إشبيلية وفياريال يتواجهان بحثا عن فوزهما الأول في الموسم (معطيات وتوقعات)

 

سيتواجه الفريقان اللذان تعادلا في مباراتيهما الافتتاحية لموسم الدوري الإسباني الجديد، في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" مساء يوم الجمعة 23 غشت 2024، حيث يستضيف نادي إشبيلية خصمه فياريال في مباراة مثيرة للاهتمام.

إشبيلية وفياريال يتواجهان بحثا عن فوزهما الأول في الموسم (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة إشبيلية ضد فياريال في الجولة الثانية من الدوري الإسباني

سيتواجه الفريقان اللذان تعادلا في مباراتيهما الافتتاحية لموسم الدوري الإسباني الجديد، في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" مساء يوم الجمعة 23 غشت 2024، حيث يستضيف نادي إشبيلية خصمه فياريال في مباراة مثيرة للاهتمام.

وتقاسم الفريق الأندلسي النقاط مع مضيفه لاس بالماس في مباراته الأولى بالموسم، بينما تعادل فريق الغواصات الصفراء مع ضيفه أتلتيكو مدريد في أول مباراة له بالموسم الجديد على ملعب "لا سيراميكا".

وفاز إشبيلية مرة واحدة فقط في آخر خمس مواجهات مباشرة مع فياريال في الدوري الإسباني، لكن الفريقين تقاسما النقاط بالتعادل (1-1) عندما التقيا آخر مرة على هذا الملعب برسم مباراة الذهاب في "الليغا" الوسم الماضي.

معطيات المواجهة

بدأ عهد المدرب غارسيا بيمينتا مع نادي إشبيلية بالتعادل (2-2) مع لاس بالماس يوم الجمعة الماضي، وتقدم الضيوف مرتين على ملعب "غران كناريا" ولكنهم فشلوا في تحقيق الفوز في النهاية، حيث سجل ساندرو راميريز هدف التعادل الثاني لأصاب الأرض في الدقيقة 71 بعد أن وضع خوانلو سانشيز إشبيلية في المقدمة (2-1) بعد مرور ساعة من اللعب.

وأنهى الفريق الأندلسي الموسم الماضي في المركز 14 في الدوري الإسباني، وهو أسوأ موسم له في دوري الدرجة الأولى منذ هبوطه في عام 2000، لذلك هناك مجال كبير للتحسين هذا الموسم.

وكان إشبيلية نشيطًا للغاية في سوق الانتقالات هذا الصيف، مع وصول سبعة لاعبين جدد، بما في ذلك ساؤول نيغيز على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، في حين يعد كيليتشي إيهيناتشو توقيعًا بارزًا في الثلث الأخير من الملعب.

وسيبحث فريق المدرب بيمينتا جاهدا لتأمين عودته إلى دوري أبطال أوروبا لموسم 2025-2026، لكن أسئلة كبيرة تطرح حول ما إذا كان قويًا بما يكفي لمواجهة التحدي على المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

بدوره، تقدم نادي فياريال مرتين أمام أتلتيكو مدريد مساء الاثنين الماضي، بفضل أرناوت دانجوما الذي افتتح التسجيل (1-0) في الدقيقة 18، ​​ثم كوكي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37، بينما كان هدفي الضيوف من توقيع ماركوس يورينتي (الدقيقة 20) وألكسندر سورلوث (الدقيقة 50).

واحتل فريق المدرب مارسيلينو المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي، وهو ما يجب اعتباره مخيبا للآمال لأنها كانت المرة الثانية فقط التي يخرج فيها من المراكز السبعة الأولى منذ عودته إلى الدرجة الأولى خلال موسم 2013-2014.

وتعاقد فريق الغواصات الصفراء مع سبعة لاعبين هذا الصيف، وكان آخر توقيع لهم هو حارس المرمى لويز جونيور من فاماليكاو، بينما كان ويلي كامبوالا وأيوزي بيريز ونيكولاس بيبي من بين الوافدين الجدد.

وكان المهاجم النرويجي سورلوث أكبر رحيل لفياريال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الذي سجل 26 هدفًا في جميع المسابقات خلال موسم 2023-24، إلى جانب حارس المرمى الدنماركي فيليب يورغنسن المنتقل أيضًا إلى تشيلسي الإنجليزي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

إشبيلية : نيلاند / كارمونا ، نيانزو ، غوديل ، بيدروسا / أغومي ، سو / أوكامبوس ، ساؤول ، سانشيز / روميرو

فياريال : جونيور / فيمينيا ، ألبيول ، بايلي ، كاردونا / بينو ، باريخو ، كوميسانا ، باينا / مورينو ، دانجوما

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل هدف بواسطة خوانلو سانشيز

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال