يوفنتوس يلعب آخر حظوظه ضد ميلان من أجل المركز الثاني (معطيات وتوقعات)

 

يلتقي العملاقان الإيطاليان يوفنتوس وميلان مرة أخرى يوم السبت 27 أبريل 2024 على ملعب "أليانز" في تورينو، مع استمرار المنافسة بينهما على المركز الثاني في الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يلعب آخر حظوظه ضد ميلان من أجل المركز الثاني (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة يوفنتوس ضد ميلان في الجولة 34 من الدوري الإيطالي

يلتقي العملاقان الإيطاليان يوفنتوس وميلان مرة أخرى يوم السبت 27 أبريل 2024 على ملعب "أليانز" في تورينو، مع استمرار المنافسة بينهما على المركز الثاني في الدوري الإيطالي.

وشهد "الروسونيري" صاحب المركز الثاني حاليا في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، تتويج غريمه إنتر بلقب الدوري الإيطالي في "سان سيرو" بعد الخسارة في ديربي ميلان بداية الأسبوع الجاري، في المقابل تعادل "اليوفي" خارج ميدانه ضد كالياري وبقي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، قبل خمس جولات من النهاية.

وتعرض ميلان لتسع هزائم متتالية خارج ملعبه أمام "البيانكونيري" في المواجهات المباشرة في الدوري الإيطالي ما بين سنوات 2015 و2020، لكنه ظل دون هزيمة في زياراته الثلاث الأخيرة، وفاز مرتين.

معطيات المواجهة

تأهل نادي يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا، رغم الخسارة (2-1) منتصف الأسبوع ضد مضيفه لاتسيو في إياب دور نصف النهاية، مستفيدا من فوزه في الذهاب بنتيجة (2-0)، ليضرب موعدا مع أتلانتا بيرغامو المتأهل على حساب فورنتينا، بعد ثلاثة أسابيع من الآن على ملعب "الأولمبيكو".

ويمكن لفريق المدرب ماكسيميليانو أليغري الحصول على لقب بعد موسم صعب آخر، حيث أصبح الكأس الخامس عشر لكأس إيطاليا في المتناول الآن، بعدما حسمت الأمور في الدوري الإيطالي.

وتراجع "اليوفي" بشكل ملحوظ على مستوى "الكالتشيو" في الأسابيع الأخيرة، حيث حقق انتصارين فقط في 12 مباراة، بما في ذلك التعادل في آخر مباراتين ضد تورينو (0-0) وكالياري (1-1)، ما تركه في المركز الثالث بفارق خمس نقاط خلف ميلان صاحب المركز الثاني و22 نقطة خلف المتصدر إنتر.

ولا يزال فريق "السيدة العجوز" في طريقه لضمان العودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وسيستغل مستواه الرائع على أرضه من أجل تأكيد ذلك، بعدما خسر مرة واحدة فقط في 16 مباراة بالدوري على ملعب "أليانز" هذا الموسم، وسيبحث الآن عن فوز يبقيه في المنافسة على المركز الثاني.

في الطرف الثاني، تلقى نادي ميلان الهزيمة السادسة على التوالي في ديربي "ديلا مادونينا" بعد خسارة يوم الإثنين الماضي (2-1) أمام إنتر ميلان، والتي شهدت تتويج هذا الأخير رسميًا بطلاً للدوري الإيطالي.

وانتهت مباراة الديربي بأحداث عنف بين لاعبي الفريقين، ما أجبر الحكم على إخراج ثلاث بطاقات حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع، اثنتين منها من جانب "الروسونيري" لكل من ثيو هيرنانديز والقائد دافيد كالابريا، ليصبح الفريق الآن صاحب أكبر عدد من البطاقات الحمراء في الدوري الإيطالي هذا الموسم (ثمانية).

وبعد الهزيمة الثالثة في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات، بما في ذلك الخروج من الدوري الأوروبي أمام الغريم المحلي روما، وجد فريق المدرب ستيفانو بيولي نفسه متأخرا بفارق 17 نقطة عن إنتر قبل خمس مباريات من النهاية، لكن الفوز يوم السبت سيضمن له المركز الثاني.

التشكيلات المحتملة للفريقين

يوفنتوس : تشيسني / غاتي ، بريمر ، دانيلو / كامبياسو ، ماكيني ، لوكاتيلي ، رابيو ، كوستيك / كييزا ، فلاهوفيتش

ميلان : مينيان / موسى ، ثياو ، غابيا ، فلورينزي / عدلي ، ريندرز / بوليسيتش ، لوفتوس تشيك ، لياو / جيرو

توقعات كورالوجي : التعادل أو فوز ميلان / النتيجة الصحيحة لفوز ميلان (0-1) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال