أمريكا وكولومبيا يتواجهان وديا قبل أيام من انطلاق كوبا أمريكا (معطيات وتوقعات)

 

سيتواجه المنتخبان المتنافسان في بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف، الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا، في مباراة دولية ودية مساء يوم السبت 08 يونيو 2024 على ملعب "فيديكس فيلد" في لاندوفر.

أمريكا وكولومبيا يتواجهان وديا قبل أيام من انطلاق كوبا أمريكا (معطيات وتوقعات)
توقعات المباراة الودية بين أمريكا وكولومبيا

سيتواجه المنتخبان المتنافسان في بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف، الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا، في مباراة دولية ودية مساء يوم السبت 08 يونيو 2024 على ملعب "فيديكس فيلد" في لاندوفر.

وكانت آخر مباراة لعبها كل منتخب في أواخر شهر مارس الماضي، حيث فازت الولايات المتحدة الأمريكية على المكسيك (2-0)، فيما تغلبت كولومبيا على رومانيا (3-2).

معطيات المواجهة

فاز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على نظيره المكسيكي (2-0) في المرة الأخيرة ليفوز بدوري أمم الكونكاكاف، ويحول تركيزه الآن إلى المباراتين الوديتين قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا.

وستواجه أمريكا كلا من كولومبيا والبرازيل في مباراتين وديتين رائعتين قبل افتتاح مشوارها في كوبا أمريكا ضد بوليفيا في 23 يونيو الجاري.

وسيواجه فريق المدرب غريغ بيرهالتر أيضًا بنما وأوروغواي في المجموعة الثالثة هذا الصيف، وسيتطلع إلى تحسين أدائه القوي في كأس العالم 2022، من خلال الوصول إلى دور الـ16.

ولم تفز الولايات المتحدة الأمريكية مطلقًا بكأس كوبا أمريكا، ويعود آخر ظهور لها في المسابقة إلى عام 2016، عندما احتلت المركز الرابع.

ويبحث المنتخب الأمريكي عن فوزه الرابع فقط على كولومبيا في المباريات الدولية، وكان آخر فوز له في المواجهات المباشرة بين المنتخبين في مباراة ودية في مارس 2005.

في الطرف الثاني، يدخل منتخب كولومبيا مباراة السبت بعد ست مباريات متتالية دون هزيمة، بما في ذلك الفوز (1-0) و(3-2) على إسبانيا ورومانيا على التوالي في مباراتيهما الوديتين في وقت سابق من هذا العام.

وفاز فريق "التريكولور" بالفعل في كل من مبارياته الست الأخيرة غير الرسمية، كما تغلب على فنزويلا والمكسيك في أواخر العام الماضي، ويحتل حاليا المركز الثالث في تصفيات كأس العالم 2026.

ولم يخسر فريق المدرب نيستور لورينزو في آخر 21 مباراة له في جميع المسابقات، وكانت آخر هزيمة له أمام الأرجنتين (1-0) في فبراير 2022.

ولذلك فإن كولومبيا فريق يجب أن يأخذه على محمل الجد في بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف، وقد حققت نجاحاً في المسابقة من قبل، حيث فازت باللقب في عام 2001.

وفي الوقت نفسه، احتل المنتخب الكولومبي المركز الثالث في اثنتين من آخر ثلاث نسخ لبطولة كوبا أمريكا، ويمكن اعتباره، خلف الأرجنتين والبرازيل والأوروغواي، أحد المنافسين المحتملين على نسخة هذا العام.

التشكيلات المحتملة للفريقين

أمريكا : تيرنر / روبنسون ، ريتشاردز ، ريم ، روبنسون / ماكيني ، آدمز ، رينا / ويا ، رايت ، بوليسيتش

كولومبيا : فارغاس / مونيوز ، كويستا ، لوكومي ، موخيكا / كاستانو ، ليرما / أرياس ، كاراسكال ، دياز / دوران

توقعات كورالوجي : فوز كولومبيا / النتيجة الصحيحة لفوز كولومبيا (1-2) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال