مواجهة قوية مرتقبة بين إنتر وأتلانتا (معطيات وتوقعات)

 

سيسعى نادي إنتر ميلانو حامل اللقب إلى تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري الإيطالي، عندما يستضيف يوم الجمعة 30 غشت 2024 منافسه اللومباردي أتلانتا بيرغامو في ملعب "سان سيرو".

مواجهة قوية مرتقبة بين إنتر وأتلانتا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة إنتر ميلانو ضد أتلانتا بيرغامو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

سيسعى نادي إنتر ميلانو حامل اللقب إلى تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري الإيطالي، عندما يستضيف يوم الجمعة 30 غشت 2024 منافسه اللومباردي أتلانتا بيرغامو في ملعب "سان سيرو".

وبعد تعثره في مباراته الأولى لموسم 2024-25، تغلب إنتر على ليتشي الأسبوع الماضي، في حين أهدر "لا ديا" ركلة جزاء في اللحظة الأخيرة وخسر في تورينو.

ويصب التاريخ الحديث للمواجهات المباشرة بين الفريقين لصالح الإنتر الذي حقق فوزًا بنتيجة (4-0) في "سان سيرو" الموسم الماضي، فيما خسر آخر مباراة له في البطولة أمام لا ديا في عام 2018.

معطيات المواجهة

بعد أن بدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بالتعادل (2-2) مع جنوى في وقت سابق من هذا الشهر، كان نادي إنتر ميلانو حريصًا على المضي قدمًا بالفوز على ليتشي، الذي من المتوقع أن يعاني في الدوري الإيطالي، عندما التقى الفريقان في ميلانو نهاية الأسبوع الماضي.

وسجل ماتيو دارميان بعد خمس دقائق فقط ليضع "النيرازوري" في المقدمة، ثم أنهى زميله هاكان شالهان أوغلو المباراة بتسجيل ثلاث نقاط من ركلة جزاء - وهو هدفه السابع عشر على التوالي من ركلات الجزاء في الدوري الإيطالي.

وحافظ الفوز (2-0) على خط إنتر الذي دام 12 عامًا دون خسارة مباراته الأولى على أرضه، وقد سجل عمالقة ميلانو انتصارات في كل من المواسم الستة الماضية.

وبعد بداية سهلة نسبيًا للموسم، يواجه فريق المدرب سيموني إنزاغي الآن أحد أصعب اختبارات الدوري الإيطالي في مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي.

ولم يتعرض الأبطال لأي هزيمة أمام جميع منافسيهم الخمسة الأوائل في طريقهم إلى اللقب، لذلك يهدف إنزاغي إلى الاستمرار على هذا المنوال هذا الموسم - بدءًا من مباراة ليلة الجمعة ضد أتلانتا.

وفي الواقع، لم يفز نادي أتلانتا بيرغامو بأي من آخر 11 لقاء ضد إنتر في "الكالتشيو"، لكنه على الرغم من ذلك يلعب في المستويات الكبرى في إيطاليا وخارجها، بعد أن حصل مرة أخرى على المركز الخامس في الموسم الماضي وفاز بأول لقب أوروبي على الإطلاق.

وأشرف المدرب جيان بييرو غاسبريني، الذي قضى فترة قصيرة غير ناجحة في تدريب إنتر، على التتويج المثير للإعجاب في الدوري الأوروبي، لكن الصيف الصعب في سوق الانتقالات بدد الآمال في بداية سريعة للموسم الجديد.

وافتتح أتلانتا موسم الدوري الإيطالي بفوز (4-0) خارج أرضه على ليتشي، لكنه انهزم (2-1) بعدما أهدر ماريو باساليتش ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع كانت ستؤدي إلى التعادل أمام مضيفه تورينو في المباراة الأخيرة.

والآن يتعين على فريق بيرغامو خوض مباراة أخرى خارج أرضه بينما لا يزال ملعبه "جويس" قيد التجديد، وربما تكون الأصعب على الإطلاق.

التشكيلات المحتملة للفريقين

إنتر ميلانو : سومر / بافارد ، أتشيربي ، باستوني / دارميان ، باريلا ، شالهان أوغلو ، مخيتاريان ، ديماركو / تورام ، تاريمي

أتلانتا بيرغامو : كارنيسيتشي / دي رون ، هين ، جيمسيتي / بيلانوفا ، إيدرسون ، باساليتش ، روجيري / بريسيانيني ، دي كيتيلاير / ريتيغي

توقعات كورالوجي : فوز إنتر ميلانو / النتيجة الصحيحة لفوز إنتر ميلانو (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل هدف بواسطة ماركوس تورام

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال