نابولي صاحب البداية السيئة في مواجهة بولونيا (معطيات وتوقعات)

 

يتأقلم كل من نابولي وبولونيا مع الوضع تحت الإدارة التقنية الجديدة، وسيتطلعان إلى تحقيق أول فوز لهما في الدوري الإيطالي هذا الموسم عندما يلتقيان مساء يوم الأحد 25 غشت 2024 على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا".

نابولي صاحب البداية السيئة في مواجهة بولونيا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة نابولي ضد بولونيا في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي

يتأقلم كل من نابولي وبولونيا مع الوضع تحت الإدارة التقنية الجديدة، وسيتطلعان إلى تحقيق أول فوز لهما في الدوري الإيطالي هذا الموسم عندما يلتقيان مساء يوم الأحد 25 غشت 2024 على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا".

وعانى أصحاب الأرض من بداية كابوسية للموسم، حيث خسروا أمام فيرونا في الجولة الأولى، بينما اضطر نظراؤهم المتأهلين لدوري أبطال أوروبا إلى الاكتفاء بالتعادل على أرضهم أمام أودينيزي.

وبعد الفوز على ملعب مارادونا في ماي الماضي، يهدف بولونيا إلى الفوز في مباراتين متتاليتين خارج أرضه أمام نابولي للمرة الثانية فقط في تاريخه الطويل في الدوري الإيطالي - والأولى منذ عام 1936.

معطيات المواجهة

بعد خسارة مباراته الافتتاحية في الدوري للمرة الأولى منذ تسع سنوات، تعرض نادي نابولي لهزيمة ساحقة (3-0) على يد هيلاس فيرونا الأسبوع الماضي، مما يؤكد مدى تراجع الفائز بالسكوديتو 2023.

وللمرة الوحيدة في مسيرته الناجحة إلى حد كبير، خسر المدرب أنطونيو كونتي المباراة الافتتاحية في الدوري الإيطالي - بعد أن سجل خمسة انتصارات وتعادل - حيث انهار فريقه في الشوط الثاني على ملعب "بينتيجودي".

ومنذ الموسم الماضي، فشل نابولي في الفوز بأي من مبارياته الثماني الأخيرة في الدوري - وهو ما يعادل أسوأ سلسلة للنادي منذ 15 عامًا - ولم يفز إلا بفارق ضئيل على منافسه مودينا في كأس إيطاليا بركلات الترجيح.

وبعد إنهاء الدفاع عن اللقب في المركز العاشر بفارق 41 نقطة عن البطل الجديد إنتر ميلانو، استعان الرئيس أوريليو دي لورينتيس بالمدرب كونتي في محاولة لاسترجاع ذكريات الزمن الجميل، لكن الأمور لا تسير على ما يرام حتى الآن.

ولا يزال مستقبل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين غير محدد مع الفريق، في المقابل تم استقطاب كل من الجناح البرازيلي ديفيد نيريس وقلب الدفاع أليساندرو بونجيورنو.

وينتظر رجال كونتي اختبار صعب في نهاية هذا الأسبوع، حيث لم يفشل نابولي في هز الشباك في لقائي الموسم الماضي ضد بولونيا فحسب، بل خاض أيضًا ثلاث مباريات دون فوز ضده.

في الطرف الثاني، صعد نادي بولونيا في الترتيب ليحتل المركز الخامس في "الكاتشيو" الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق تياغو موتا، الذي انتقل بعد ذلك إلى يوفنتوس.

وقد رحل عن الفريق أيضا لاعبين رئيسيين هما ريكاردو كالافيوري وجوشوا زيركزي، لذا فإن المدرب الجديد فينتشنزو إيتاليانو - الذي اقترب مرتين من مجد الدوري الأوروبي مع فيورنتينا - يقود الآن فريقًا بدون نجوم كبار نحو دوري أبطال أوروبا.

تمامًا كما هو الحال في ناديه السابق، سيطر فريق إيتاليانو لكنه فشل في الاستفادة من الفرص العديدة التي أتيحت له في التعادل (1-1) أمام أودينيزي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، حيث سجل القائد الجديد ريكاردو أورسوليني هدفه من ركلة جزاء.

ومنذ بداية موسم الدوري الإيطالي 2022-23 حتى الآن، لم يسجل أي لاعب إيطالي أهدافا أكثر من أورسوليني، لكن هدفه الـ22 في المباراة الماضية لم يكن كافيًا لتأمين أكبر عدد من النقاط لفريقه على أرضه.

التشكيلات المحتملة للفريقين

نابولي : ميريت / دي لورينزو ، رحماني ، مارين / مازوتشي ، لوبوتكا ، أنغويسا ، سبينازولا / بوليتانو ، كفاراتسخيليا / سيميوني

بولونيا : سكوروبسكي / بوش ، بوكيما ، إيرليك ، ميراندا / فريولر ، ايبيشر / أورسوليني ، فابيان ، ندوي / كاسترو

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال