مصر تؤمن بحظوظها في التأهل ضد إسبانيا (معطيات وتوقعات)

 

يختتم منتخبا إسبانيا ومصر مشوارهما في المجموعة الثالثة لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس بلقاء على ملعب "ماتموت أطلنتيك" في مدينة بوردو، بعد ظهر يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري.

مصر تؤمن بحظوظها في التأهل ضد إسبانيا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة إسبانيا ضد مصر في دورة باريس 2024 للألعاب الأولمبية الصيفية

يختتم منتخبا إسبانيا ومصر مشوارهما في المجموعة الثالثة لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس بلقاء على ملعب "ماتموت أطلنتيك" في مدينة بوردو، بعد ظهر يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري.

وتمكن منتخب "لاروخا" من ضمان التأهل إلى دور ربع النهاية، في حين لا يزال أمام الفراعنة عمل يتعين عليهم القيام به على هذا الصعيد.

معطيات المواجهة

قدم منتخب إسبانيا عرضاً رائعاً بفوزه (3-1) على جمهورية الدومينيكان، في مباراة الجولة الثانية التي أقيمت في مدينة بوردو يوم السبت الماضي.

وبدأ رجال سانتي دينيا المباراة بشكل جيد وتقدموا عن طريق فيرمين لوبيز، لكنهم تنازلوا عن تقدمهم لصالح أنخيل مونتيس دي أوكا قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول، وبعدها سجل أليكس باينا وميغيل غوتيريز في الشوط الثاني لحسم الأمور.

وقبل ذلك، فازت إسبانيا على أوزبكستان بنتيجة (2-1) في مباراتها الأولى، وهي واحدة من ثلاثة فرق فقط حققت العلامة الكاملة بعد جولتين من المباريات.

ومن غير المستغرب أن يتصدروا المجموعة الثالثة حاليًا بفارق نقطتين عن مصر قبل المواجهة في بوردو التي من شأنها تحديد صاحب المركز الأول.

ويتطلع المتأهلون إلى نهائيات 2021 إلى تحقيق أداء أفضل من ظهورهم الأخير على هذا المستوى، ويهدفون الآن إلى الحفاظ على مستواهم بعرض مهيمن قبل خوض دور ربع النهائي.

في الجهة الأخرى، تمكن منتخب مصر من الفوز بفارق ضئيل على نظيره الأوزبكي (1-0)، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "لا بوجوار" في نانت يوم السبت الماضي، عندما تقدم عبر أحمد نبيل كوكا قبل أن يقدم أداءً دفاعياً قوياً في الشوط الثاني ليضمن النقاط الثلاث.

وبرصيد أربع نقاط من مباراتين، يحتل رجال روجيريو ميكالي المركز الثاني في المجموعة الثالثة بفارق ثلاث نقاط عن جمهورية الدومينيكان في سباق التأهل إلى جانب إسبانيا.

وتحتاج مصر إلى نقطة واحدة فقط من مباراتها الأخيرة بالمجموعة لتأكيد تأهلها لمراحل خروج المغلوب، كما أن لديها الفرصة لتسجيل أعلى مجموع نقاط لها على الإطلاق في الأولمبياد.

التشكيلات المحتملة للفريقين

إسبانيا : غارسيا / غوتيريز ، باتشيكو ، غارسيا ، سانشيز / تورينتس ، برنابي ، فيرمين / أوروز ، أوموروديون ، غوميز

مصر : علاء / الدبس ، عبد المجيد ، فايد ، عيد / كوكا ، النني ، شحاتة / عادل ، فيصل ، زيزو

توقعات كورالوجي : فوز إسبانيا / النتيجة الصحيحة لفوز إسبانيا (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال