ألمانيا تواجه هنغاريا سعيا لضمان التأهل (معطيات وتوقعات)

 

سيسعى منتخب ألمانيا إلى ضمان التأهل لدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، عندما يواجه خصمه منتخب هنغاريا برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى، يوم الأربعاء 19 يونيو 2024 على ملعب "مرسيدس بينز أرينا" في شتوتغارت.

ألمانيا تواجه هنغاريا سعيا لضمان التأهل (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ألمانيا ضد هنغاريا برسم الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من كأس أمم أوروبا 2024

سيسعى منتخب ألمانيا إلى ضمان التأهل لدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، عندما يواجه خصمه منتخب هنغاريا برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى، يوم الأربعاء 19 يونيو 2024 على ملعب "مرسيدس بينز أرينا" في شتوتغارت.

وحطم رجال المدرب جوليان ناغلسمان الأرقام القياسية بفوزهم على اسكتلندا (5-1) في الجولة الافتتاحية، في حين تعرض منافسهم الهنغاري للهزيمة (3-1) على يد سويسرا.

معطيات المواجهة

بدأ منتخب ألمانيا كأس الأمم الأوروبية بأفضل طريقة ممكنة، ودخل تاريخ البطولة بفوزه على منتخب اسكتلندا في ملعب "أليانز أرينا" يوم الجمعة الماضي، مسجلا أكبر انتصار في المباراة الافتتاحية للكأس القارية على مر التاريخ.

ومع حصولها على مكانها الصحيح في صدارة المجموعة الأولى - متفوقة على سويسرا بفارق الأهداف - سيتم تأكيد مكان ألمانيا في المركزين الأول والثاني إذا فازت مساء الأربعاء، لأنه على الرغم من أن اسكتلندا يمكن أن تفاجئ سويسرا، إلا أن سجل المواجهات المباشرة أقل منها يصب في صالح "المانشافت".

ربما كانت بداية عهد ناغلزمان سيئة، لكن مضيفي بطولة أوروبا 2024 يركبون الآن موجة من خمس مباريات متتالية دون هزيمة - انتهت أربع منها بالفوز - ولديهم كل الدوافع اللازمة ليضمنوا المركز الأول.

وقد مرت أكثر من ثمان سنوات منذ آخر فوز لألمانيا على حساب هنغاريا، بحيث تعادل المنتخبان بنتيجة (2-2) في دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2020، ثم (1-1) في دوري الأمم الأوروبية شهر يونيو 2022، في حين خسر "المانشافت" بنتيجة (1-0) آخر مرة في شتنبر 2022.

في الجهة الأخرى، فشل منتخب هنغاريا في تحقيق نتيجة إيجابية ضد سويسرا في نهاية الأسبوع الماضي، حيث أعطى كوادو دوا وميشيل أيبيشر تقدم السويسريين بهدفين قبل تقليص الفارق من طرف لبرناباس فارجا، لكن بريل إمبولو سجل ثالث الأهداف في الوقت بدل الضائع.

ونتيجة لذلك، يحتل فريق المدرب ماركو روسي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى - وهو ما قد يكون كافيًا للحصول على مكان في الأدوار الإقصائية اعتمادًا على أدائه - ولا يتقدم على اسكتلندا إلا بفارق الأهداف، وبالتالي فإن تطلعاته إلى المركزين الأول والثاني يمكن أن تنتهي بسرعة في شتوتغارت هذا الأسبوع.

وكانت هزيمة سويسرا هي الهزيمة الثانية فقط التي تتلقاها هنغاريا في آخر 17 مباراة لها في جميع المسابقات، وعلى الرغم من أن هاتين الهزيمتين جاءتا هذا الشهر، إلا أن سلسلة التهديف في 12 مباراة متتالية من شأنها أن تمنح المجريين المخلصين أدنى قدر من الراحة.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ألمانيا : نوير / كيميتش ، تاه ، روديغر ، ميتلشتات / أندريتش ، كروس / موسيالا ، غوندوغان ، فيرتز / هافرتز

هنغاريا : غولاكسي / أوربان ، لانغ ، زالاي / بولا ، ناجي ، شيفر ، كركيز / سالاي ، زوبوسزلاي / فارغا

توقعات كورالوجي : فوز ألمانيا / النتيجة الصحيحة لفوز ألمانيا (4-2) / تسجيل أكثر من 3,5 هدف في المباراة / تسجيل هدف بواسطة رونالد سالاي

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال