الترجي يأمل في العودة بالتأهل من ميدان صن داونز (معطيات وتوقعات)

 

يلتقي نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع خصمه الترجي التونسي في مباراة الإياب من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 26 أبريل 2024 على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد".

الترجي يأمل في العودة بالتأهل من ميدان صن داونز (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ماميلودي صن داونز ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يلتقي نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع خصمه الترجي التونسي في مباراة الإياب من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 26 أبريل 2024 على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد".

وشهدت مباراة الذهاب نهاية الأسبوع الماضي على ملعب "حمادي العقربي" في رادس، تفوق أصحاب الأرض بنتيجة (1-0)، ولن تكون المهمة سهلة بالنسبة للطرفين في مباراة العودة، بحيث سيطمح كل فريق إلى تحقيق النتيجة التي ستأهله للمباراة النهائية مواجهة الفائز من نصف النهائي الثاني بين الأهلي ومازيمبي.

معطيات المواجهة

حقق نادي الترجي التونسي فوزا صغيرا في مباراة الذهاب من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة هدف واحد دون مقابل سجله المهاجم البرازيلي يان ساس في الدقيقة 41 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من مواطنه رودريغيز جعلته ينفرد بالحارس ويليامز ويضع الكرة في الشباك على مرتين.

وسيدخل فريق المدرب ميغيل كاردوزو مباراة العودة طامحا إلى الحفاظ على تقدمة الضئيل، متسلحا بصلابته الدفاعية بعدما استقبل هدفا واحدا فقط في آخر تسع مباريات في جميع المنافسات، وكذا عدم تلقيه أي خسارة في 16 مباراة متتالية، منذ الهزيمة (3-1) خارج الميدان ضد الهلال السوداني في دجنبر الماضي.

ولم يخض فريق باب السويقة منافسات الدوري التونسي منتصف الأسبوع الجاري، ويواصل صدارته لجدول الترتيب في مجوعة التتويج برصيد 13 نقطة، مبتعدا عن مطارده المباشر النادي المنستيري صاحب المركز الثاني، بفارق ست نقاط، مع ست مباريات أخرى متبقية على نهاية الموسم المحلي.

في الجهة الأخرى، وبعد ثلاثة أيام فقط من مباراة الذهاب في تونس برسم نصف نهائي دوري الأبطال، خاض نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مباراة قوية في الدوري المحلي ضد ضيفه سيخوخون صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب، وقد استطاع تحقيق الفوز (2-1)، بفضل هدفي تاشريك ماتيوس وتابيلو مورينا.

وبفضل هذا الفوز، واصل فريق المدرب رولاني موكوينا تصدره لجدول ترتيب الدوري الجنوب أفريقي برصيد 56 نقطة من 22 مباراة، بفارق 13 نقطة كاملة عن فريق ستيلنبوش صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 24 مباراة، وتتبقى له ثمان مباريات  أخرى حتى نهاية الموسم.

وسيطمح الفريق الأصفر إلى لعب المباراة النهائية الثانية على المستوى القاري في نفس الموسم، بعدما وصل إلى نهائي النسخة الأولى من "السوبر الإفريقي" وحقق اللقب عقب الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (2-1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب شهر نونبر الماضي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ماميلودي صن داونز: ويليامز / موديبا ، كوتيزي ، مفالا ، بوطويل / موداوا ، أليندي ، كيكانا / زواني ، سيرينو ، ماسيكو

الترجي : مميش / بن علي ، بن حميدة ، مرياح ، توغاي / تقا ، الشعلالي ، أهولو / غشة ، ساس ، رودريغيز

توقعات كورالوجي : فوز ماميلودي صن داونز / النتيجة الصحيحة لفوز ماميلودي صن داونز (1-0) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال