كريستال بالاس يصطدم بنورويتش سيتي في الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزي (معطيات وتوقعات)

 

يبدأ نادي كريستال بالاس مشواره في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الثلاثاء 27 غشت 2024، باستقبال نورويتش سيتي من دوري الدرجة الأولى، على ملعب "سيلهرست بارك"، من أجل حجز مكان في الدور الثالث.

كريستال بالاس يصطدم بنورويتش سيتي في الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزي (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة كريستال بالاس ضد نورويتش سيتي في الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزي

يبدأ نادي كريستال بالاس مشواره في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الثلاثاء 27 غشت 2024، باستقبال نورويتش سيتي من دوري الدرجة الأولى، على ملعب "سيلهرست بارك"، من أجل حجز مكان في الدور الثالث.

وبدأ بالاس بداية بطيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين أن فريق الكناري لم يفز بعد بأي مباراة في الدوري، لذلك سيكون كلا الفريقين حريصين على تحقيق نتيجة ايجابية.

وفي المواجهات المباشرة، فاز نورويتش في مباراتين فقط من آخر 21 لقاء ضد كريستال بالاس، جميعها كانت في الدوري الإنجليزي، فيما آخر مواجهة بينهما كانت في "البريمرليغ" وانتهت بالتعادل (1-1).

معطيات المواجهة

بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي في نهاية الأسبوع المنصرم، تبدو النهاية الواعدة لحملة نادي كريستال بالاس في الموسم الماضي بعيدة إلى حد ما، ويظل بدون نقطة حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهت هزيمة يوم السبت (2-0) أمام وست هام يونايتد مسيرة فريق النسور الذي حقق أربعة انتصارات متتالية على أرضه وسجل 16 هدفًا، حيث كلفه الافتقار إلى الدقة في الثلث الأخير في النهاية أمام منافسيه اللندنيين.

وقد تم التخلي عن العديد من اللاعبين البارزين في الفريق مثل يواكيم أندرسن وجوردان أيو ومايكل أوليس، فيما لا يزال مستقبل مارك غويهي غير مؤكد، لذلك هناك بالفعل سبب للقلق.

وقبل السفر إلى تشيلسي في نهاية الأسبوع المقبل، سيعود بالاس إلى منافسات خروج المغلوب، بهدف تقديم أداء أفضل بكثير من الموسم الماضي، عندما خرج من الدور الثالث في مسابقتي كأس الرابطة الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيلعب بالاس الآن أول مباراة له على أرضه في الكأس منذ غشت 2019، والتي شهدت تعادله آنذاك بنتيجة (0-0) مع كولشيستر قبل الخسارة (5-4) بركلات الترجيح.

وبعد فوزه في آخر سبع مباريات على أرضه في المسابقة ضد فرق الدرجة الثانية، سيكون لدى أصحاب الأرض بعض الأمل لتجاوز هذا الدور.

في غضون ذلك، يستعد نادي نورويتش سيتي لمباراته الأولى في كأس الرابطة الإنجليزي ضد بالاس، بعد أن تأهل إلى الدور الثاني بفوزه (4-3) في الدور الأول على ستيفنيغ، في وقت سابق من هذا الشهر.

وسجل أونيل هيرنانديز هدفين في كل شوط على ملعب "كارو رود" ليحقق المدرب الجديد يوهانس هوف ثوروب النجاح في أول مباراة له في كأس الرابطة الإنجليزي.

ومع ذلك، بعد الهزيمة في اليوم الافتتاحي من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أمام أكسفورد يونايتد، سجل نورويتش تعادلين متتاليين، وكان آخرهما التعادل (1-1) على أرضه أمام شيفيلد يونايتد.

وبعد سلسلة من ثلاث مباريات متتالية على أرضه، سيسافر فريق الكناري الآن إلى لندن بعد أن خسر آخر أربع مباريات في كأس الرابطة ضد منافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ فوزه (3-1) على كارديف سيتي قبل ست سنوات.

التشكيلات المحتملة للفريقين

كريستال بالاس : جونستون / ريتشاردز ، هولدنغ ، رياض ، كلاين / ليرما ، دوكوري ، ميتشل / كامادا ، سار ، إدوارد

نوريتش سيتي : لونغ / ستايسي ، وارنر ، هانلي ، كريسين / ماكلين ، نونيز / فورسيث ، فورسون ، ساينز / هيرنانديز

توقعات كورالوجي : فوز كريستال بالاس / النتيجة الصحيحة لفوز كريستال بالاس (2-0) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال