باريس سان جيرمان ورين يلعبان من أجل الورقة الثانية في نهائي الكأس (معطيات وتوقعات)

 

حرصًا على تحقيق حلمه بالفوز بلقب كأس فرنسا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، سيستضيف نادي باريس سان جيرمان خصمه رين في ملعب "حديقة الأمراء" برسم نصف النهائي مساء يوم الأربعاء 03 أبريل 2024.

باريس سان جيرمان ورين يلعبان من أجل الورقة الثانية في نهائي الكأس (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة باريس سان جيرمان ضد رين في نصف نهائي كأس فرنسا

حرصًا على تحقيق حلمه بالفوز بلقب كأس فرنسا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، سيستضيف نادي باريس سان جيرمان خصمه رين في ملعب "حديقة الأمراء" برسم نصف النهائي مساء يوم الأربعاء 03 أبريل 2024.

وعاد الباريسيون إلى المنافسة بعد فترة التوقف الدولية بفوز في مارسيليا نهاية هذا الأسبوع في الدوري، بينما تعرض رين لهزيمة ضد ستراسبورغ المهدد بالهبوط.

معطيات المواجهة

لا يزال نادي باريس سان جيرمان في طريقه لتحقيق أربعة ألقاب كبرى هذا الموسم، حيث سجل فوزه الثالث على التوالي في جميع المسابقات يوم الأحد الماضي، عندما سافر إلى ملعب "فيلودروم" وحصل على النقاط الثلاث في الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا برسم الجولة 27 من الدوري الفرنسي.

وحافظ الباريسيون على شباكهم نظيفة لأول مرة في أقل من شهر، وتمكنوا من تحقيق الفوز الثامن عشر في الدوري، ليبقوا بعيدين عن مطاردهم المباشر بريست بفارق 12 نقطة.

ويجب على فريق المدرب لويس إنريكي الآن إعادة تصويب اهتمامه على منافسة كأس فرنسا، حيث سيكون يوم الأربعاء هو المرشح الأبرز لنيل بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وبعد مواجهات سهلة ضد ريفيل وأورليانز في الأدوار الأولى، كان النادي الباريسي أمام اختبار صعب في الدور ثمن النهائي، عندما واجه بريست وفاز عليه (3-1) قبل أن يتغلب على نيس بنتيجة مماثلة في دور ربع النهائي.

في الطرف الثاني، تلقت آمال نادي رين في تأمين مشاركة أوروبية للموسم المقبل ضربة أخرى نهاية الأسبوع الماضي، عندما خسر (2-0) أمام مضيفه ستراسبورغ الذي ابتعد عن الخطر في قاع ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بثلاث نقاط، وهي الهزيمة الثامنة في "الليغ 1" خلال موسم 2023-24.

وبغض النظر عن خيبات الأمل في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي في الوقت الحالي، لا يزال لدى فريق المدرب جوليان ستيفان الفرصة للفوز بأحد الألقاب قبل نهاية الموسم، بينما سيحاول الحصول على شرف كبير للمرة الأولى منذ فوزه بلقب كأس فرنسا في عام 2019.

ولعب رين ثلاث مباريات خارج أرضه ضد منافسين من الأقسام الأدنى للوصول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة هذا العام، بفوزه على غانغون وسوشو ولو بوي بنتيجة إجمالية (11-2).

التشكيلات المحتملة للفريقين

باريس سان جيرمان : دوناروما / حكيمي ، بيريرا ، بيرالدو ، هيرنانديز / إيمري ، فيتينيا ، رويز ، ديمبيلي / مبابي ، مواني

رين : مانداندا / دوي ، ووه ، ثيات ، العمري / ماتوسيوا ، سانتاماريا ، بوريجو ، الغويري ، تيرير / كاليمويندو

توقعات كورالوجي : فوز باريس سان جيرمان في الوقت الأصلي من المباراة / النتيجة الصحيحة لفوز باريس سان جيرمان (3-1) / تسجيل هدف بواسطة كيليان مبابي / تسجيل أكثر من 2,5 هدف في الوقت الأصلي ن المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال