أرضه أمام برشلونة قبل فترة التوقف الدولية، وتركته هذه النتيجة المخيبة للآمال في المركز الخامس في الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن أتليتيك بلباو صاحب المركز الرابع.

ووصل فريق المدرب دييغو سيميوني إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه بوروسيا دورتموند الألماني، وستقام مباراة الذهاب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" يوم 10 أبريل.

وخسر الفريق الأحمر والأبيض آخر مباراتين له في الدوري، وخسر أيضًا (2-0) أمام قادش المتعثر في بداية شهر مارس، ويواجه الآن مباراتين صعبتين ضد فياريال وجيرونا.

وسيطمح "الأتليتي" للعب مباراته الأولى ضد دورتموند وهو منتشي بنتيجة إيجابية في ميدان فياريال يوم الإثنين، رغم أنه تعرض للهزيمة في أربع من آخر خمس مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات ولم ينتصر في رحلاته منذ الفوز (1-0) ضد غرناطة في 22 يناير الماضي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

فياريال : يورغنسن / روميرو ، موسكيرا ، ماندي ، كوينكا / تراوري ، كوميسانا ، باريخو ، باينا / مورينو ، سوغلوث

أتلتيكو مدريد : أوبلاك / سافيتش ، فيتسل ، رينيلدو / يورينتي ، كوكي ، باريوس ، ساؤول ، لينو / غريزمان ، موراتا

توقعات كورالوجي : فوز فياريال / النتيجة الصحيحة لفوز فياريال (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال