برشلونة يسعى لتكريس انطلاقته المتميزة في اختبار صعب على ميدان رايو فاليكانو (معطيات وتوقعات)

 

سيتطلع نادي برشلونة إلى تحقيق فوزه الثالث في ثلاث مباريات في بداية موسم الدوري الإسباني 2024-25، عندما يسافر إلى ضاحية العاصمة مدريد لمواجهة مضيفه رايو فاليكانو، مساء يوم الثلاثاء 27 غشت 2024 على ملعب "فاييكاس".

برشلونة يسعى لتكريس انطلاقته المتميزة في اختبار صعب على ميدان رايو فاليكانو (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

سيتطلع نادي برشلونة إلى تحقيق فوزه الثالث في ثلاث مباريات في بداية موسم الدوري الإسباني 2024-25، عندما يسافر إلى ضاحية العاصمة مدريد لمواجهة مضيفه رايو فاليكانو، مساء يوم الثلاثاء 27 غشت 2024 على ملعب "فاييكاس".

وفاز فريق المدرب هانسي فليك على فالنسيا وأتلتيك بلباو في أول مباراتين بالموسم الجديد ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن سيلتا فيغو قبل انطلاق الجولة الثالثة، بينما شهدت البداية الرائعة للموسم من رايو حصول فريق العاصمة على أربع نقاط أمام ريال سوسيداد وخيتافي جعلته في المركز السابع.

واستمتع رايو في المواجهات المباشرة الأخيرة ضد برشلونة، حيث فاز بثلاث من آخر ست لقاءات بين الفريقين في الدوري الإسباني، وتعرض لهزيمة واحدة فقط، كانت في آخر لقاء جمعهما شهر ماي الماضي بنتيجة (3-0).

معطيات المواجهة

حقق نادي رايو فاليكانو نتيجة ممتازة في مباراته الأولى بالموسم الجديد، بفوزه خارج ملعبه على ريال سوسيداد بنتيجة (2-1)، قبل أن يتقاسم النقاط مع خيتافي في المرة الأخيرة.

وتمثل حصيلة أربع نقاط من مباراتين بداية جيدة لفريق المدرب إنييغو بيريز، الذي تنتظره الآن مباراتين متتاليتين على أرضه ضد فريقي كتالونيا برشلونة وإسبانيول، مع أول مباراة له بعد فترة التوقف الدولية القادمة والتي ستقام ضد أوساسونا في 14 شتنبر المقبل.

وأنهى فريق "فرانخيروخوس" حملاته في الدوري في المراكز 12 و11 و17 في المواسم الثلاثة الأخيرة منذ عودته إلى الدرجة الأولى، وكان بفارق خمس نقاط فقط عن منطقة الهبوط الموسم الماضي.

ونجح فريق بيريز في تعزيز فريقه بالتعاقد مع خمسة لاعبين هذا الصيف، في حين كان هناك أيضًا خمسة مغادرين، من أبرزهم أندريس مارتن الذي انتقل إلى راسينغ سانتاندر في الدرجة الثانية الإسبانية.

في هذه الأثناء، بدأ نادي برشلونة أيضاً بداية جيدة للموسم، فافتتح مشواره بالفوز (2-1) خارج الميدان على فالنسيا في 17 غشت، قبل أن يفوز على ضيفه أتلتيك بلباو بالنتيجة نفسها مساء يوم السبت الماضي.

ودار الكثير من الحديث قبل المباراة حول نيكو ويليامز، الذي رفض فرصة الانضمام إلى النادي الكتالوني من أجل البقاء في أتلتيك، لكن لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي كانا على قائمة الهدافين وضمنا لفريقهما النقطة السادسة في مشوار مطاردة لقب الدوري الإسباني.

ولا تزال هناك مشاكل خارج الملعب، حيث يسعى النادي لخروج بعض اللاعبين في الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو الصيفي لضمان إمكانية تسجل الوافد الجديد داني أولمو وأي وصول متأخر محتمل، لكن الفريق حقق بداية جيدة للموسم، مع ليفاندوفسكي بشكل خاص.

وفشل البارصا بالفعل في الفوز على رايو في خمس مباريات بالدوري الإسباني بين أكتوبر 2021 ونونبر 2023، وانتهت آخر مباراة بين الفريقين في مدريد بالتعادل (1-1) في نونبر الماضي، لكنه يعلم أن هامش الخطأ ضئيل هذا الموسم بسبب تفوق ريال مدريد، وسيدخل مباراة الثلاثاء وهو مرشح بقوة للفوز.

التشكيلات المحتملة للفريقين

رايو فاليكانو : كارديناس / باليو ، لوجون ، مومن ، إسبينو / فالنتين ، سيس / دي فروتوس ، بالازون ، إمباربا / كاميليا

برشلونة : شتيغن / كوندي ، كوبارسي ، مارتينيز ، بالدي / بيرنال ، بيدري ، فيرمين / يامال ، رافينيا ، ليفاندوفسكي

توقعات كورالوجي : فوز برشلونة / النتيجة الصحيحة لفوز برشلونة (1-2) / تسجيل هدف بواسطة روبيرت ليفاندوفسكي

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال