أودينيزي يتحدى إنتر في مواجهة على طرفي نقيض (معطيات وتوقعات)

 

تستمر رحلة نادي إنتر ميلانو نحو لقب الدوري الإيطالي مساء يوم الإثنين 08 أبريل 2024، عندما يزور مضيفه أودينيزي المهدد بالهبوط في ملعب "بلو إنيرجي".

أودينيزي يتحدى إنتر في مواجهة على طرفي نقيض (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة أودينيزي ضد إنتر ميلانو في الجولة 31 من الدوري الإيطالي

تستمر رحلة نادي إنتر ميلانو نحو لقب الدوري الإيطالي مساء يوم الإثنين 08 أبريل 2024، عندما يزور مضيفه أودينيزي المهدد بالهبوط في ملعب "بلو إنيرجي".

ومع بقاء ثماني مباريات فقط على نهاية موسم الدوري، يقترب الإنتر المتصدر من الفوز بلقب الدوري العشرين في تاريخه، بينما يكافح الفريق المضيف الذي يحتل المركز 14 من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى.

وفاز إنتر بخمس من المواجهات المباشرة الستة الأخيرة في الدوري الإيطالي ضد أودينيزي، وسجل 17 هدفًا على طول الطريق، في حين فشل فريق "فرويلي" في هز الشباك في ثماني مناسبات من آخر 12 لقاء بين الفريقين في الدوري، بما في ذلك هزيمته (4-0) في مباراة الذهاب على أرضه هذا الموسم في دجنبر الماضي.

معطيات المواجهة

حقق نادي إنتر ميلانو نتيجة الفوز (2-0) على أرضه ضد إمبولي، في الجولة الماضية، بفضل هدفي فيديريكو ديماركو وأليكسيس سانشيز، ليواصل سلسلته الرائعة الخالية من الهزائم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى 24 مباراة على التوالي، فاز منها بما لا يقل عن 20 مباراة.

ومع تقدم بفارق مريح في صدارة الجدول، بعيدا عن ميلان ويوفنتوس، فاز "النيراتزوري" الآن بـ 11 من 12 مباراة في الدوري في عام 2024، ولم تتلقى شباكه سوى ستة أهداف فقط.

وسيرفع رجال المدرب سيموني إنزاغ رصيدهم إلى 82 نقطة في حال الفوز يوم الإثنين، وفقط اليوفي (في 2018-2019) سجل حصيلة أكثر من النقاط بعد 31 مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي.

وكان العيبان في سجل إنزاغي الرائع هذا الموسم هما الخروج المخيب للآمال من كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا، لكن حسم الدوري الإيطالي هو مجرد إجراء شكلي، ومن المحتمل أن يفعل فريقه ذلك ضد ميلان في ديربي "ديلا مادونينا" في وقت لاحق من هذا الشهر.

في الضفة الأخرى، يظهر نادي أودينيزي في وقت متأخر علامات على قدرته على النجاة من الهبوط، بعد أن فاز في اثنتين من مبارياته الثلاث السابقة خارج أرضه، بفوزه على يوفنتوس ولاتسيو وتعادله (1-1) على ملعب "مابي" في ساسولو يوم الإثنين الماضي.

وعاد رجال المدرب غابرييلي سيوفي بسرعة لتحقيق التعادل في مواجهة ساسولو أحد المنافسين على الهبوط أيضا، بعد أن تأخروا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، حيث رفع المهاجم فلوريان توفين رصيد أهدافه إلى ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات.

ومع ذلك، بقي "البيانكونيري" على بعد ثلاث نقاط فقط فوق منطقة الهبوط، ويظل الحفاظ على مكانته الطويلة في الدوري الإيطالي هو الهدف الأساسي هذا الموسم.

وبعد أن حصل على 12 نقطة فقط من 45 محتملة على أرضه، حيث تعادل في عدد كبير جدًا من المباريات وفاز مرة واحدة فقط، من غير المرجح أن يفوز فريق "فرويلي" على إنتر، وسيواجه أيضًا روما وبولونيا ونابولي الشهر المقبل.

التشكيلات المحتملة للفريقين

أودينيزي : أوكوي / فيريرا ، بيجول ، بيريز / بيريرا ، لوفريك ، والاس ، ساماردزيتش ، كامارا / توفين ، سكسيس

إنتر ميلانو: سومر / بافارد ، أتشيربي ، أوغوستو / دارميان ، باريلا ، شالهان أوغلو ، مخيتاريان ، ديماركو / تورام ، مارتينيز

توقعات كورالوجي : فوز إنتر ميلانو / النتيجة الصحيحة لفوز إنتر ميلانو (2-0) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال