إنتر ميلانو البطل يبدأ مشوار الدوري برحلة إلى جنوى (معطيات وتوقعات)

 

سيبدأ نادي إنتر ميلانو الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي يوم السبت 17 غشت 2024، عندما يواجه مضيفه جنوى على ملعب "لويجي فيراري" برسم الجولة الافتتاحية.

إنتر ميلانو البطل يبدأ مشوار الدوري برحلة إلى جنوى (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة جنوى ضد إنتر ميلانو في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي

سيبدأ نادي إنتر ميلانو الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي يوم السبت 17 غشت 2024، عندما يواجه مضيفه جنوى على ملعب "لويجي فيراري" برسم الجولة الافتتاحية.

وفي حين أن إنتر يهدف إلى الاحتفاظ باللقب الذي حققه الموسم الماضي، فإن أصحاب الأرض يعتزمون دخول المراكز العشرة الأولى في إيطاليا بعدما اكتفوا بالمركز 11 في الحملة السابقة.

وتفوق "النيراتزوري" على جنوى بنتيجة إجمالية (28-2) خلال سلسلة من 10 مواجهات مباشرة بين الفريقين دوري الدرجة الأولى الإيطالي، دون أية هزيمة.

معطيات المواجهة

حافظ نادي جنوى على إدارته التقنية تحت إشراف المدرب ألبرتو جيلاردينو الذي يتطلع إلى موسمه الكامل الثاني في القيادة، بعد تعيينه في دجنبر 2022.

وحصل جنوى على ما لا يقل عن 18 نقطة في الربع الأخير من الموسم الماضي، وهو رقم قياسي للنادي منذ رفع عدد الأندية في الدرجة الأولى إلى 20 فريقا سنة 2004.

ونتيجة لذلك، لم يكن الهبوط مصدر قلق أبدًا وأنهى رجال المدرب جيلاردينو الدوري بشكل قوي في منتصف الجدول بفوزهم في اليوم الأخير على بولونيا.

وبعد الخسارة خمس مرات فقط على ملعبه في موسم 2023-2024، يبدأ فريق "روسوبلو" الآن حملة جديدة في الدوري على ملعبه، حيث تغلب على ريجيانا (1-0) في كأس إيطاليا يوم الجمعة الماضي.

ومع ذلك، كانت المرة الأخيرة التي حصل فيها جنوى على ثلاث نقاط من ضيف هذا الأسبوع، في عام 2018 عندما سجل مهاجم إنتر السابق جوران بانديف هدفا في الفوز (2-0).

في الطرف الآخر، فاز نادي إنتر ميلانو الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي العشرين في تاريخه، وجاء ذلك بأفضل طريقة ممكنة، بانتصاره على جاره في المدينة ميلان، على ملعب "سان سيرو".

وحتى بعد التعادل في آخر مباراتين، يمكن أن يتباهى النيرازوري بفارق كبير قدره 19 نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني في الترتيب النهائي، وهو ثاني أكبر فارق بين الأول والثاني طوال الموسم بأكمله بواقع ثلاث نقاط لكل فوز أيضًا متجاوزًا مآثر نابولي في العام السابق.

ومع تغييرات قليلة على الفريق خلال فترة الصيف الحالي، أشرف المدرب سيموني إنزاغي على جدول استعدادات مزدحم، حيث تعادل فريقه في المباراة الودية الأخيرة (1-1) أمام تشيلسي الإنجليزي يوم الأحد الماضي.

الآن، يسافر الفريق الذي خسر مباراة واحدة فقط خارج أرضه في "الكالتشيو" الموسم الفائت إلى ليغوريا، حيث سيحاول الحفاظ على سابقة حديثة بين حاملي لقب الدوري الإيطالي، تتمثل في الفوز بأول مباراة في الموسم الموالي في 12 من آخر 13 موسم في الدوري الإيطالي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

جنوى : غوليني / دي وينتر ، باني ، فاسكيز / سابيلي ، فريندروب ، باديل ، ثورسبي ، مارتن / ميسياس ، فيتينيا

إنتر ميلانو : سومر / بافارد ، أتشيربي ، باستوني / دومفريز ، باريلا ، شالهان أوغلو ، مخيتاريان ، ديماركو / تورام ، مارتينيز

توقعات كورالوجي : فوز إنتر ميلانو / النتيجة الصحيحة لفوز إنتر ميلانو (1-2) / تسجيل أكثر من 2,5 هدف في المباراة / تسجيل هدف بواسطة لاوتارو مارتينيز

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال