ريال مدريد يرحل لمواجهة لاس بالماس في اختبار ملغوم (معطيات وتوقعات)

 

يطمح نادي ريال مدريد لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي عندما يواجه مضيفه لاس بالماس في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يوم الخميس 29 غشت 2024 على ملعب "غران كناريا".

ريال مدريد يرحل لمواجهة لاس بالماس في اختبار ملغوم (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة لاس بالماس ضد ريال مدريد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

يطمح نادي ريال مدريد لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي عندما يواجه مضيفه لاس بالماس في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يوم الخميس 29 غشت 2024 على ملعب "غران كناريا".

وتغلب حامل لقب الدوري الإسباني على ريال بلد الوليد في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في مباراتين، بينما تعرض لاس بالماس لهزيمة بفارق ضئيل أمام ليغانيس جمدت رصيده في نقطة واحدة.

معطيات المواجهة

يلعب نادي لاس بالماس تحت إدارة جديدة هذا الموسم بعد أن أنهى غارسيا بيمينتا إقامته التي استمرت عامين ونصف العام لتولي تدريب إشبيلية، وتم تعيين لويس كاريون خلفًا له، حيث تولى هذا المنصب بعد أن كان قريبًا من قيادة ريال أوفييدو لتحقيق الصعود في تصفيات دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

ولسوء الحظ بالنسبة لكاريون، بدأ مشواره كمدرب في دوري الدرجة الأولى الإسباني بشكل مخيب للآمال، بعد أن رأى فريقه يحصل على نقطة واحدة فقط من أول مباراتين.

وتعادل الفريق الأصفر (2-2) على أرضه مع إشبيلية في مباراة الجولة الافتتاحية، قبل أن يخسر (2-1) في رحلة الأحد إلى ليغانيس، لتمتد مسيرته الخالية من الفوز في الدوري الإسباني إلى 16 مباراة.

وقد يواجه لاس بالماس صعوبة في تحقيق فوزه الأول في الدوري الإسباني منذ فبراير الماضي، في مواجهة يوم الخميس ضد بطل أوروبا، لكنه يأمل في الحصول على نقطة على الأقل للمرة الأولى في المواجهات المباشرة بين الفريقين منذ التعادل (3-3) في مارس 2017.

من جانبه، شهد نادي ريال مدريد بعض التغييرات الملحوظة في تشكيلته خلال الصيف، بعدما غادر متوسط الميدان الألماني توني كروس وقلب الدفاع الإسباني ناتشو، مقابل استقدام المهاجم الفرنسي كيليان مبابي والمهاجم البرازيلي الواعد إندريك.

وبدأ مبابي مسيرته مع النادي الملكي بهدف في الفوز بكأس السوبر الأوروبي على أتلانتا بيرغامو الإيطالي، لكنه فشل في هز الشباك في أول مباراتين له في الدوري الإسباني.

وبدأ "لوس بلانكوس" مشواره في الدوري بالتعادل المحبط (1-1) خارج أرضه أمام مايوركا، قبل أن يقدم شوطًا ثانيًا قويًا ليفوز (3-0) على أرضه أمام ريال بلد الوليد الصاعد، بفضل أهداف فيديريكو فالفيردي وإبراهيم دياز وإندريك.

ومع هذا الفوز الساحق، تجنب فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الآن الهزيمة في 34 مباراة بالدوري منذ خسارته أمام غريمه أتلتيكو مدريد في شتنبر 2023، وسيسافر الآن إلى غران كناريا على أمل تحقيق فوزه الأول خارج أرضه هذا الموسم، وسيحرص على حصد النقاط الثلاث بعد فوزه في آخر أربع مواجهات مع لاس بالماس، بما في ذلك الفوز (2-1) في مباراة يناير الماضي على نفس الملعب.

التشكيلات المحتملة للفريقين

لاس بالماس : سيليسن / سواريز ، ماكينا ، مارمول ، مونوز / مونيوز ، لويوديس ، رودريغيز ، موليرو / مارفن ، راميريز ، ماكبيرني

ريال مدريد : كورتوا / فاسكيز ، ميليتاو ، روديغر ، ميندي / فالفيردي ، تشواميني ، مودريتش / إبراهيم / مبابي ، فينيسيوس

توقعات كورالوجي : فوز ريال مدريد / النتيجة الصحيحة لفوز ريال مدريد (1-3) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل هدف بواسطة كيليان مبابي

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال