قمة في أسفل الترتيب بين ساليرنيتانا الهابط رسميا وفيرونا المتمسك بأمل البقاء (معطيات وتوقعات)

 

يسافر نادي هيلاس فيرونا لمواجهة مضيفه ساليرنيتانا، مساء يوم الإثنين 20 ماي 2024 على ملعب "أريتشي"، على أمل ضمان مركزه في الدوري الإيطالي لموسم آخر.

قمة في أسفل الترتيب بين ساليرنيتانا الهابط رسميا وفيرونا المتمسك بأمل البقاء (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ساليرنيتانا ضد هيلاس فيرونا في الجولة 37 من الدوري الإيطالي

يسافر نادي هيلاس فيرونا لمواجهة مضيفه ساليرنيتانا، مساء يوم الإثنين 20 ماي 2024 على ملعب "أريتشي"، على أمل ضمان مركزه في الدوري الإيطالي لموسم آخر.

وليس لدى ساليرنيتانا صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب أي حافز للعب من أجله، بعد أن هبط بشكل رسمي، لكن فيرونا لا يزال يتمسك بأمل البقاء وهو في المركز 16 بفارق نقطة واحدة فوق منطقة الخطر.

ولم يفز فيرونا في مباراتيه السابقتين خارج أرضه في الدوري الإيطالي في ساليرنيتانا، كما أن يحقق إلا فوزا واحدا في المواجهات المباشرة الخمسة الأخيرة بين الفريقين.

معطيات المواجهة

كاد نادي ساليرنيتانا أن يحدث مفاجأة كبيرة أمام يوفنتوس يوم الأحد الماضي، لكنه استقبل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع ليتعادل (1-1) على ملعب "أليانز"، حيث أعطى نيكولو بييروزي التقدم للضيوف قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول وبدا أنهم في طريقهم للحصول على النقاط الثلاث حتى سجل أدريان رابيو لأصحاب الأرض في الدقيقة 91.

ومع ذلك، لم تكن النتيجة ذات أهمية تذكر لرجال المدرب ستيفانو كولانتونو، حيث تم تأكيد هبوطهم في أبريل الماضي وكانوا يلعبون فقط بدافع الفخر.

ويتأخر ساليرنيتانا بفارق 13 نقطة عن ساسولو صاحب المركز 19، قبل الجولة 37، وكان فوزه الأخير في الدوري الإيطالي هذا الموسم في مباراة الذهاب ضد فيرونا في دجنبر الماضي، والفوز يوم الإثنين سيشهد تحقيقه الثنائية ضد فريق من النخبة للمرة الثانية فقط في تاريخه، بعد أن حقق هذا الإنجاز ضد فينيزيا في موسم 2021-22، أما التعادل فيسكون هو الأول في مباراتين متتاليتين منذ غشت 2023، عندما تعادل أمام روما وأودينيزي.

في الطرف الثاني، تضاءلت آمال نادي هيلاس فيرونا في البقاء على قيد الحياة في المرة الأخيرة، حيث تخلى عن تقدمه ليخسر (2-1) أمام تورينو على ملعب "بينتيجودي"، مسجلاً هزيمته الثانية في آخر ثلاث مباريات.

ومنذ شهر مارس، جمع "الجيالوبلو" 14 نقطة من أصل 30 نقطة محتملة، مما ساعدهم على الهروب من منطقة الهبوط، ومع ذلك، لا يزال الفريق قريبًا بشكل غير مستقر، حيث حصل على 34 نقطة من 36 مباراة مما جعله يتقدم بنقطتين فقط على إمبولي صاحب المركز 18.

وإذا خسر فيرونا يوم الإثنين، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها مباراتين على التوالي منذ سقوطه أمام ساليرنيتانا وبطل الدوري إنتر ميلانو في مباراتين متتاليتين بين دجنبر ويناير.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ساليرنيتانا : فيوريللو / بييروزي ، فازيو ، بيرولا / زانولي ، سامبيا ، كوليبالي ، بيسك / فيجناتو ، تشاونا / إيكويميسي

فيرونا : مونتيبو / سينتونزي ، كوبولا ، ماجناني ، كابالي / داودوفيتش ، دودا / نوسلين ، سيردار ، لازوفيتش / بونازولي

توقعات كورالوجي : فوز فيرونا / النتيجة الصحيحة لفوز فيرونا (0-2)

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال