ريال مدريد يرحل لمواجهة ريال سوسيداد منتشيا بصدارة مريحة (معطيات وتوقعات)

 

يسعى نادي ريال مدريد إلى توسيع الفارق إلى 14 نقطة في صدارة جدول الدوري الإسباني عندما يواصل مشواره المحلي ضد مضيفه ريال سوسيداد مساء يوم الجمعة 26 أبريل 2024 على ملعب "ريالي أرينا".

ريال مدريد يرحل لمواجهة ريال سوسيداد منتشيا بصدارة مريحة (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد في الجولة 33 من الدوري الإسباني

يسعى نادي ريال مدريد إلى توسيع الفارق إلى 14 نقطة في صدارة جدول الدوري الإسباني عندما يواصل مشواره المحلي ضد مضيفه ريال سوسيداد مساء يوم الجمعة 26 أبريل 2024 على ملعب "ريالي أرينا".

ويحتل النادي الملكي حاليًا موقعًا مهيمنًا في صدارة جدول الترتيب، بفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني قبل ست مباريات متبقية، بينما يحتل النادي الباسكي المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط عن ريال بيتيس صاحب المركز السابع في معركة تأمين مقعد أوروبي للموسم القادم.

وتعرض ريال سوسيداد للهزيمة (2-1) أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" هذا الموسم، لكنه سجل فوزا (2-0) عندما التقى الفريقان في الموسم الماضي على ملعب "ريالي أرينا"، وكان الفوز الأول بعد ست مواجهات مباشرة دون فوز.

معطيات المواجهة

احتل نادي ريال سوسيداد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني الموسم الماضي، لكن من غير المرجح أن يلعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى الموسم المقبل، حيث يحتل حاليًا المركز السادس، بفارق 10 نقاط خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

وبدلا من ذلك، يخوض الفريق الباسكي معركة من أجل مكان في الدوري الأوروبي، بفارق ثلاث نقاط فوق ريال بيتيس، وفي ظل الوضع الحالي، فإنه سيتأهل إلى مرحلة المجموعات في المسابقة القارية الثانية، ولكن لا يزال هناك 18 نقطة متبقية للعب هذا الموسم.

وسيخوض فريق المدرب إبمانويل ألغواسيل خمس مباريات دون هزيمة في حال الفوز أو التعادل في هذه المباراة، بما في ذلك ثلاثة انتصارات في الدوري الإسباني، لكنه تعادل مع ألميريا وخيتافي في آخر مباراتين.

وفاز سوسيداد في الواقع بست مباريات فقط من أصل 15 مباراة على أرضه في الدوري هذا الموسم، وخسر نقاطًا في المباريات التسع الأخرى، بما في ذلك ثلاث هزائم.

في الضفة الأخرى، يعد نادي ريال مدريد أفضل فريق في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث حقق 25 فوزًا وستة تعادلات وهزيمة واحدة في 32 مباراة، مما جعله يتصدر الدوري برصيد 81 نقطة.

وحقق فريق المدرب كارلو أنشيلوتي فوزًا بنتيجة (3-2) على برشلونة في الكلاسيكو نهاية الأسبوع الماضي، حيث سجل جود بيلينغهام هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وشهدت النتيجة تقدم "الميرينغي" بفارق 11 نقطة عن البارصا صاحب المركز الثاني قبل ست مباريات متبقية.

وما لم يحدث شيء غير عادي، فإن الريال سيفوز باللقب هذا الموسم، وسيكون مستحقًا تمامًا، كونه الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف (70 هدفا) واستقبل أقل عدد من الأهداف (22 هدفا) خلال موسم ممتاز.

ويسعى عمالقة العاصمة للفوز بلقب آخر هذا الموسم، حيث وصلوا أيضًا إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن أطاحوا بحامل اللقب مانشستر سيتي في ربع النهائي، وسيسافرون الأسبوع المقبل، لمواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب نصف النهائي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ريال سوسيداد : ريميرو / أودريوزولا ، لو نورمان ، زوبيلديا ، غالان / بينات ، زوبيمندي ، ميرينوس / كوبو ، أويارزابال ، بارينيتشيا

ريال مدريد : لونين / كارفاخال ، ميليتاو ، ناتشو ، غارسيا / مودريتش ، تشواميني ، كامافينغا / بيلينغهام / دياز ، خوسيلو

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال