يوفنتوس يلاقي لاتسيو بأفضلية الفوز في الذهاب (معطيات وتوقعات)

 

يستقبل نادي لاتسيو خصمه يوفنتوس، في إياب دور نصف نهائي كأس إيطاليا، يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

يوفنتوس يلاقي لاتسيو بأفضلية الفوز في الذهاب (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

يستقبل نادي لاتسيو خصمه يوفنتوس، في إياب دور نصف نهائي كأس إيطاليا، يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

ويتمتع فريق السيدة العجوز بأفضلية الفوز (2-0) في مباراة الذهاب في وقت سابق من هذا الشهر، عندما سجل فيديريكو كييزا ودوسان فلاهوفيتش الهدفين على ملعب "أليانز".

وقد خسر فريق العاصمة آخر خمس مباريات في كأس إيطاليا أمام يوفنتوس، لكنه فاز (1-0) في الدوري الإيطالي أواخر الشهر الماضي، وفاز في اثنتين من آخر ثلاث مواجهات مباشرة في الدوري، بما في ذلك آخر مباراتين على أرضه، وهو ما يجب أن يمنحه بعض الثقة قبل موقعة الثلاثاء.

معطيات المواجهة

فاز نادي لاتسيو بكأس إيطاليا سبع مرات، وكان آخر نجاح له في المسابقة في عام 2019، عندما حقق فوزًا (2-0) على أتلانتا بيرغامو في المباراة النهائية.

وتخطى فريق العاصمة في طريقه إلى نصف نهائي "كوبا إيطاليا" هذا الموسم كلا من جنوى (1-0) في ثمن النهاية، وروما بنفس النتيجة في ربع النهاية، لكن مهمته ستكون جد صعبة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية بعد هزيمته بهدفين دون رد في مباراة الذهاب من نصف النهاية.

وسيدخل فريق المدرب إيغور تيودور هذه المباراة بعد فوزه (1-0) على جنوى يوم الجمعة الماضي في الدوري الإيطالي، حيث تركته النتيجة في المركز السادس في جدول الترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن روما صاحب المركز الخامس، لكن مع مباراتين أكثر عن باقي الفرق.

في الضفة الأخرى، تعادل نادي يوفنتوس في آخر مباراتين له في الدوري الإيطالي، وتقاسم النقاط مع تورينو وكالياري، ويحتل حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق خمس نقاط خلف ميلان صاحب المركز الثاني و19 نقطة عن المتصدر إنتر ميلانو، بينما يتقدم بتسع نقاط على روما صاحب المركز الخامس، وهو في طريقه لتأمين العودة إلى دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

ويحاول عمالقة تورينو الفوز بكأس إيطاليا للمرة الخامسة عشرة في تاريخهم، حيث حققوا 14 لقبا مما جعلهم الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ المسابقة، وقد حقق لقبه الأخير في موسم 2020-21، بعد فوزه على أتلانتا بيرغامو في المباراة النهائية، بينما كان وصيفًا في موسم 2021-22، عندما خسر (4-2) أمام إنتر ميلانو في النهائي.

ووضع هدفا كييزا وفلاهوفيتش في الشوط الثاني من مباراة ذهاب نصف نهائي هذا الموسم، فريق المدرب ماسيميليانو أليغري في موقف قوي من أجل بلوغ النهائي مرة أخرى وتحديد موعد للقاء إما فيورنتينا أو أتلانتا بيرغامو.

التشكيلات المحتملة للفريقين

لاتسيو : منداس / ماروسيتش ، باتريك ، رومانيولي ، جيلا / كامادا ، فيسينو ، ألبرتو / أندرسون ، كاستيلانوس ، بيدرو

يوفنتوس : بيرين / غاتي ، بريمر ، دانيلو / كامبياسو ، ماكيني ، لوكاتيلي ، رابيو ، كوستيك / فلاهوفيتش ، كييزا

توقعات كورالوجي : التعادل في الوقت الأصلي من المباراة / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال