تشيلسي المتشبث بمشاركة قارية يستقبل إيفرتون المهدد بالهبوط (معطيات وتوقعات)

 

يسعى نادي تشيلسي إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ثماني مباريات عندما يستضيف إيفرتون المهدد بالهبوط في ملعب "ستامفورد بريدج" مساء يوم الإثنين 15 أبريل 2024.

تشيلسي المتشبث بمشاركة قارية يستقبل إيفرتون المهدد بالهبوط (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة تشيلسي ضد ايفرتون في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يسعى نادي تشيلسي إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ثماني مباريات عندما يستضيف إيفرتون المهدد بالهبوط في ملعب "ستامفورد بريدج" مساء يوم الإثنين 15 أبريل 2024.

ويحتل "البلوز" حاليًا المركز التاسع في جدول الترتيب بفارق ست نقاط فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس الذي تعادل يوم السبت مع بورنموث، في المقابل يحتل "التوفيز" المركز 16 بفارق نقطتين فوق منطقة الهبوط.

وفاز إيفرتون مرة واحدة فقط على ملعب "ستامفورد بريدج" في الدوري الإنجليزي الممتاز، في نونبر 1994، لكنه فاز على تشيلسي (2-0) في مباراة الذهاب من هذا الموسم على ملعب "غوديسون بارك" في دجنبر الماضي، ويتطلع إلى تحقيق فوزين لأول مرة في المواجهات المباشرة بين الفريقين منذ 45 عاما.

معطيات المواجهة

كان موسم نادي تشيلسي صعبًا حتى الآن في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب، برصيد 12 فوزًا وثمانية تعادلات و10 هزائم، بإجمالي 44 نقطة.

ولم يخسر فريق المدرب ماوريسيو بوتشيتينو حاليًا في سبع مباريات متتالية في الدوري، كما أن احتلال المركز المؤهل للدوري الأوروبي ليس أمرًا مستبعدًا حيث يتأخر بست نقاط فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس.

وحقق "البلوز" فوزًا بنتيجة (4-3) على مانشستر يونايتد في مباراته الأخيرة على ملعب "ستامفورد بريدج" في 4 أبريل الجاري، لكنه لم يتمكن من دعم ذلك بانتصار آخر، حيث تعادل (2-2) مع شيفيلد يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي.

في الواقع، في حين أن مسيرة فريق العاصمة الخالية من الهزائم مؤخرًا تعتبر إيجابية، إلا أنه لم يكن هناك سوى انتصارين في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن الكثير من التعادلات كلفته مكانًا أعلى في الترتيب.

ويواجه تشيلسي سلسلة صعبة من المباريات المقبلة، حيث سيلتقي مع أرسنال وأستون فيلا وتوتنهام في مبارياته الثلاث المقبلة، وسيكون من الرائع رؤية كيف سينهي الموسم.

في هذه الأثناء، سيدخل نادي إيفرتون هذه المباراة بعد فوزه (1-0) على بيرنلي، حيث سجل دومينيك كالفرت-لوين الهدف الوحيد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وحصل فريق "التوفيز" على أربع نقاط من آخر مباراتين له ضد نيوكاسل يونايتد وبيرنلي، لكنه ما زال في مشكلة الهبوط، حيث يحتل المركز السادس عشر في الترتيب، بفارق نقطتين فقط فوق لوتون صاحب المركز الثامن عشر.

وفاز فريق المدرب شون دايك خمس مرات في رحلاته هذا الموسم، لكنه لم يحقق فوزًا خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ منتصف دجنبر الماضي ضد بيرنلي.

وقد كانت الأهداف مشكلة بالنسبة لفريق "الميرسيسايد" طوال الموسم، حيث هز الشباك في 32 مناسبة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط شيفيلد يونايتد (30 هدفا) لديه عدد أقل، لكن المهاجم كالفرت لوين سجل الآن في آخر مباراتين له بعد أن خاض 18 مباراة في الدوري دون أي هدف.

التشكيلات المحتملة للفريقين

تشيلسي : بتروفيتش / غوستو ، سيلفا ، تشالوبا ، كوكوريلا / كايسيدو ، غالاغر / مادويكي ، بالمر ، مودريك / جاكسون

إيفرتون : بيكفورد / كولمان ، تاركوفسكي ، برانثويت ، ميكولينكو / هاريسون ، غارنر ، أونانا ، ماكنيل / دوكوري / كالفرت لوين

توقعات كورالوجي : فوز تشيلسي / النتيجة الصحيحة لفوز تشيلسي (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل هدف بواسطة كول بالمر

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال