سيلتا فيغو يأمل في مواصلة انتصاراته ضد فياريال القوي (معطيات وتوقعات)

 

سيتواجه الفريقان اللذان حققا انتصارات رائعة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، على ملعب "لا سيراميكا" مساء يوم الإثنين 26 غشت 2024، حيث يستضيف نادي فياريال خصمه سيلتا فيغو.

سيلتا فيغو يأمل في مواصلة انتصاراته ضد فياريال القوي (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة فياريال ضد سيلتا فيغو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

سيتواجه الفريقان اللذان حققا انتصارات رائعة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، على ملعب "لا سيراميكا" مساء يوم الإثنين 26 غشت 2024، حيث يستضيف نادي فياريال خصمه سيلتا فيغو.

وفاز فياريال (2-1) على إشبيلية يوم الجمعة الماضي برسم الجولة الثانية ليحصل على أربع نقاط من مباراتين في الدوري هذا الموسم، بينما استمرت بداية سيلتا المثالية في الموسم الجديد بفوزه (3-1) على ضيفه فالنسيا.

وفاز الفريق الأصفر بثلاث من آخر خمس مواجهات مباشرة في الدوري ضد سيلتا، بما في ذلك الفوز (3-2) في مباراة الذهاب على هذا الملعب في موسم 2023-24.

معطيات المواجهة

يجب اعتبار موسم 2023-24 مخيبا للآمال بالنسبة لنادي فياريال نظرا لأنه احتل المركز الثامن في جدول الترتيب وبالتالي لم يشارك في المسابقات الأوروبية، كما تخلى عن هدافه من الموسم الماضي هذا الصيف، بعد أن غادر ألكسندر سورلوث إلى أتلتيكو مدريد.

ونجح فريق الغواصات الصفراء في التعاقد مع تسعة لاعبين، أكبرهم من حيث رسوم الانتقال لوجان كوستا من تولوز، بينما كان ثيرنو باري الإضافة الأساسية في الهجوم.

وافتتح فريق مارسيلينو موسم الدوري الإسباني بالتعادل (2-2) أمام أتلتيكو مدريد في 19 غشت قبل أن يسجل فوزًا (2-1) على إشبيلية مساء يوم الجمعة الماضي.

وكانت المباراة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" تسير نحو التعادل في اللحظات الأخيرة، لكن أيوزي بيريز سجل هدف الفوز في الدقيقة 95، ليحتل فياريال المركز الثاني مؤقتا في الترتيب.

من جانبه، أنهى نادي سيلتا فيغو الموسم الماضي في المركز 13 في الدوري الإسباني، لكنه احتل المركز الثامن في موسم 2020-21 واحتل المركز التاسع والثامن والسادس بين عامي 2014 و2016، لذلك لن يكون من المستغرب حقًا أن يقدم موسمًا جيدًا.

وحقق فريق المدرب كلاوديو جيرالديز بداية رائعة للموسم، بفوزه على ألافيس (2-1) في أول مباراة له هذا الموسم يوم 16 غشت قبل أن يسجل فوزًا (3-1) على فالنسيا يوم الجمعة الماضي، حيث سجل ياغو أسباس مرة أخرى ويرفع حصيلته التهديفية إلى هدفين في مباراتين هذا الموسم.

ويواجه سيلتا كلا من فياريال وأوساسونا في آخر مباراتين قبل فترة التوقف الدولية في شهر شتنبر المقبل، وسيكون من الرائع رؤية موقعه في الجدول قبل ذلك الحين.

وكان الفريق الغاليسي هادئًا في سوق الانتقالات، حيث قام بثلاث تعاقدات فقط، مع وصول أوناي نونيز على أساس دائم بعد فترة إعارة ناجحة، بينما انضم بورخا إغليسياس وإلايش موريبا أيضًا إلى النادي، أما أبرز المغادرين فكان المهاجم يورغن ستراند لارسن، المعار إلى ولفرهامبتون الإنجليزي، لكن ذلك لم يشكل أي مشكلة في تسجيل الأهداف في بداية هذا الموسم، والهدف الآن هو تحقيق الفوز الثالث على التوالي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

فياريال : كوندي / فيمينيا ، كامبوالا ، كوستا ، كاردونا / بيريز ، كوميسانا ، غاي ، باينا / دانجوما ، باري

سيلتا فيغو : فيلار / رودريغيز ، جيلسون ، دومينغيز / ألفاريز ، دي رودريغيز ، بلتران ، كاريرا / أسباس ، دوفيكاس ، سويدبيرغ

توقعات كورالوجي : فوز فياريال / النتيجة الصحيحة لفوز فياريال (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل أكثر من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال