أتلتيكو مدريد يطمح لمواصلة عروضه القوية أمام إسبانيول المتعثر (معطيات وتوقعات)

 

يسعى نادي أتلتيكو مدريد لمواصلة عروضه القوية في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، عندما يلاقي ضيفه إسبانيول، يوم الأربعاء 28 غشت 2024 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" لحساب الجولة الثالثة.

أتلتيكو مدريد يطمح لمواصلة عروضه القوية أمام إسبانيول المتعثر (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

يسعى نادي أتلتيكو مدريد لمواصلة عروضه القوية في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، عندما يلاقي ضيفه إسبانيول، يوم الأربعاء 28 غشت 2024 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" لحساب الجولة الثالثة.

وضرب الأتليتي بقوة في المباراة الماضية ضد جيرونا بعد تعادل في الجولة الافتتاحية مع فياريال، بينما لا زال الفريق الكتالوني الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى ينتظر حصد أولى النقاط بعد أن بدأ الموسم بهزيمتين متتاليتين.

معطيات المواجهة

من الممكن أن يكون لدى نادي أتلتيكو مدريد طموح للمنافسة بجدية على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد إجراء العديد من الإضافات الملحوظة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقام المدافع الإسباني روبن لو نورماند ومتوسط الميدان الإنجليزي كونور غالاغر بتعزيز التركيبة البشرية لفريق العاصمة، إلى جانب ضم المهاجمين الأرجنتيني جوليان ألفاريز والنرويجي ألكسندر سورلوث.

وقد كانت بداية فريق المدرب دييغو سيميوني للموسم مشجعة للغاية، حيث جمع أربع نقاط في أول مباراتين، وعاد من الخلف مرتين ليحصل على نقطة ضد فياريال في ملعب "لا سيراميكا"، قبل أن يقدم أداءً مهيمناً على أرضه في مباراة الأحد الماضي ضد جيرونا، عندما سجل أنطوان غريزمان وماركوس يورينتي وكوكي في الفوز (3-0).

وسيركز أتلتيكو الآن على أول لقاء له مع إسبانيول منذ تعادلهما (3-3) في ماي 2023، وسيتطلع إلى تمديد خطه الخالي من الهزائم في المواجهات المباشرة بين الفريقين إلى ست مباريات.

في الضفة الأخرى، قضى نادي إسبانيول موسمًا واحدًا فقط في دوري الدرجة الثانية بعد فوزه في تصفيات الصعود ليعود إلى الدرجة الأولى.

ولسوء الحظ بالنسبة للفريق الكتالوني، فقد بدأ الموسم بدون خدمات هداف دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، الدنماركي مارتن برايثويت، الذي غادر بعد انتهاء عقده قبل التوقيع مع غريميو في صفقة انتقال مجانية.

وكان غياب برايثويت واضحا في أول مباراتين لإسبانيول، حيث واجه الفريق الصاعد حديثا صعوبة في تقديم أي تهديد حقيقي للهدف في هزيمتين متتاليتين بنفس النتيجة (1-0).

لقد خسروا مباراتهم الأولى بفارق ضئيل أمام ريال بلد الوليد الصاعد، قبل أن يسجل تاكي كوبو لاعب ريال سوسيداد هدف الفوز في الدقيقة 80 ليحكم على إسبانيول بالهزيمة في أول مباراة له على أرضه هذا الموسم.

ويواجه فريق المدرب مانولو غونزاليس اختبارا صعبًا للحصول على أولى نقاطه هذا الموسم في رحلة الأربعاء إلى "ميتروبوليتانو"، لكنه قد يكون قادرا على عكس التوقعات إذا أخذ بعين الاعتبار حقيقة أنه تعادل (1-1) في آخر مباراة له خارج أرضه ضد أتلتيكو في نونبر 2022.

التشكيلات المحتملة للفريقين

أتلتيكو مدريد : أوبلاك / خيمينيز ، فيتسل ، لو نورماند ، يورينتي / غالاغر ، كوكي ، لينو ، غريزمان / ألفاريز ، سورلوث

إسبانيول : غارسيا / تيخيرو ، الهلالي ، كومبولا ، غوميز ، روميرو / كرال ، غراغيرا ، ميلا / فيليز ، بوادو

توقعات كورالوجي : فوز أتلتيكو مدريد / النتيجة الصحيحة لفوز أتلتيكو مدريد (2-0) / تسجيل هدف بواسطة ألكسندر سورلوث

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال