يوفنتوس في رحلة صعبة لمواجهة فيرونا (معطيات وتوقعات)

 

يأمل كل من هيلاس فيرونا ويوفنتوس، اللذان حققا الفوز بنفس النتيجة (3-0) في اليوم الأول من الدوري الإيطالي، في مواصلة نفس الزخم، عندما يلتقيان هذه المرة وجها لوجه يوم الإثنين 26 غشت 2024 على ملعب "مارك أنطونيو بينتيجودي".

يوفنتوس في رحلة صعبة لمواجهة فيرونا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي

يأمل كل من هيلاس فيرونا ويوفنتوس، اللذان حققا الفوز بنفس النتيجة (3-0) في اليوم الأول من الدوري الإيطالي، في مواصلة نفس الزخم، عندما يلتقيان هذه المرة وجها لوجه يوم الإثنين 26 غشت 2024 على ملعب "مارك أنطونيو بينتيجودي".

وبعد أن فاجأ فيرونا ضيفه نابولي بأداء رائع في الشوط الثاني، سحق يوفنتوس بحلته الجديدة كومو الصاعد حديثًا في أول مباراة له تحت قيادة تياغو موتا.

وخسر هيلاس مرة واحدة فقط من آخر 10 مواجهات مباشرة له في الدوري الإيطالي ضد يوفنتوس في "بينتيجودي"، ومع ذلك، فقد فاز فريق السيدة العجوز بأربع من آخر خمس لقاءات بينهما، وحافظ على نظافة شباكه في كل انتصار.

معطيات المواجهة

بعد الخروج من كأس إيطاليا على أرضه أمام تشيزينا، تسببت مواجهة نادي هيلاس فيرونا ضد نابولي بقيادة أنطونيو كونتي، في بعض الذعر، ولكن بعد إبقاء المباراة بدون أهداف حتى نهاية الشوط الأول، عاد فيرونا إلى الحياة بعد الاستراحة.

واستمرارًا لسجل جيد مؤخرًا في سوق الانتقالات، سجل كل من دايلون ليفرامينتو ودانيال موسكيرا هدفين في أول ظهور لهما في الدوري، حيث سجل الأخير هدفين ليجهز على فريق "البارتينوبي".

وبعد أن خلف ماركو باروني، الذي غادر إلى لاتسيو في وقت سابق من هذا الصيف، يشرف باولو زانيتي على عرض سكاليجيري للعام السادس على التوالي في دوري الدرجة الأولى، وستساعد مثل هذه النتيجة في إقناع المشجعين المتشككين.

بما في ذلك نهاية الموسم الماضي، أصبح فيرونا الآن خاليًا من الهزائم في ثلاث مباريات - وهو ما يعادل أفضل سلسلة له منذ أبريل 2023 - لكن سيتم اختبارهم حقًا مساء الاثنين.

بدوره، استمتع نادي يوفنتوس ببداية جيدة لهذا الموسم بعد الفوز الكبر على الصاعد كومو في نهاية الأسبوع الماضي، ليبدأ سعيه مرة أخرى لاستعادة لقب الدوري الإيطالي بأسلوب مقنع.

مفاجأة، صامويل مبانجولا، الذي شارك لأول مرة، منح "البيانكونيري" التقدم أمام كومو، قبل أن يضيف تيموثي ويا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، وكان هدف أندريا كامبياسو في الوقت المحتسب بدل الضائع بمثابة تتويج للمدرب الجديد تياغو موتا.

ولا يزال الفريق نشطًا للغاية في سوق الانتقالات مع استمرار يوفنتوس في عملية الإصلاح بعد ماكس أليغري، أظهر فريق تورينو أولى علامات التحسن، حيث سجل أعلى دقة تمرير في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي (92٪) وكان الفريق الوحيد الذي لم يواجه أي تسديدة على المرمى.

وتم التعاقد مع موتا لإعادة أمجاد النادي الأكثر نجاحًا في إيطاليا، بعد أن ضمن مع فريقه السابق بولونيا بشكل مفاجئ التأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال احتلال المركز الخامس الموسم الماضي.

ربما يكون الفريق المتجدد قد أثار إعجاب الكثيرين في جولة الافتتاح، لكن يجب على يوفنتوس بالتأكيد أن يبدأ في إصلاح سجله الكئيب خارج أرضه إذا أراد التنافس على اللقب، اذ لم يفز بأي من مبارياته الثماني الأخيرة خارج أرضه في الدوري، وهو ما يشكل أسوأ سلسلة للنادي منذ عام 1999.

التشكيلات المحتملة للفريقين

هيلاس فيرونا : مونتيبو / تشاتشوا ، كوبولا ، داويدوفيتش ، فريز / بلهيان ، دودا / ليفرامينتو ، هاروي ، لازوفيتش / موسكيرا

يوفنتوس : دي غريغوريو / دانيلو ، غاتي ، بريمر ، كابالي / لوكاتيلي ، لويز / كامبياسو ، يلدز ، مبانجولا / فلاهوفيتش

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال