يوفنتوس يختبر شجاعته ضد بولونيا (معطيات وتوقعات)

 

يختبر نادي يوفنتوس شجاعته أمام مضيفه بولونيا، عندما يلتقي الفريقان يوم الإثنين 20 ماي 2024 على ملعب "ريناتو دالارا" برسم الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يختبر شجاعته ضد بولونيا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة بولونيا ضد يوفنتوس في الجولة 37 من الدوري الإيطالي

يختبر نادي يوفنتوس شجاعته أمام مضيفه بولونيا، عندما يلتقي الفريقان يوم الإثنين 20 ماي 2024 على ملعب "ريناتو دالارا" برسم الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

وتشهد هذه المواجهة تنافس الفريقين صاحبي المركز الثالث والمركز الرابع، مع فارق الأهداف فقط الذي يفصل بينهما في هذه المرحلة المتأخرة.

ومدد التعادل بنتيجة (1-1) في غشت الماضي، مسيرة يوفنتوس الرائعة الخالية من الهزائم في المواجهات المباشرة ضد بولونيا إلى 25 مباراة، ولم ينهزم في ملعب "دالارا" منذ عام 1998.

معطيات المواجهة

سيشهد موسم 2024-25 صعود نادي بولونيا إلى غمار دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، حيث ضمن الفوز بنتيجة (2-0) على نابولي في آخر مباراة بالدوري الإيطالي الأسبوع الماضي، بفضل هدفين مبكرين للمهاجم دان ندوي والمدافع ستيفان بوش.

وبفضل أعلى معامل لإيطاليا في الاتحاد الأوروبي، يمكن أن يتراجع رجال المدرب تياغو موتا إلى المركز الخامس ويظلون في البطولة القارية الأولى العام المقبل، لكنهم سيأملون في الحفاظ على مقعدهم ضمن ثلاثي المقدمة.

في الواقع، الهزيمة أمام يوفنتوس ستعيد فريق "روسوبلو" إلى المركز الرابع، بينما يتأخر أتلانتا بيرغامو صاحب المركز الخامس بأربع نقاط فقط وله مباراة مؤجلة.

وحقق بولونيا سلسلة من ثماني مباريات دون هزيمة، حيث حافظ على شباكه نظيفة في ست مباريات منها، بينما تلقت شباكه هدفين فقط في آخر 720 دقيقة، وفقط إنتر ميلانو (45 نقطة)، يمتلك حصيلة نقاط أعلى في المباريات خارج الديار في "الكالتشيو" هذا الموسم.

في الجهة الأخرى، أقال نادي يوفنتوس مدربه ماسيميليانو أليغري ليلة الجمعة الماضية، بعد يومين فقط من الإشراف على الفوز (1-0) ضد أتلانتا بيرغامو في نهائي كأس إيطاليا.

وبينما يسعى مجلس إدارة "البيانكونيري" للتوصل إلى اتفاق مع تياغو موتا، من المقرر أن يتولى مدرب فريق الشباب باولو مونتيرو زمام الأمور في المباراتين الأخيرتين بالدوري ضد بولونيا ومونزا، ولن يكون لديه أي مهمة محددة بعدما ضمن الفريق تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في وقت سابق.

وعاش اليوفي فترة بائسة في الأسابيع الأخيرة، شهدت تعادله في كل من آخر خمس مباريات في الدوري الإيطالي وفاز في اثنتين فقط من آخر 15 مباراة له، وكلاهما على أرضه ضد فيورنتينا وفروسينوني بنفس النتيجة (1-0)، ولم يحقق أي فوز في المباريات السبعة الأخيرة خارج أرضه في الدوري.

التشكيلات المحتملة للفريقين

بولونيا : سكوروبسكي / بوش ، لوكومي ، كالافيوري ، كريستيانسن / فرويلر ، ايبيشر / أورسوليني ، أوربانسكي ، ندوي / أودغارد

يوفنتوس : تشيسني / دانيلو ، غاتي ، بريمر / كامبياسو ، رابيو ، ماكيني ، ميريتي ، كوستيك / فلاهوفيتش ، كييزا

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال