بريمن يبحث عن وقف سلسلة الهزائم في ضيافة فرانكفورت المتشبث بمشاركة قارية (معطيات وتوقعات)

 

سيتطلع نادي فيردر بريمن إلى إنهاء سلسلة من أربع هزائم في الدوري الألماني عندما يواصل مشواره أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت مساء يوم الجمعة 05 أبريل 2024 على ملعب "دوتش بانك بارك".

بريمن يبحث عن وقف سلسلة الهزائم في ضيافة فرانكفورت المتشبث بمشاركة قارية (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد فيردر بريمن في الجولة 28 من الدوري الألماني

سيتطلع نادي فيردر بريمن إلى إنهاء سلسلة من أربع هزائم في الدوري الألماني عندما يواصل مشواره أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت مساء يوم الجمعة 05 أبريل 2024 على ملعب "دوتش بانك بارك".

ويحتل الفريق الضيف حاليا المركز العاشر في جدول الدوري الألماني برصيد 30 نقطة من 27 مباراة بالدوري هذا الموسم، بينما يحتل أصحاب الأرض المركز السادس بفارق خمس نقاط فوق أوغسبورج صاحب المركز السابع.

وخسر الأخضر والأبيض اثنتين من آخر ثلاث مواجهات مباشرة خاضها في الدوري الألماني أمام فرانكفورت، بما في ذلك الهزيمة (2-0) الموسم الماضي على نفس هذا الملعب، لكن الفريقين تعادلا (2-2) عندما التقيا في مباراة الذهاب في وقت سابق من هذا الموسم.

معطيات المواجهة

يدخل نادي آينتراخت فرانكفورت مباراة الجولة 28 من الدوري الألماني بعد تعادله السلبي مع يونيون برلين يوم السبت الماضي، حيث رفعت النتيجة رصيده إلى 41 نقطة من 27 مباراة، ليحتل المركز السادس الذي سيمنحه التأهل إلى تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي للموسم المقبل.

ويتقدم فرانكفورت حاليا بخمس نقاط على أوغسبورج صاحب المركز السابع في سباق المقاعد الأوروبية، لكنه يتخلف بتسع نقاط عن لايبزيغ في المركز الخامس المؤهل بشكل مباشر إلى مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي.

وخسر النسور ست مباريات فقط من أصل 27 مباراة في الدوري هذا الموسم، أي بنفس عدد خسارات شتوتغارت صاحب المركز الثالث وبخسارة واحدة أكثر من حامل اللقب بايرن ميونيخ، لكن الكثير من التعادلات (11) جعلتهم يتراجعون في الترتيب على بعد جولات قليلة من الناية.

وفاز فريق المدرب دينو توبمولر بست مباريات وتعادل في ستة وخسر واحدة من 13 مباراة على أرضه في الدوري هذا الموسم، وليس لديه سوى البطولة للتفكير فيها للفترة المتبقية، ولديه بعض المباريات البارزة من الآن وحتى منتصف شهر ماي، حيث سيواجه شتوتغارت وبايرن ميونخ وباير ليفركوزن ولايبزيغ.

في هذه الأثناء، تعرض نادي فيردر بريمن لأربع هزائم متتالية أمام هوفنهايم وبوروسيا دورتموند ويونيون برلين وفولفسبورغ منذ أن حصل على نقطة في تعادله (1-1) مع دارمشتات في 24 فبراير الماضي، بينما كان آخر انتصار له في الدوري الألماني هو الفوز (1-0) على كولن في منتصف فبراير الماضي، وقد أدى مستواه المخيب للآمال إلى تراجعه إلى المركز العاشر في جدول الترتيب.

وحقق فريق المدرب أولي فيرنر ثمانية انتصارات وستة تعادلات و13 هزيمة من 27 مباراة في الدوري هذا الموسم، ليجمع 30 نقطة، وهو يتساوى في النقاط مع هايدنهايم صاحب المركز 11 ويتخلف بثلاث نقاط عن هوفنهايم صاحب المركز التاسع.

ويتقدم بريمن في الواقع بأربع نقاط فقط على بوخوم صاحب المركز 15، لكن بفارق 10 نقاط عن ماينز صاحب المركز 16، لذلك لا توجد مخاوف من الهبوط في هذه المرحلة، ولكن من المؤكد أن المزيد من الهزائم المتتالية ستجعل الفريق يتراجع إلى الوراء في مرحلة حاسمة من الموسم.

التشكيلات المحتملة للفريقين

آينتراخت فرانكفورت : تراب / توتا ، كوخ ، باتشو / إبيمبي ، سخيري ، غوتزه ، ماكس / مرموش ، ايكيتيكي ، كناوف

فيردر بريمن : بافلينكا / فيلكوفيتش ، بيبر ، مالاتيني / وايزر ، شميد ، ستيج ، شميدت ، ديمان / دوكش ، ولتيماد

توقعات كورالوجي : فوز آينتراخت فرانكفورت / النتيجة الصحيحة لفوز آينتراخت فرانكفورت (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال