البرازيل وكولومبيا يلعبان من أجل صدارة المجموعة الرابعة (معطيات وتوقعات)

 

يمكن لمنتخب البرازيل أن يتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في بطولة كوبا أمريكا للمرة الثالثة على التوالي بحصوله على نقطة واحدة أمام خصمه منتخب كولومبيا، يوم الأربعاء 03 يوليوز 2024 على ملعب "ليفي" في سان فرانسيسكو.

البرازيل وكولومبيا يلعبان من أجل صدارة المجموعة الرابعة (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة البرازيل ضد كولومبيا برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة من كوبا أمريكا 2024

يمكن لمنتخب البرازيل أن يتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في بطولة كوبا أمريكا للمرة الثالثة على التوالي بحصوله على نقطة واحدة أمام خصمه منتخب كولومبيا، يوم الأربعاء 03 يوليوز 2024 على ملعب "ليفي" في سان فرانسيسكو.

وأدى الفوز على باراغواي (4-1) في الجولة الثانية إلى دفع السيليساو إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بينما انتزع الكولومبيون مكانًا في ربع النهائي بفوزهم (3-0) على كوستاريكا.

معطيات المواجهة

لأكثر من نصف ساعة من اللعب في مباراة يوم الجمعة الماضي، بدا الأمر وكأنه قصة مماثلة بالنسبة لمنتخب البرازيل الذي أهدر العديد من الفرص، بما في ذلك ركلة جزاء.

وعلى عكس اليوم الأول، اكتشف فريق المدرب دوريفال جونيور الخطأ أخيرًا وواصل زخمه، وحقق أكبر فوز له منذ شهر شتنبر 2023 (5-1 على بوليفيا).

وأنهى فوز البرازيل في الجولة الثانية سلسلة من أربع مباريات بدون فوز ضد خصوم "الكونميبول"، حيث خسرت آخر ثلاث مباريات لها أمام منتخبات المنطقة قبل يوم الجمعة.

ونتيجة لذلك، فإن الفريق يحتاج فقط إلى تجنب الهزيمة في الجولة الثالثة للتأهل إلى دور المجموعات للمرة الرابعة عشرة في آخر 15 مشاركة في كوبا أمريكا.

وآخر مرة خسروا فيها مباراة في هذه البطولة كانت في الولايات المتحدة عام 2016، عندما خسروا أمام بيرو (1-0) في اليوم الأخير وخرجوا من دور المجموعات.

وعلى الرغم من أن نتائج الفريق كانت متباينة منذ أن أصبح جونيور مدربًا، إلا أن هذا الفريق كان أكثر صقلًا دفاعيًا في هذه البطولة، حيث استقبل هدفًا واحدًا فقط بعد أن استقبل إجمالي ستة أهداف في مبارياته الثلاث التي سبقت هذه المسابقة.

في غضون ذلك، سمح أداء حاسم آخر لمنتخب كولومبيا يوم الجمعة الماضي بالظهور في دور ربع النهاية من هذه المسابقة للمرة السادسة على التوالي.

ويتمتع فريق "كافيتيروس" حاليًا بسجل خالٍ من الهزائم في 25 مباراة متتالية في جميع المسابقات، مع سجل 100٪ هذا العام، حيث فاز ست مرات.

فوزهم في الجولة الثالثة سيضمن لهم صدارة مجموعتهم وإنهاء هذه المرحلة من هذه المسابقة برصيد تسع نقاط لأول مرة منذ عام 2019.

ومنذ الفوز بنتيجة (3-2) على المكسيك في شهر دجنبر الماضي، لم يستقبل رجال المدرب نيستور لورينزو أي هدف في الشوط الأول.

وخرج الكولومبيون منتصرين في المرات الثلاث الأخيرة التي استقبلت فيها شباكهم الهدف الأول في مباراة، وكان آخرها في الفوز المذكور أعلاه على المكسيكيين العام الماضي.

وفي يوم الأربعاء، يستطيع المنتخب الكولومبي الفوز في مباراتين متتاليتين على البرازيل للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه عليه (2-1) في تصفيات كأس العالم في نونبر الماضي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

البرازيل : أليسون / دانيلو ، بيرالدو ، ماركينيوس ، أرانا / غيمارايش ، غوميز / سافيو ، بيريرا ، رودريغو / إندريك

كولومبيا : فارغاس / مونوز ، سانشيز ، كويستا ، ماتشادو / كاستانو ، أوريبي ، أرياس / سينيسترا ، دوران ، دياز

توقعات كورالوجي : فوز كولومبيا / النتيجة الصحيحة لفوز كولومبيا (1-2) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل هدف بواسطة لويس دياز

 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال