آيندهوفن يسافر إلى هيرنفين من أجل حسم لقب الدوري الهولندي (معطيات وتوقعات)

 

سيتطلع نادي بي إس في أيندهوفن إلى الحصول على لقب الدوري الهولندي عندما يسافر إلى ملعب "آبي لينسترا" لمواجهة هيرنفين مساء يوم الخميس 25 أبريل 2024.

آيندهوفن يسافر إلى هيرنفين من أجل حسم لقب الدوري الهولندي (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة هيرنفين ضد آيندهوفن في الجولة 31 من الدوري الهولندي

سيتطلع نادي بي إس في أيندهوفن إلى الحصول على لقب الدوري الهولندي عندما يسافر إلى ملعب "آبي لينسترا" لمواجهة هيرنفين مساء يوم الخميس 25 أبريل 2024.

وإذا فاز آيندهوفن متصدر جدول الترتيب بهذه المباراة وخسر مطارده فينورد أمام ديفينتر في وقت لاحق من نفس اليوم، فمن الممكن أن يتوج بطلاً للدوري للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه، لكن أصحاب الأرض الذين يحتلون المركز العاشر سيسعون بدورهم إلى تحقيق الفوز من أجل المنافسة على مقعد أوروبي.

وفاز المتصدر على هيرنفين بشكل مريح في مباراة الذهاب من الدوري في شهر دجنبر الماضي بنتيجة (2-0)، ولم يخسر أمامه في المواجهات المباشرة في آخر 11 لقاء (5 انتصارات، 6 تعادلات، 0 هزائم) يعود تاريخها إلى شتنبر 2017.

معطيات المواجهة

كان مشوار نادي بي إس في آيندهوفن في منافسات الدوري الهولندي لهذا الموسم رائعا جدا، بعد ثلاثة مواسم متتالية احتل فيها المركز الثاني، ويحتاج الآن إلى أربع نقاط فقط من مبارياته الأربع المتبقية لاستعادة لقب الدوري الهولندي.

ومنذ هزيمته الأولى والوحيدة في الدوري هذا الموسم أمام نيك نيميغن الشهر الماضي، كان فريق المدرب بيتر بوش في حالة ممتازة، حيث سجل 13 هدفًا في آخر ثلاث مباريات، بما في ذلك خمسة أهداف أمام ألكمار وستة أهداف دون رد الأسبوع الماضي ضد فيتيس.

وحقق المهاجم لوك دي يونغ رقمًا قياسيًا آخر هذا الموسم، بفضل مساهمته بهدفين في آخر مباراة، ليصبح رابع لاعب يسجل 25 هدفًا أو أكثر في أربعة مواسم مختلفة في الدوري الهولندي، بينما أصبح المهاجم البلجيكي باكايوكو، الذي سجلا هدفا واحدا ضد فيتيس، ثاني أصغر لاعب أجنبي يسجل في أربع مباريات متتالية في الدوري الهولندي مع آيندهوفن بعد رونالدو البرازيلي في عام 1995.

في الجهة الأخرى، يعيش نادي هيرينفين موسمًا قويا آخر، لكنه خرج من النصف الأعلى من الجدول الشهر الماضي بعد فشله في تحقيق الفوز في خمس مباريات متتالية، بما في ذلك ثلاث هزائم وتعادلين في الفترة الممتدة من 10 مارس الماضي إلى غاية 7 أبريل الجاري.

ومع ذلك، فقد تمكن فريق المدرب كيس فان وندرين من إنهاء تلك السلسلة الخالية من الانتصارات في مباراته الأخيرة، بفوزه على هيراكليس بنتيجة (2-0) بفضل هدفي تشي نونيلي وبيليه فان أميرسفورت في الدقائق العشر الأولى والأخيرة من المباراة على التوالي.

وبهذه النتيجة، يظل هيرنفين متخلفًا بفارق أربع نقاط عن سبارتا روتردام صاحب المركز التاسع، وقد ضمن له أيضًا البقاء في دوري الدرجة الأولى بشكل رسمي هذا الموسم، حيث يتفوق الآن بفارق 17 نقطة عن فولندام صاحب المركز قبل الأخير مع 12 نقطة متبقية للعب.

وسيتطلع أصحاب الأرض الآن إلى تجنب المباراة الرابعة على التوالي دون الفوز على ملعب "آبي لينسترا"، خلال تلك الفترة، خسروا أمام فينورد وأوتريخت، وتعادلوا أمام تفينتي واستقبلت شباكهم ثلاثة أهداف في كل مباراة من تلك المباريات.

التشكيلات المحتملة للفريقين

هيرنفين : فان دير هارت / علي ، فان بيك ، بوشنيويتش ، كوهليرت / هاي ، أولسون / نونلي ، برويرز ، واليمارك / فان امرسفورت

آيندهوفن : بينيتيز / تيز ، سيلفا ، بوسكاغلي ، فان انهولت / شوتن ، فيرمان / باكايوكو ، تيل ، تيلمان / دي يونغ

توقعات كورالوجي : فوز آيندهوفن / النتيجة الصحيحة لفوز آيندهوفن (1-3) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل هدف بواسطة لوك دي يونغ

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال