دوسلدورف من الدرجة الثانية يبحث عن مفاجأة ضد باير ليفركوزن (معطيات وتوقعات)

 

يواجه نادي باير ليفركوزن ضيفه فورتونا دوسلدورف، في نصف نهائي كأس ألمانيا، مساء يوم الأربعاء 03 أبريل 2024 على ملعب "باي أرينا".

دوسلدورف من الدرجة الثانية يبحث عن مفاجأة ضد باير ليفركوزن (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة باير ليفركوزن ضد دوسلدورف في نصف نهائي كأس ألمانيا

يواجه نادي باير ليفركوزن ضيفه فورتونا دوسلدورف، في نصف نهائي كأس ألمانيا، مساء يوم الأربعاء 03 أبريل 2024 على ملعب "باي أرينا".

ولم يخسر فريق المدرب تشافي ألونسو، متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني، حتى الآن في أي مباراة رسمية هذا الموسم، بينما يتطلع فريق المدرب دانييل ثيون، صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية الألماني، إلى إنهاء مشواره الرائع وتأمين مكانه في المباراة النهائية للكأس.

ولم يهزم دوسلدورف خصمه ليفركوزن في المواجهات المباشرة بينهما منذ فوزه (1-0) في عام 1996، والتقيا بعد ذلك في 12 مناسبة، 11 منها انتهت بالخسارة وتعادلا ف مباراة واحدة.

معطيات المواجهة

كان نادي باير ليفركوزن رائعا بكل بساطة طوال هذا الموسم، حيث لعب 39 مباراة في جميع المسابقات، ومن اللافت للنظر أنه لم يتعرض للهزيمة حتى الآن في هذه الفترة.

واقترب ليفركوزن من الهزيمة في عدة مناسبات في الأسابيع الأخيرة، لكنه تمكن من القتال في وقت متأخر من كل مباراة للحفاظ على استمرار خطه دون هزيمة، وهو دليل على مرونة الفريق، وآخرها جاء في المباراة السابقة ضد هوفنهايم، والتي شهدت دخوله في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة متأخراً (1-0)، لكن هدفين من روبرت أندريتش وباتريك شيك في اللحظات الأخيرة سمحا له بانتزاع انتصار مثير.

ومن المؤكد أن لقب الدوري الألماني سيذهب إلى فريق المدرب تشافي ألونسو هذا الموسم، كما أنه ضمن مكانه في ربع نهائي الدوري الأوروبي، ويمكنه أن يكمل ثلاثية رائعة على مستوى الكأس وهو المرشح الأوفر حظًا لضمان فوز آخر، رغم أن نسخة هذا العام قدمت الكثير من المفاجآت الكبرى، أكبرها خسارة بايرن ميونيخ أمام ساربروكن.

من جانبه، سيتطلع نادي فورتونا دوسلدورف إلى خلق المفاجأة، ولعب مباراة نهائية بين فريقين من الدرجات الأدنى في ألمانيا، بحيث تشهد مباراة نصف النهاية الأولى مواجهة بن ساربروكن من الدرجة الثالثة وكايزرسلاوترن من الدرجة الثانية.

وقضى فريق المدرب دانييل ثيون موسمًا جيدًا في دوري الدرجة الثانية الألماني، ويحتل حاليًا المركز الثالث وما زال يبحث عن مكان للصعود التلقائي إلى الدرجة الأولى لأول مرة منذ موسم 2019-20.

وقد كان مستوى الفريق الأحمر خارج ملعبه هو مصدر قوته في الدوري، حيث حقق سبعة انتصارات وأربعة تعادلات من أصل 14 مباراة خارج أرضه، لكن السفر إلى "با أرينا" سيشكل تحديًا أصعب بكثير مما اعتاد عليه.

التشكيلات المحتملة للفريقين

باير ليفركوزن : كوفار / تابسوبا ، تاه ، هينكابي / فريمبونغ ، أندريخ ، تشاكا ، غريمالدو / هوفمان ، فيرتز / شيك

دوسلدورف : كاستنماير / زيمرمان ، أوبردورف ، سيبرت ، أوشينو / إنغلهاردت ، تاناكا / كلاوس ، أبلكامب ، تزوليس / مصطفى

توقعات كورالوجي : فوز باير ليفركوزن في الوقت الأصلي من المباراة / النتيجة الصحيحة لفوز باير ليفركوزن (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال