بوخوم يواجه دوسلدورف في ذهاب مباراة السد الفاصلة (معطيات وتوقعات)

 

يستضيف نادي بوخوم خصمه فورتونا دوسلدورف في ملعب "فونوفيا رورستاديون" مساء يوم الخميس 23 ماي 2024، برسم ذهاب مباراة السد الفاصلة في الدوري الألماني.

بوخوم يواجه دوسلدورف في ذهاب مباراة السد الفاصلة (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة بوخوم ضد دوسلدورف في ذهاب مباراة السد الفاصلة بالدوري الألماني

يستضيف نادي بوخوم خصمه فورتونا دوسلدورف في ملعب "فونوفيا رورستاديون" مساء يوم الخميس 23 ماي 2024، برسم ذهاب مباراة السد الفاصلة في الدوري الألماني.

وبينما يتطلع أصحاب الأرض إلى الاحتفاظ بمكانهم في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل، يأمل الزوار في العودة إلى النخبة للمرة الأولى منذ خمس سنوات.

وفاز بوخوم على دوسلدورف في آخر ثلاث مواجهات مباشرة جمعت الفريقين، بما في ذلك انتصارين في دوري الدرجة الثانية بنتيجة (8-0) في مجموع المباراتين في موسم 2020-21.

معطيات المواجهة

يواجه نادي بوخوم خطر الهبوط من دوري الدرجة الأولى الألماني بعدما قضى فيه ثلاث سنوات، وذلك نتيجة تراجعه إلى المركز 16 في اليوم الأخير من الموسم إثر هزيمة ثقيلة (4-1) أمام فيردر بريمن نهاية الأسبوع الماضي.

ودخل بوخوم الجولة 34 من "البوندسليغا" وهو في المركز 14 من جدول الترتيب وعلى بعد نقطة واحدة فوق منطقة الخطر، لكن الهزيمة أمام بريمن وكذلك انتصار كل من يونيون برلين وماينز، جعله ضمن المراكز الثلاثة الأخيرة مضطرا إلى خوض مباراة السد الفاصلة للمرة الأولى منذ عام 2011.

وتم تعيين هيكو بوتشر مدربا للفريق بعد إقالة توماس ليتش في أبريل الماضي، وبعد حصوله على سبع نقاط من مبارياته الأربع الأولى لتعزيز آمال بوخوم في البقاء، فقد أشرف منذ ذلك الحين على هزيمتين بنتيجة إجمالية (9-1)، بما في ذلك الهزيمة (0-5) على أرضه أمام البطل باير ليفركوزن.

وفقط نادي دارمشتات (86 هدفا) الذي هبط بشكل مباشر إلى الدرجة الثانية، تلقى أهدافًا في الدوري الألماني هذا الموسم أكثر من بوخوم (74 هدفا)، هذا الأخير الذي فشل في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر 16 مباراة في الدوري، يعود تاريخها إلى يناير الماضي.

وعلى عكس بوخوم، يتمتع نادي فورتونا دوسلدورف بمعنويات عالية بعد أن أكمل سلسلة رائعة من 14 مباراة دون هزيمة في دوري الدرجة الثانية الألماني، يعود تاريخها إلى فبراير الماضي، بما في ذلك تسعة انتصارات وخمسة تعادلات.

واحتل فريق المدرب دانييل ثيون المركز الثالث في الدرجة الثانية منذ بداية أبريل الماضي وظل في السباق لتأمين الصعود التلقائي قبل الأسبوع قبل الأخير من الموسم، لكنه تعادل (1-1) مع صاحب المركز الثاني هولشتاين كيل في الجولة 33، الأمر الذي أجبره على خوض مباراة السد الفاصلة.

وحصل الفريق الأحمر على النقاط الثلاث في مباراته الأخيرة بالموسم، وذلك بفضل ثلاثية رائعة من كريستوس تزوليس - بما في ذلك هدف الفوز في الدقيقة 88 - ليضمن الفوز على ضيفه ماغديبورغ (3-2) في نهاية الأسبوع الماضي.

ويأمل دوسلدورف مواصلة نتائجه الايجابية من خلال تحقيق أول فوز رسمي على بوخوم منذ مارس 2017، عندما فاز خارج أرضه (2-1) في مباراة برسم دوري الدرجة الثانية.

التشكيلات المحتملة للفريقين

بوخوم : لوث / باسلاك ، أورديتس ، شلوتربيك ، برناردو / لوسيلا ، أوسترهاج / بروشينسكي ، ستوجر ، ويتيك / هوفمان

دوسلدورف : كاستنماير / زيمرمان ، أوبردورف ، دي ويجس ، إيوها / إنغلهاردت ، تاناكا / كلاوس ، أبلكامب ، تزوليس / فيرميج

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (2-2) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال