صدام ناري بين أتلتيكو مدريد وفياريال في ختامية الجولة الأولى (معطيات وتوقعات)

 

سيستضيف ملعب "سيراميكا" معركة مثيرة في الدوري الإسباني مساء يوم الإثنين 19 غشت 2024، حيث يحل نادي أتلتيكو مدريد ضيفا على خصمه فياريال في المباراة الختامية من الجولة الأولى للموسم الجديد.

صدام ناري بين أتلتيكو مدريد وفياريال في ختامية الجولة الأولى (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة فياريال ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني

سيستضيف ملعب "سيراميكا" معركة مثيرة في الدوري الإسباني مساء يوم الإثنين 19 غشت 2024، حيث يحل نادي أتلتيكو مدريد ضيفا على خصمه فياريال في المباراة الختامية من الجولة الأولى للموسم الجديد.

واحتل فياريال المركز الثامن في الدوري الإسباني الموسم الماضي وبالتالي لن يشارك في المسابقات الأوروبية، بينما احتل أتلتيكو المركز الرابع، مما يعني أنه سيتواجد مرة أخرى في المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وخسر فياريال مباراتي الدوري ضد أتلتيكو في موسم 2023-24، بينما فاز مرة واحدة فقط من آخر 12 مواجهة مباشرة بين الفريقين في الدوري الإسباني، كانت الفوز (2-0) في مدريد في غشت 2022، ولم يخسر النادي العاصمي خارج ملعبه أمام الغواصات الصفراء منذ مارس 2018.

معطيات المواجهة

يجب اعتبار حملة نادي فياريال في الدوري الإسباني 2023-24 مخيبة للآمال، حيث أضاع المركز السابع للمرة الأولى منذ 2018-19، وبالتالي كان هذا هو الموسم الثاني فقط الذي ينهي فيه الموسم في مرتبة أدنى من المركز السابع منذ عودته إلى دوري الدرجة الأولى في عام 2013.

ولا شك أن فريق الغواصات الصفراء سيضع أعينه على مكان أوروبي هذا الموسم، وقد تمكن من تعزيز فريقه بالتعاقد مع ستة لاعبين جدد هذا الصيف، بما في ذلك أيوزي بيريز ونيكولاس بيبي.

ومع ذلك، غادر لاعبان بارزان الفريقان في فترة الانتقالات الصيفية، حيث انضم هداف الموسم الماضي ألكسندر سورلوث إلى أتلتيكو في صفقة باهظة الثمن، بينما انضم حارس المرمى فيليب يورغنسن إلى تشيلسي.

ولعب فريق المدرب مارسيلينو أربع مباريات ودية فقط خلال الصيف، وسيتوجه إلى هذه المباراة بعد هزيمته (4-0) أمام فريق الدوري الإنجليزي الممتاز برايتون.

من جانبه، سيتطلع نادي أتلتيكو مدريد إلى إرسال رسالة بالفوز في اليوم الافتتاحي للموسم الجديد، حيث من المحتمل أن يتطلع لبدء التحدي على اللقب هذا الموسم.

واحتل فريق المدرب دييغو سيميوني المركز الرابع في الدوري الإسباني الموسم الماضي، بفارق 19 نقطة عن حامل اللقب ريال مدريد، لكنه يتوقع إنهاء الموسم بين الثلاثة الأوائل على الأقل هذه المرة، خاصة بالنظر إلى قطاع الانتقالات القوي.

وفي الواقع، قام فريق "الكولتشونيروس" بالتعاقد مع جوليان ألفاريز وروبن لو نورماند وألكسندر سورلوث، ثلاثة لاعبين من المتوقع أن ينتقلوا مباشرة إلى التشكيلة الأساسية، كما من المتوقع أن يتم تأكيد صفقة كونور غالاغر لاعب تشيلسي قريبًا، في المقابل كان ألفارو موراتا أهم المغادرين للفريق، كما كان هناك رحيل لاعبين مثل ستيفان سافيتش وساؤول نيغيز وماريو هيرموسو وممفيس ديباي.

وكان أتلتيكو في حالة مثيرة للإعجاب خلال فترة ما قبل الموسم، حيث سجل أربعة انتصارات، بما في ذلك الفوز (2-0) على يوفنتوس الإيطالي في المباراة الودية الأخيرة للصيف في نهاية الأسبوع الماضي، والتي شارك فيها جواو فيليكس وأنخيل كوريا في قائمة الهدافين.

التشكيلات المحتملة للفريقين

فياريال : كوندي / ألتيميرا ، ألبيول ، كامبوالا ، كاردونا / غاي ، كوميسانا ، باينا / بينو ، مورينو ، بيريز

أتلتيكو مدريد : أوبلاك / مولينا ، لو نورماند ، خيمينيز ، غالان / دي بول ، كوكي ، يورينتي / غريزمان ، سورلوث ، ألفاريز

توقعات كورالوجي : فوز أتلتيكو مدريد / النتيجة الصحيحة لفوز أتلتيكو مدريد (0-2) / تسجيل هدف بواسطة أنطوان غريزمان

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال