ميتز المهدد بالهبوط يستقبل لانس المنافس على مشاركة قارية (معطيات وتوقعات)

 

يأمل نادي ميتز المهدد بالهبوط في إنهاء سلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز في الدوري الفرنسي، عندما يستضيف خصمه لانس في ملعب "سان سيمفوريان" يوم الجمعة 12 أبريل 2024.

ميتز المهدد بالهبوط يستقبل لانس المنافس على مشاركة قارية (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ميتز ضد لانس في الجولة 29 من الدوري الفرنسي

يأمل نادي ميتز المهدد بالهبوط في إنهاء سلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز في الدوري الفرنسي، عندما يستضيف خصمه لانس في ملعب "سان سيمفوريان" يوم الجمعة 12 أبريل 2024.

وانهزم فريق "غريناتس" أمام بريست نهاية الأسبوع الماضي بنتيجة (4-3) ليظل في المركز 17 من جدول الترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن لوريان للحصول على مكان في تصفيات الهبوط، بينما يحتل لانس المركز السادس بفارق نقطة واحدة عن نيس للحصول على مكان في الدوري الأوروبي بعد تعادله المرة الأخيرة مع لوهافر (1-1).

وجمع ميتز 11 نقطة من المواجهات المباشرة المحلية الست السابقة مع لانس، بينما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في آخر خمس مباريات جمعت الفريقين في الدوري على ملعب "سان سيمفوريان"، وفشل الضيوف في التسجيل في أربع مباريات متتالية في جميع المسابقات ولم يعودوا بالنقاط الثلاث من هذا الملعب في الدوري الفرنسي منذ موسم 2007-2008.

معطيات المواجهة

أمام نادي ميتز ست مباريات فقط لتجنب الهبوط من دوري الدرجة الأولى الفرنسي للمرة الثانية في المواسم الثلاثة الماضية، وقد استطاع تحقيق الفوز في مباراتين فقط منذ بداية عام 2024، وخسر ست مباريات بفارق هدف واحد.

وفي سبع من آخر ثماني مباريات على أرضه في جميع المسابقات، وجد فريق "غريناتس" نفسه في الجانب الخاسر، حيث فشل في التسجيل في ثلاث مناسبات، وانتهت كل من تلك المباريات الثلاث بنتيجة (1-0) أمام الخصم.

وثبت أن الأداء الضعيف لفريق المدرب بولوني لاسزلو في الشوط الثاني هو سبب سقوطه هذا الموسم، حيث تعادل أو تأخر في الشوط الثاني في سبع من مباريات الدوري في عام 2024 وخرج منتصراً في اثنتين فقط من تلك المناسبات.

ويشير تاريخ "الليغ 1" إلى أن فرص ميتز في البقاء في دوري الدرجة الأولى ضئيلة هذا الموسم، حيث أن فريقا واحدا فقط استطاع تفادي النزول برصيد 23 نقطة في هذه المرحلة.

في الجهة الأخرى، أهدر نادي لانس، يوم السبت الماضي، فرصة التقدم في السباق على مكان في الدوري الأوروبي، حيث فشل لأول مرة على المستوى المحلي في عام 2024 بعد تسجيله الهدف الافتتاحي في المباراة.

وخسر رجال المدرب فرانك هايز سبع نقاط محلياً في المباريات التي كانوا فيها سباقين للتسجيل هذا الموسم، وكان بإمكان هذه النقاط أن تجعلهم متقدمين بنقطة واحدة على ليل صاحب المركز الرابع، لكن بدلاً من ذلك، فإنهم يتقدمون بثلاث نقاط فقط على ريمس في المركز الأخير للتصفيات المؤهلة لدوري أوروبا.

ولم يخسر فريق "الدم والذهب" سوى مرة واحدة خارج أرضه هذا العام، كانت أمام ليل بنتيجة (2-1)، بينما لم يتعرض لهزيمتين متتاليتين خارج أرضه في الدوري الفرنسي منذ أن خسر أول ثلاث مباريات هذا الموسم.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ميتز : أوكيدجا / كواو ، تراوري ، كاندي ، أودول / كامارا ، جاك ، سابالي / جالو ، ميكاوتادزه ، ديالو

لانس : سامبا / غراديت ، دانسو ، ميدينا / أغيلار ، عبد الصمد ، فولجيني ، فرانكوفسكي / كوستا / سوتوكا ، واحي

توقعات كورالوجي : فوز لانس / النتيجة الصحيحة لفوز لانس (1-2) / تسجيل أكثر من 2,5 هدف في المباراة / تسجيل هدف بواسطة إيلي واحي

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال